ألقي القبض اليوم على الفنانة الشابة دينا الشربيني في إحدى شقق تجار المخدرات في حي الزمالك بالقاهرة بتهمة الاتجار في المخدرات، إلا إنها نفت ذلك مؤكدة إنها تتعاطى الكوكايين فقط وتحصل عليه من التاجر الذي قبض عليها لديه في شقته ولا تتاجر فيه ،ويجري الآن التحقيق معها في قسم قصر النيل.
الجدير بالذكر أن دينا سبق وقدمت ادوار عديدة أشهرها دورها في مسلسل “حكايات بنات” وقدمت كذلك في شهر رمضان الماضي مسلسل “تحت الأرض” مع امير كرارة وجسدت من خلاله شخصية راقصة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. اخبارك ظريفة بالليل يا نورت، من نابغة يخبرنا ان العراق بالعراق والشام بسوريا لوحدة تقول انها تتعطى الكوكايين فقط!!!

  2. البنت دي من دورها و لبسها العريان بمسلسل روبي ماستريحتلهاش ههههههه

  3. وهى فين اللمعه اللى فيها
    دى مئشفة اشف السنين
    متوقعالها مستقبل زاهر فى سجن القناطر

  4. lih kida ya dina bitat3ati mokhadirete haram 3alik ya dina anti daya3ti nafssek wa mosta9balek lfani hahaha lih kida lih khalitini a3ayate lih rohi minek lilah ya chikha 3jabkoum had dawr li3maltou allah yahdiha

  5. ياخساره فعلا ليس كل ما يلمع ذهبا ! انا لم اشاهد لها اعمال ولكن رأيتها بالصدفه في حلقه من احد مسلسلاتها فقط ولفتت نظري لانها جميله و رقيقه ولكن سبحان الله كيف الانسان يمكن ان ينحرف وفي طريق خطير جدا قد يقضي على حياته في لحظه ! اللهم عافينا وجميع المسلمين يارب ويتوب عليها وعلى كل المدمنين والمتعاطين لهذه السموم الفتاكه .
    ليس معنى ان يكون الانسان في الفن ان يكون منحرف , ولو ان الكثير من اهل الفن يسلكون طرق غير سليمه ولكن هناك فنانيين وفنانات كانت لهم حياه سويه و مساهمات مجتمعيه وفنيه وانجازات شخصيه جيده !! لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  6. وجهها واضح انها بنت حتت بس صار عندها فلوس وبنت الحته معروف يا ينتهي فيها الامر متزوجه عجلاتي الحته او ينتهي فيها الامر في السجن ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *