كشف مصدر أمني لموقع سي ان ان بالعربية عن قيام السلطات المصرية بإلقاء القبض على الراقصة الاستعراضية، سما المصري، مالكة قناة “فلول” وذلك على خلفية استخدامها لأجهزة بث بدون ترخيص رسمي.

وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه إن الضبط جاء بعد تقديم عدد من البلاغات ضد سما المصري حول امتلاكها لهذه الأجهزة بدون صفة شرعية إلى جانب بلاغ سب وقذف قدمه رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور.

وبين المصدر أن النيابة العامة جارية في التحقيق معها داخل مقر القناة بشارع نوال بمنطقة الدقي وسيت ترحيلها إلى النيابة.sama el masryy12

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. تفاعل بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر” مع خبر القبض علي سما المصري في مقر قناة “فلول” بشارع نوال بالدقي وإحالتها للنيابة بسبب مخالفات تصريح القناة.

    وعلّق محمود الجارحي، قائلًا: “مرتضى عملها وعلم عليها”، في إشارة للهجوم المتبادل بين سماء ومرتضى منصور في الفترة الأخيرة، وسخر ميري علي من القبض عليها، بقوله: “يعني يمنعوا هيفاء و يقبضوا على سما المصري في نفس الأسبوع، الثوره تاكل أبناءها”.

    وعبرت ميار عن فرحتها للقبض على سما، من خلال تعليقها: “هييييه قبضوا ع سما المصري، أيوه بقي عشان نشم النسيم من غير عفانه”.

    وقال أحد النشطاء تحت اسم مستعار “عاشت مصر حرة مكررة”: “ياعني الثورجية وبتوع حقوق الإنسان قرفنا عشان منع فيلم ومجرد التحقيق مع باسم عشان آرائه، طب سما اتقبض عليها فعلا، يلا تضامنو”.

    وتهكم الصحفي عمر الهادي من سرعة تحرك الشرطة للقبض عليها بعد أيام من خلافها مع مرتضى منصور، قائلًا:”الشرطة اتحركت وقبضت على سما في قضية مصنفات بعد يومين من خناقتها مع مرتضى منصور، أنا منبهر من نضافة الداخلية ومهنيتها”، وأضاف محمد حجي: “اتقبض عليها في القناه بتاعتها, ده مرتضي منصور طلع جامد بقى، دولة فساد بغباوه”.

    وأعرب مصطفى فوزي عن فرحته بعد وقف فيلم “حلاوة روح” وبعدها القبض على سما، بقوله: “سما المصري والسبكي احمدك يا رب”، وتابع “سمعة”: “ايوة بقى الفن شكله كده في طريقة للاستقامة”.
    ……………………………………
    بعد كلام هالشباب المهضومين ما فيه تعليق …قلنالك بلا ما توقعي مع أبو السيديهات الشرشوح متلك مرتضى ما سمعتي …الله لا يقيمك بكرة بياخدوكي على طرة …هادا مرتضى والأجر على الله !!

  2. تم القاء القبض على الشبيهة الطايوانية المفتولة العضلات للمصارع **الاندارتيكر ** التي تتواجد بمصر———
    الله لا ير دك يا حثالة ..
    اخخخخ منك يا زمن.. يا من جعلتنا نقرأ و نسمع عن المصارعات– اقصد الراقصات– اكثر مما نقرأ و نسمع عن العلم و العلماء .

  3. تم القاء القبض على الشبيهة الطايوانية المفتولة العضلات للمصارع **الاندارتيكر ** التي تتواجد بمصر———
    الله لا ير دك يا حث الة ..
    اخخخخ منك يا زمن.. يا من جعلتنا نقرأ و نسمع عن المصارعات– اقصد الراقصات– اكثر مما نقرأ و نسمع عن العلم و العلماء .

  4. في حكم مرسي شهدة مصر اعلام حر حتى لو كان بعيد عن المهنيه بس الكل كان بيقول رايه الشعوب العربيه لاتسطيع العيش مع الحريه وتكون الحكومه موظف عندهم المقتصر المفيد نحن شعب يحب العبوديه واذا اتتنا الحريه قولنا لها لا 

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *