بدت الفنانة مروة محمد تفاؤلها بلاعبي المنتخب السعودي ومستواهم داخل الملعب، وعبرت في الوقت نفسه عن استيائها من مدرب المنتخب ريكارد وقالت إنها لا تثق به بل ثقتها بالله ثم اللاعبين وعزيمتهم، مشددة على استخدام أسلوب التحفيز لهم بعيداً عن تهبيط معنوياتهم، مؤكدة على عودة الأخضر وأن فوزهم على المنتخب اليمني بداية لحصد البطولة.

مروة محمد
وأوضحت مروة محمد بحسب ما ذكرت “الشرق” أن “ما يميز دورة الخليج عن غيرها أن المباركة تأتيك من الجميع، ولا وجود لأي تشنج بين الجماهير، وأن التنافس بينهم شريف والخاسر يزف التهاني لنظيره الفائز بروح أخوية مُحبة”.
مضيفة “المباراة المقبلة التي ستجمع منتخبنا الوطني بالمنتخب الكويتي هامة ومن الضروري جداً العزيمة والإصرار على تحقيق الفوز”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. فوزهم ع المنتخب اليمني مدفوع قيمته
    و بعدين ما ح امدح بمنتخبنا لانه مو ملاقي دعم
    بس منتخبكم الفاشل يفرح بالفوز ع منتخب ضعيف
    ابغا بس اشوف مباراة لكم ضد الأرجنتين والا البرازيل اشوف كم ح تسجلو أهداف

  2. اخت زهراء ما كنت اتصور انك متعصبة رياضياً لهذه الدرجة في الأخير كورة و منتخبكم للأمانة ليس ضعيف و انما مهمل و بحاجة للأحتكاك اكثر بالمنتخبات الكبيرة حتى يكتسب خبرة , و الحمدلله في تحسن كبير اليمن كانت تخسر بنتائج خرافية اما الآن هدفين و بشق الأنفس
    هارد لكم الخسارة

  3. اي تفائل انتي وخشمك اللي كله رفارف والله من شفتك تشجعين المنتخب الفاشل وانا غاسله نفسي بكلوركس ياشين بس التميلح ولفت الانتباه خليك ع جنب وانطمي ان شالله الكاس للي يستاهلون ……………..لانه بصراحه من عقب ماعرفت ان حسن عسيري كان زوجك وانا ماواطنك من عيشه الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *