يبدو أن العام 2017 ليس جميلاً بالنسبة إلى النجم العالمي جوني ديب. فقد بات مفلساً تماماً نتيجة تكاليف طلاقه الأخير من أمبير هيرد، إضافة إلى مصاريفه الكثيرة، وغير اللازمة، التي تصل إلى أكثر من مليونيّ دولار في الشهر الواحد! نعم، أكثر من 2 مليون دولار في الشهر الواحد.
وأكد المستشار المالي لديب، الذي يتولى إدارة ثروته منذ أكثر من 17 عاماً، أن ديب بات مفلساً بسبب البذخ المفرط في أسلوب العيش. ويعتبر وحده المسؤول عن الإفلاس الذي وصل إليه لأنه رفض العيش وفق الإمكانيات المادية المتاحة له.
إلا أن ديب قرر رفع دعوى ضد مستشاره المالي وطالب فيها بتعويض قدره 25 مليون دولار بذريعة أنه لم يكن على علم بالمعاملات المالية التي أجريت باسمه.
لكن المؤكد أن جوني ديب أنفق ثروة حقيقية على رغباته الشخصية خلال الأشهر الأخيرة. فقد اشترى يختاً بقيمة 18 مليون دولار، وأنفق 30 ألف دولار في الشهر على أموره الشخصية، و200 ألف دولار في الشهر على استعمال الطائرات الخاصة، و150 ألف دولار في الشهر على رجال الأمن المكلفين بحراسته 24/24، و300 ألف دولار في الشهر على رواتب موظفيه… كما اضطر أخيراً إلى دفع 7 مليون دولار لزوجته السابقة أمبير هيرد… أوه، كم هي مكلفة حياة جوني ديب!

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *