قررت الفتاة التي اتهمت النجم المغربي سعد المجرد باغتصابها توجيه رسالة لمحبيه في أول ظهور لها من خلال مقطع فيديو تبادله فانز صاحب أغنية «المعلم» عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وبعدما انهالت عليها العديد من الرسائل والتعليقات من محبي الفنان سعد، جعلت نجمة تلفزيون الواقع لوري ماركيت تخرج مساء الاربعاء بفيديو نفت فيه أن تكون هي التي اتهمت سعد المجرد باغتصابها، قائلة: “بعض الأصدقاء يطلبون مني كشف الحقيقة، أؤكد لكم أنني سأفعل ذلك في حينه”. و أضافت: “من حقكم معرفة الحقيقة.. سأكشف عنها أمام القضاء”. واسترسلت: لدي تفاصيل كثيرة، غير أنني لا أستطيع كشفها الآن.. وعلي أن أترك القضاء يشتغل”. وختمت كلامها بالقول: “هذه القصة آلمتني كثيرا.. وستعرفون الحقيقة”.

وقالت في حسابها على “تويتر” موجهة طلبها الى الفنان سعد بعدما انهالت عليها مجموعة من التعليقات والتهديدات “بمجرد خروجك ارجو ان تدعوا الفانز بتقديم الاعتذار لي لأن الحياة فسدت من أجل لا شئ”، وكانت قد دونت تغريدات متتالية من بينها انها أصلا “لاتعرف من هذا السعد لكي تغتصبه” قبل أن تعود في تدوينة ثانية غاضبة لكي تطلب ممن يربطون إسمها بقضية المعلم في فرنسا أن يدعوها وشأنها قائلة “عندما لا نعرف نصمت”.

وأشارت إلى أن “ناديج” تسبب لها في مجموعة من المشاكل وأن هذه المرة ستقطع علاقتها به لأنه تمادى في سلوكه وأن هذه المرة ستكون الأخيرة، مضيفة أنها تعشق أغاني لمجرد وأعماله الفنية وأن لا علاقة لها بما حدث له بل هي من المعجبات به فقط.

وكانت إشاعات انتشرت في وقت سابق من يوم الثلاثاء إن الفتاة التي اتهمت سعد باغتصابها هي لوري ماركيت المشاركة السابقة في برنامج “ذو باشلور”، فيما نسبت مواقع صحفية عربية إلى صور لزاهية دهار الفتاة التي ارتبطت باسم كريم بنزيمة وريبيري في الفضيحة الجنسية الشهيرة العلاقة مع سعد وأنها هي التي اتهمته.

يُذكر أن العاهل المغربي محمد السادس، ملك المغرب، تدخل في قضية المجرد، وكلف المحامي إيريك دييون موريتي الدفاع عن سعد في القضية المتهم فيها باغتصاب فتاة فرنسية عمرها 20 عاما، بالإضافة إلى تحمله لجميع تكاليف القضية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. كشف مصدر من هيئة دفاع الفنان سعد المجرد عن هوية الفتاة الفرنسية التي تتهمه بمحاولة اغتصابها.
    وأوضح المصدر، في اتصال مع اليوم 24، أن الفتاة تدعى، لورا بريول، وتبلغ من العمر 20 سنة، وفرنسية الأصل ولا تحمل أي جنسية ثانية………………………………………………..منقول من الموقع المغربي اليوم 24.

    * هذا دليل على أنها ليست لا جزائرية و لا مغربية بل هي فرنسية أبا عن جد.

  2. و أكد المحامي المغربي الذي ساند المجرد في قضيته بأنه لم يحمل الجزائر أية مسؤولية في ما حدث له بباريس و أن الكلام الذي يقال على أنه ادعى بأن الفتاة جزائرية و هي مدسوسة من طرف الجزائر هو كلام عار عن الصحة و روجت له الصحافة الفرنسية و هو ليس أحمقا كي يقول هذا الكلام كما أنه ليس سياسيا و لا يتعاطى السياسة بل هو رجل قانون و فقط.

  3. ليس دفاعاً عن سعد
    لكن الموضوع لايستحق كل هالضجة
    هذا مش اول شخص يغلط ،،، وبعدين لا ادري عن اي اغتصاب تتحدثون

    وحدة راحت ل غرفته و برضاها ،، بعدين لنكون صريحين مع بعض نحن مجتمعات ذكوريّة و الحر تكفيه الاشارة
    ارجع و اقول لا أدافع عنه ،،،،، وبعدين الرجل فنان يعني هذه التصرفات مش غريبة على وسطهم
    لو غلط في قانون و في حساب ،،، يباي لمى البقرة تقع شو بأكثر سكاكينها

  4. تبين موخرا ان البنت لم تقم اي علاقة جنسية مع سعد المجرد اذ اتبتت التحاليل خلوها من سائله المنوي …. مع هذا الاغتصاب في نظري موش لازم يكون بعد الفعل حتى المحاولة و الالحاح… اغتصاب و بناء عليه أطالب بمقاضاة هذا المراهق الفلتان ليكون عبرة لمن يعتبر ..

  5. اهلين اشراق
    عندنا مثل ينطبق على حال هالبنت
    اللي يروح يصطاد السمك يتحمل او يتوقع ان تتبلل ملابسه

    فهي راحت مع شاب طائش صغير في السن سكران يعني أش كانت متوقعة منه

    هو كمان طبعاً يتحمل جزء كبير من المسؤلية كان لازم يستفيد من تجربته الاولى وكان لازم يحسب خطواته بس شو بنقول غير الله يهدي وبس

    1. فعلا شرمين عندك حق ما استفاد من تجربته نقول عليه ايه ؟؟!! عبيط قلة دكاء تهور … لان في كلتا الحالتين عمل عملته في بلاد الغرب الي يعتبر حتى البصبصة للفتاة من غير رضاها اغتصاب … و عندهم قوانين صارمة في الاغتصاب . نجي بقا عندنا نحن البنت تغتصب و تعنف و تكون هي المذنبة اذا راحت معه بمحض ارتدتها .

  6. عندنا في كل الاحوال البنت هي الغلطانة ?
    ان راحت معاه ب رضاها و بدون رضاها او اغتصبت او اتعذبت او اتنيلت ف الغلط يقع عليها ،،، ماقلنا مجتمعات ذكورية ?

  7. هالمرة انا متأكدة انه استفاد من الدرس ،،، الله واعلم
    عشان أتعذب كثير وعذب معاه ناس جمهوره او اصدقاءه و قبل كل شي اهله

    لا ادري لمى كل هذا ،، كان ممكن يختارله بنت و يتزوجها ب الحلال و ياخذها معاه
    وين مايروح ،، الله يلعن الشيطان

    تحياتي ودمتي بخير ?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *