قالت الفنانة المصرية “ميسرة” إنها تابت عن إجراء عمليات تجميل مرة أخرى بعد تشوّه أنفها في الجراحة الأخيرة، الأمر الذي ألجأها إلى رفع دعوى قضائية ضد الطبيب.
وأضافت ميسرة  إنها المرة الثانية التي فشلت في جراحة تجميل؛ إذ أصيبت من قبل بالتسمم بعد إجراء عملية نفخ خدودها، لكنها نجت بعد أن ظلت بالمستشفى عشرة أيام.
وأكدت أنها لن تتنازل عن حقها في قضية تشويه أنفها. مشيرة إلى أنها أقامت دعوى قضائية ضد أحد مراكز التجميل في مصر لتثبت فيها حجم الأضرار التي لحقت بها، مؤكده أنها سوف تحول الأمر إلى قضية رأي عام.


وقالت إنها أقدمت على عملية تجميل الأنف بعدما شعرت أن هناك شيئا زائدا بها، مشيرة إلى أن أحد أبرز الأطباء في مصر أكد لها أن العملية بسيطة ولن تستغرق طويلا.
لكن الفنانة المصرية فوجئت بعد العملية بتورم شديد في منطقة الأنف، وأضحت تتنفس بصعوبة، فعادت إلى مركز التجميل لتستفسر منه عن هذه الأعراض، فأخبرها أن العملية سليمة، لكن النتيجة لن تظهر إلا بعد ثلاثة أشهر.
وفي هذه الفترة -كما تقول ميسرة- توقفت عن الأعمال الفنية، كما ظهرت عليها أعراض أخرى مثل الدوار الشديد، الأمر الذي جعل حالتها النفسية سيئة، وبعد مرور ثلاثة أشهر عادت للطبيب الذي أجرى الجراحة، فإذا به ينفي أنه قام بها أصلا.
وتتابع ميسرة أنها تقدمت بشكوى ضد الطبيب إلى النقابة، ثم سافرت إلى مركز طبي في باريس لإصلاح ما أفسده الطبيب المصري في أنفها.
وقالت إنها حرصت على أن تحصل على مستندات من الطبيب الفرنسي الذي أثبت أن الطبيب الذي أجرى لها الجراحة في مصر اخترق الأنف من الداخل، مما تسبب لها في تضييق مجرى التنفس بالأنف، كما أنه لم يقترب من الجزء الزائد بالأنف الذي كانت ترغب في إزالته أصلا.
وتقدمت الفنانة المصرية بهذه المستندات إلى نقابة الأطباء، لكنها لم تتحرك لاتخاذ أي قرار، الأمر الذي اضطرها إلى اللجوء إلى القضاء. بحسب ميسرة.
وتستعد ميسرة حاليا لبدء تصوير دورها في فيلم “عايش 8 جيجا” لمحمد سعد، وتجسد فيه شخصية سيدة تضطرها الظروف إلى محامٍ تطالبه برفع دعوى قضائية ضد أحد الأشخاص الذين حاولوا اغتصابها. الفيلم قصة نادر صلاح الدين، وإخراج أشرف فايق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. لا يا مصرية واستاذ توب
    ميسرة دة مصرية
    بس ياريت تتوب خااااالص ومنشوفهاش تانى
    لانى مش بحبها ولا بحب تمثلها

  2. مها انا واثقه انها لبنانيه انا قريتلها حوار ع مجله

  3. بجد يا مصرية
    بس انا اقولك حاجة فى السر كدة عندى واحدة صاحبتى خاطبها دة قريبتوا من بعيد
    وشوفتها فى فرحهم
    ههههههههههههههههههههه
    وهو مصرى فاكيد هية مصرية
    والله اعلم

  4. السلام عليكم يا حبايب قلبي .وحشتوني مووت،مها يا غالية أخبارك إيه يا رب تكوني كويسة يا قلبي ،مصرية وأفتخر يا قلبي إزيك؟إخوتي جميعاً يا رب تكونوا بخير

  5. فاتن يا قلبى
    انا كويسة الحمد لله انتى اية اخبارك ؟؟؟؟؟؟؟؟
    فينك يا قلبى مش باينة لية

  6. اهلا يا فاتن,,ازيك يا جميل بقالك كتير مش بتعلقى ولا انا متهيألى

  7. وانا اشوف ليش لهجتها شوية غريبة,,,
    بهذي الامور ماينفع التوفير, لازم الاتجاه للمعروف والغالي

  8. أنا كويسة يا قلبي الحمد لله ،أنا لسة عايشة بس أولادي عايزين يطلعوا عين أمي أصلهم أجازة من المدرسة هيجنينوني هيجنينوني إيه ده أنا تجننت رسمي كمان .

  9. أيون يا قلبي بقالي كتير مش بعلق مش أنا تجننت خلاص،ولسة ربنا عالم هيجرالي إيه من ولاد الموكوسة ولادي .بجد وحشتوني مووت يا غاليين ،مصرية وأفتخر أنا كمان بفتخر بحبي لمصر

  10. ربنا يخلى يا قمر طبعا كلنا لازم نفتخر هو فيه احلى من بلدنا

  11. الفنانةميسرة تتزوج من الفنان شريف العسال بعد الانتهاء من مسلسل بين شوطين مع الفنان نور الشريف و معالى زايد وسحر رامى اخراج عمر عبد العزيز وما نشر الصور الساخنة لا اخجل منها يكون زوجى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *