أكد عمرو قطامش -الفائز بالمركز الأول في برنامج اكتشاف المواهب الأشهر في العالم العربي Arabs Got Talent- أن فرحته لم تكن بسبب فوزه بالسيارة والجائزة المالية الكبرى وقدرها نصف مليون ريال سعودي.
وقال قطامش في حوارٍ مع “نادين معلوف” مراسلة MBC1: “أنا أكثر فرحا من المرة السابقة؛ بسبب رد فعل الجمهور العربي وفرحة الناس بما قدمته، فشعرت أن الوطن العربي كله -والمصريين خاصة- كان لديهم فخر بأنني شخص قادم من التحرير لأقول كلاما حقيقيا، فهز الناس كلهم”.
كما قامت “معلوف” بتغطية كواليس Arabs Got Talent التي يستعد فيها المتسابقون لخوض غمار المنافسة الأخيرة للانطلاق نحو الحلقة الحاسمة، والتقت بأعضاء لجنة التحكيم الذين أبدوا رأيهم بالبرنامج وببعض المشتركين.
من جهته، اعتبر الإعلامي المصري “عمرو أديب” أن الـ12 متسابقا الذين وصلوا إلى النهائي هم جميعا رابحون، وحاصلون على لقب “موهوب”، مؤكدا أنهم موهوبون لاجتيازهم التصفيات الأولى، إذ قدموا خلال البرنامج عرضين، وفي الحلقة الأخيرة هذه يقدمون العرض الثالث، ما يعني أنهم موهوبون.
ولم يجد “أديب” مشكلة في حصول واحد منهم على الجائزة، لأنه يرى أن جميع المتسابقين الموجودين في النهائي هم أيضا رابحون.
وأشار العميد “علي جابر” إلى أهمية العرض الذي لفت إلى أن عروض البرنامج تُسمى بالإنجليزية “open plat Room” أي أنه مسرح مفتوح للكل، لنرى الهاوي وغير الهاوي، والمحترف والطفل الصغير، والمرأة والعجوز والشاب، والهيب هوب وأم كلثوم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. مبروك لجميع الفائزين بالفعل هناك مواهب هائله في عالمنا العربي

  2. مبروك لاخونا المصري
    ومبروك للمصريين
    انا تمنيت لو الفوز من قبل وهو يستاهل
    رسالتو وصلت للعالم

  3. مبروك ألو و لأي شخص يفوز بأي مسابقه لانو اكيد أشتغل بذكاء لحتى يكسب محبة الناس لحتى يصوتولوا ويفوز ..

  4. مبــــــــــــــــــــــــــــــروك
    مبــــــــــــــــــــــــــــــروك
    مبــــــــــــــــــــــــــــــروك
    مبــــــــــــــــــــــــــــــروك
    مبــــــــــــــــــــــــــــــروك
    مبــــــــــــــــــــــــــــــروك
    مبــــــــــــــــــــــــــــــروك
    مبــــــــــــــــــــــــــــــروك
    شكرا لكل الاخوة العرب اللى صوتوا للموهبه المصريه
    لقد كنت احلى شاب شرير من ميدان التحرير ههههههههههههههه
    لو ربنا يدينا يا مصريين على قد طيبتنا وخفة دمنا حنبقى اغنى من امريكا

  5. الآن في فضائية نايل نيوز مستضيفين العابس المنتهية صلاحيته ( وجالس ومتنك ) على كرسي فاخر يخرج ما في جوفه !!! حتى ايام المخلوع لم يجلس هذه الجلسة ولا مرة واحدة على فضائية مصرية 1111 ما هذا هل هي حرب على غزة اكبر ؟ خاصة ان الضرب اليهودي لغزة مستمر ولم نسمع من حكام اليوم في مصر اي اعتراض !!! ونعم الثورة … ما كان بلاش وخلي المخلوع وابنه اكرم لكم …

  6. المشير طنطاوى شجب وبشده الهجمات الاخيرة والمصريين كانوا مولعنها قدام السفاره الاسرائليه بما يزيد عن 8000 شخص وقاموا باسقاط العلم الاسرائيلى من اعلى السفاره وحرقه
    اذا اردت ان تطاع فأمر بالمستطاع اخى السيد
    عموما مين قالك ان مبارك اتخلع؟؟؟
    رائحته الان تملأ ميدان التحرير واعوانه حيخربوها حيخربوها
    بس ممكن حضرتك تقوللى انت بتقصد مين ؟؟هل هو الخائن الاكبر عباس ابو مازن؟؟ معلش معنديش تلفزيون فى سكن المستشفى انا كنت طلبت واحد بس لسه محدش عبرنى!!!!!

  7. فعلا عباس ( العبوس ، ولا اكنيه باسم ابنه لانه لا يستاهل هذا التكريم ) !!! حتى لو كان المجلس ( شجب ! ) كما تقولين ، فانه مجرد استقبال عدو الشعب الفلسطيني المنتهية صلاحيته وتكريمه من قبل طنطاوي باستقباله ومن ثم عمرو موسى ( وان كان اساسا ليس له اهمية لا هو ولا جامعته الخرباة ) ثم استضافته في قناة حكومية مصرية ، كل هذا استفزاز غير مقبول لجميع الشرفاء العرب وعلى راسهم ثوار الخامس والعشرين من يناير …

  8. للاسف هو مستقبل على انه رئيس السلطه الفلسطينيه
    هى دى السياسه!!!!

  9. هو رئيس منتهية صلاحيته ، كما انه لا يحكم على انفه يا اختي شيرين ، وكان الجميع يتوقع ان لا يتم استقباله الا من موظف في وزارة الخارجية خاصة انه عميل معروف لنتنياهو ؟؟؟ !

  10. انا اتفهم غضبك اخى السيد
    جمال عبد الناصر مات ولن يعد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *