أصدرت شركة “العنود” للإنتاج الفني بياناً صحفياً أوضحت من خلاله العديد من الأمور الفنية التي تخص الفنانة السورية رويدا عطية، أبرزها زواجها من الفنان عبد الكريم حمدان، وعدم إستضافتها في برنامج “صولا” وغيرها.

وجاء في البيان:

1-حول ما تمّ تناقله على أنه تزوير وثيقة زواج الفنانة رويدا عطية والمدعو عبد الكريم حمدان وتسريبها إلى الصحافة، نعلن أن إبرام عقد الزواج تمّ في مكتب الشركة بحضور عدد من الشهود وذلك بناءً على رغبتهما في تتويج علاقتهما بعقد ديني شرعي رسمي، بدل استمرار العلاقة سرّية وغير شرعية.

2-أما حول التسريب، فنحن ننفي نفياً قاطعاً أن يكون تسريب الوثيقة تمّ من قبلنا بل ونسجّل استغرابنا من تلك الادعاءات والافتراءات وبخاصة أن الفنانة وزوجها كانا ظهرا في صور تظهر شرعية العلاقة، نُشرت على صفحة رويدا عطية الخاصة على موقع الفايسبوك، وهذا ما نشرته إحدى المجلات منذ فترة، نقلاً عن صفحة رويدا الخاصة، ونشير أيضاً أنه وبعد الافتراء علينا، جرى سحب الصور الحميمة من صفحة رويدا عطية.

3- حول موضوع عدم استضافة الفنانة أصالة لرويدا وزوجها المدعو عبد الكريم حمدان، في برنامجها “صولا”، نفيد بأن عدم مشاركتهما في البرنامج يعود لعدم موافقة أصالة والجهة المنتجة لبرنامجها على المبلغ المطلوب لقاء المشاركة.rouwayda abdel karim wed1rouwaida engagement

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *