منعت سلطات مطار القاهرة الدولي طفلي الفنانة المصرية هنا شيحة من السفر تنفيذاً لحكم قضائي صدر لصالح والدهما، وبناء عليه تقرر إدراج اسميهما على قوائم الممنوعين من السفر.

وقال مصدر أمني بمطار القاهرة الدولي إنه أثناء إنهاء إجراءات جوازات الطفلين، تقدمت الممثلة هنا أحمد ذو الفقار شيحة لإنهاء إجراءات سفرها بصحبة طفليها آدم ومالك، وبوضع بيانات الطفلين على كمبيوتر الجوازات تبين وجودهما على قوائم الممنوعين من السفر تنفيذاً لحكم قضائي حصل عليه والدهما محمد العوامري، وهو الزوج الأول للممثلة، وقامت بإلغاء سفرها وإنزال الحقائب من الطائرة التي استأنفت رحلتها بدونهم.
وهنا شيحة ممثلة مصرية من مواليد عام 1980 وهي ابنة الفنان التشكيلي أحمد ذو الفقار شيحة، ولها ثلاث أخوات في الوسط الفني هن حلا التي اعتزلت الفن ومايا ورشا.

وتزوجت هنا من رجل الأعمال المصري أحمد خضير، وهو الزوج الثاني، فقد سبقه زوجها الأول ووالد أبنائها مهندس الديكور محمد العوامري الذي انفصلت عنه قبل سنوات بعد رفعها دعوى خلع.

شاركت هنا شيحة في عدد من الأعمال السينمائية، كان أهمها فيلم درس خصوصي مع المطرب محمد عطية، وفيلم حب البنات مع ليلى علوي وأشرف عبدالباقي.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *