سبق- كشف الفنان السعودي المعروف عبدالرحمن الخريجي ملابسات وفاة ابنه سعد، الذي سقط مساء أمس السبت من أعلى كوبري مخرج ١٢ بمدينة الرياض، مبيناً أن ابنه يعاني مرضاً نفسياً وانفصاماً في الشخصية منذ ثلاث سنوات، ويراجع مستشفى الصحة النفسية باستمرار، وأنه علم بوفاة ابنه أمس من خلال اتصال، أكد فيه المتصل أن الصورة المتداولة للشاب المتوفَّى في مخرج ١٢ لابنه.
وأوضح الخريجي أنه رفض تشريح جثة ابنه؛ كونه يعلم أنه يعاني مرضاً عقلياً وانفصاماً في الشخصية، إضافة إلى عدم وجود شبهات جنائية في الحادثة. مؤكداً أن حادثة ابنه لا تُعَدُّ انتحاراً؛ كونه لا يعي ما يقوم به من تصرفات.
وعن بداية مرض ابنه ذكر الفنان الخريجي أن سعد تعرَّض لحادث مروري مروِّع على طريق الحجاز قبل نحو ثلاث سنوات، وكان هو الناجي الوحيد في الحادث، وبعد مباشرة الجهات المرورية الحادث لاحظوا تعرضه لخلل عقلي؛ حيث خلع ملابسه، وحاول الهرب في الصحراء.


ويكمل الخريجي حديثه عن ابنه قائلاً: “منذ ذلك الوقت كنا نراجع به مستشفى الصحة النفسية، وكانت حالته في بعض الأيام تتأزم نتيجة تظاهره بتناول العلاج رغم عدم تناوله، وطوال هذه الفترة كنا نخاف عليه من هذا المرض، ونحاف أن يرتكب جريمة، خاصة بعد ضبطه مرات عدة من قِبل الجهات الأمنية نتيجة دخوله البنوك ومطالبته بصرف مبالغ يدعي أنها في حسابه، إضافة إلى مطالبته صاحب فيلا بالخروج منها مدعياً أنها مِلْكه”.
ويضيف “بداية من العام الماضي شهدت حالته تحسناً، وكان جميع أفراد العائلة سعداء بهذا التحسُّن، ويوم الخميس الماضي حضر معنا زواج شقيقه، وكان هادئاً، ومرت الجمعة ونهار السبت دون أي إشكاليات، وفي المساء سُمع يسب ويشتم؛ ما يُظهر تأزم حالته النفسية من جديد”.
وأردف الخريجي قائلاً: “بعد تداول صورة المتوفَّى وردني اتصالٌ من شخص، قال إن المتوفَّى ابنك سعد، وبالفعل تأكدتُ من ذلك، وراجعتُ الجهات الأمنية، ورفضتُ تشريح الجثة بعدما عُرض عليّ الأمر؛ كونه لا توجد شبهات جنائية، والحادث قضاء وقدر، وأسأل المولى – عز وجل – أن يتغمده بواسع رحمته”.
يُشار إلى أن “سبق” نشرت حادثة وفاة ابن الفنان الخريجي في حينها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. الله يرحمه كيف ماكانت طريقة موته
    وبما أنو يعاني من مرض نفسي فها الشي مو يأيده والله غفور رحيم

  2. تعددت الاسسسباب والمـــــــــــــــــــــــــوت واحد
    اسال الله جل في علاه ان يعفو عنه ويغفرله ويرحمه برحمته الواسسسعه
    ويصبرك ويربط ع قلبك وقلب امه ويكون بعونكم
    اصعب شعور انك تفقد شخص من اهل بيتك ويكون جزء منك ..
    نسال الله حسسن الخاتمه
    >>> اللهم لاتوفنا الا وانت راضاٌ عنا

      1. اهلين مساء النور يالغاليه كلشي تمام
        حطيت لك سلام بخبر ناصر بس اختفيتي قلت يمكن راحت تتغداء خخخخ

        1. ياعمري ماانتبهت والله
          سمور أنتي زعلانه من كريم ألى الحين والله انا ماقدرت أزعل منه لأن الدنيا مالها امان والله وماتدرين أش يسير بعدين أتمنى انو لمتنا وصداقتنا وجمعتنا الحلوه ترجع والا أنا غلطانه

  3. بالعكس لو زعلانه من كريم ماقلت لك امس سامحيه كريم اخونا وصديقنا وانسان غالي علينا ومن حقه يتدخل ويدافع ..طيب شفتي كلامه عنا بخبر الامارات امس بصراحه احرجني

    1. ايه شفته قطع قلبي والله وأنا مهما زعلت منه مستحيل أني أنساه وترا كتب لنا كلام هناك

  4. تراني ماااا نسيت وش سويت فيني ولدك انا الي قتلته وانابقتلك واوريك

    1. ايه دا !!!!!!!
      ليه القساوة اخي فيصل … والله الدنيا مابتسوا شي غير المحبه

  5. الله يكفينا شر الحوادث يارب و ربي حزنت عليه و الله يرحمه و يصبر اهله 🙁

  6. لاحول ولاقوة الابالله ….الله يصبرأهله وذويه وخاصة أمه الله يجبرهاتفرح بواحدوبعدكم يوم تحزن على الثاني دنياالله يعينناعليها….والآخوات اللي قاعدين يدردشون مع بعض تحت هذا الخبرالمحزن ماأقول إلاإستحوا على أنفسكم وإذا حابين تدردشون فيه طرق أخرى وإحترموا مشاعرأهل المتوفى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *