بعد احتجازها لمدة 10 ساعات، قررت نيابة أكتوبر إخلاء سبيل المطربة ياسمين نيازي بكفالة 5 آلاف جنيه لاتهامها بالاعتداء على أمين شرطة.

وكشفت مصادر أمنية عن إخلاء سبيل المطربة ياسمين نيازي وشاب كان بصحبتها في السيارة أثناء توجههما إلى منطقة القمر الصناعي “نايل سات” في مدينة 6 أكتوبر، حسب ما ورد بموقع “صدى البلد”.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى وقوع مشادة كلامية بينها وبين أفراد الأمن في المنطقة بدعوى أنه كانت تسير في طريق مخالف، وعندما طلبوا فحص تراخيص السيارة وقعت مشادة كلامية، حسب ما ذكه المصدر الأمني.

وأضافت المصادر أنه تم إخطار اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، بتفاصيل الواقعة، وتم التحفظ على المطربة والشاب الذي كان معها بعدما اتهمها أمين الشرطة بالتعدي عليه بالسب والقذف.

وعلى الفور تم عرضهما على النيابة المسائية واستمر التحقيق مع المطربة حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، وأصدرت النيابة قرارا بإخلاء سبيلها هي والشاب بكفالة مالية تقدر بمبلغ 5 آلاف جنيه وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

وكانت ياسمين نيازي قد نشرت فيديو أثناء توقيفها اوضحت فيه ما تعرضت له حيث ظهرت تبكي وقالت “اعرفوا ايه بيحصل في بلدتا واعرفوا الاهانات التي اخنا بنتهانها” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ياترى لو شخص آخر غيرك. كانوا يخلوك تصوري. وباقية تصوري وهم ساكنين مكانهم!!

  2. لو انا امين شرطه او اي رتبه ويتطاول علي فنان لاي سبب من الاسباب او لا يستجيب لاوامري بحكم عملي امسح بامه الارض هو ومن معه وبعد ما اقوم بالواجب اتصل بالجهات المختصه واشحنها على الحبس .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *