كشفت الفنانة الكويتية إيما في حوار مع صحيفة الراي الكويتية عن أنها تسعى إلى دخول موسوعة “غينيس” بوصفها أول كويتية تغني باللغة العبرية، وتحلم بأن تجسد شخصية أساسية ترفع من شأن الإبداع والفن.

ايما شاه
وعن سبب شهرتها خارج الكويت أكثر من داخلها قالت: يعود إلى نوع الخط الفني الذي أقدمه، وهو الإنثروبولوجي، وسبب قلة انتشار الإنثروبولوجي في الكويت هو أن الإعلام كلاسيكي بحت ولا يتابع الحداثة إلا بالأدوات من دون الفكر.
وعن جديدها قالت: “لدي الكثير، جدولي في العام 2013 ممتلئ، خصوصاً بعد أن تم اختياري لعضوية جمعية “شمس النيل العلمية” التي تضم علماء ومفكرين من ثلاثين دولة، إلى جانب أني سفيرة لمشاريع حضارية وتمثيل العمل المدني الدولي في فعاليات الأمم المتحدة لتجاوز الكوارث البشعة التي تهدد الحياة على كوكب الأرض، فقد عمل رئيس الجمعية أحمد نصار على تلك المبادرة الطيبة بما يهم الإنسانية والأخذ برأي العلماء الذين يؤكدون أن العالم مقبل على كوارث تهدد صور الحياة بالفناء”.
وتابعت: “على المستوى الفني أقوم بتجهيز ألبومي الثالث، ومن خلاله قام مهندس أميركي بإنتاج ثلاث أغنيات في استوديو “بروكولز”، إلى جانب أغنية ديو مع المغنية الأميركية راكيل، وقد قمنا بتسجيلها في استوديو “ميدوسا” في فلوريدا، وشاركت مع فرقة “سفن سبرينغز” في إحدى حفلاتها، بالإضافة إلى أغنية “العطاء”، وهناك أغانٍ أخرى سيتم تسجيلها لاحقاً، بالإضافة إلى تصوير 3 فيديوهات مع بداية السنة. ولدي العديد من المشاريع السينمائية، ومشاركات في أفراح عائلية أقدم من خلالها وصلات غنائية أو سكيتشات درامية تتماشى مع المناسبة والفئة العمرية للجمهور”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. صح النوم هذا خبر قديم يا ناشر بس ما عليك عتب لانك فى المغاره وكل إكتشافات المغاره أثريه حتى بعض أخبارها ؟
    هى تحمل الجنسيه الكويتيه ويقال إنها من أصول يهوديه إيرانيه ! بغض النظر عن أصلها لكنها تبقى كويتيه ؟
    مع العلم إن الدستور الكويتى لا يسمح بالحصول على الجنسيه إلا لمن يدين بالدين الاسلامى !
    ولكن هناك كويتيين مسيحيين ويهود ؟

  2. منور المغاره يابلدوزر … الفيديو في وادي والعنوان في وادي !! بالعنوان مكتوب تغني بالعبري للشعب الاسرائيلي والفيديو تغني بالعبري فقط ولا علاقه لها باسرائيل لدرجه انها تقول انني بعيده عن السياسه !!

  3. بلدوزر أخي عاش من شافك وكل عام وانت بخير خبرنا وين قضيت رأس السنه أو رجلها

  4. هلا والله ساهر حياك الله وكل عام وإنت بخير وأتمنى تكون مشاكلك الماديه هذى السنه أقل من العام الماضى والمغاره منوره بالطيبين أمثالك وأمثالى 😉
    ما تشوفها تصوصى من غيرنا الكل يهش ذبان ( حضرتى داخل بقوه فى عام 2013 )
    هلا هند كل عام وإنتى بخير وأسال الله أن يحقق أمنيتج هذا العام ؟
    سلامتج قضيت راس السنه على ظهرى أراقب حبيبة قلبى ورده شلون تاكل جت ؟

  5. ومن قال أن قضية فلسطين قضيتك يا خنزيرة الله يحشرك مع اليهود اللي تحبيهم يجب أن تنزع الجنسية الكويتية من هذه المرتدة
    تبا لكي وقبح الله وجهك يا عودة الله

  6. ومن قال أن قضية فلسطين قضيتك يا خنزيرة الله يحشرك مع اليهود اللي تحبيهم يجب أن تنزع الجنسية الكويتية من هذه المرتدة
    تبا لكي وقبح الله وجهك يا عدوة الله

  7. أشكال هذه البنت موجوده بهولندا , بمدينة لاهاي خلف الفتارين , للعرض والطلب والتسعيره على جنب الفترينه , لحم رخيص بل أرخص من لحم الخنزير .

  8. اذا عرف السبب بطل العجب. أصل العرق دساس الأصل ايراني صفوية يهودية ما قلنا لكم العرق دساس رجعت لأصلها. إنتهى الأمر.

  9. تخسين انتي اصلا يهوديه اصولك يهوديه بس عايشه بالكويت حتى كلامك مكسر بعدين روحي هاجمي رجال الدين حقون اليهود هذا ااذا تقدرين ياسلقه
    باين من طوووووووول خشمك انك يهوديه هههههههههه تلزق بالكويت عمى

  10. ياسبحان الله فعلا العرق دساس ! وهذي مو بس عندها عرق ولكنها من سلاله يهوديه صفويه نقيه !
    الكويت ليس لها فيها الا اوراق ثبوتيه او جواز سفر تحمله باسم دولة الكويت !! يعني وحده اسمها ايما شاه بالله كيف تكون عربيه اصلا ؟ لابارك الله في هذه الاشكال المندسه
    لا ماسكه جيتار وتغني من كل وجدان ومشاعر ! روحي اسرائيل وعيشي هناك الحريه اللي تدورين عليها ومارسي طقوسك بحريه ليش لازقه بالكويت ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *