كذب الفنان الكويتي خالد أمين ما تردد مؤخرا من شائعات حول زواجه بالفنانة البحرينية زهرة عرفات، كما سخر من شائعة وفاته وقال “البعض أبلغني بوفاتي”.

وفي حين أكد أن طلاقه لم يسبب له عقدة، فإنه انتقد بعض الفنانين في الساحة الفنية الذين يعملون من أجل المال فقط بعيدا عن تقديم رسالة جيدة، وشدد على أنه يتفرغ في رمضان للعبادة بعيدا عن الفن.

وقال أمين -في مقابلة مع برنامج “هلا وغلا” على قناة “أبوظبي الإمارات” مساء الخميس 4 فبراير/شباط-: “إن ما تردد مؤخرا من شائعات عن وفاتي لا أساس لها من الصحة، ولا أدري من أين تخرج مثل هذه الشائعات”.

وأضاف أن “ما تردد أيضا عن زواجه من الفنانة زهرة عرفات غير صحيح على الإطلاق، وأن السبب في إطلاق مثل هذه الشائعة هو تواجدهما معا في إحدى البرامج في القاهرة”.

وشدد الفنان الكويتي على أنه غير مهيأ لخوض تجربة زواج جديدة في الوقت الحالي، وأنه يؤجل هذا الأمر في الوقت الراهن، نافيا -في الوقت نفسه- ما تردد عن أنه يعاني من عقدة بعد فشل تجربة زواجه الأولى.

وأكد أمين أنه سيقدم على خطوة الزواج في الفترة المناسبة والتي سيجد فيها الفتاة المناسبة، لافتا إلى أنه مثل أي شخص يأمل في الزواج وإنجاب أطفال.

امرأة حديدية

ورأى أن زوجة الفنان يجب أن تكون امرأة حديدية؛ لأنها تتحمل فكرة أن يكون لزوجها معجبات، فضلا عن ظروف الفنان المختلفة من تصوير وسفر دائم ولفترات طويلة، الأمر الذي يجعلها مظلومة، مشددا على أن الزوجة التي تتحمل ذلك تكون عاشقة لزوجها.

وانتقد الفنان الكويتي كثيرا من الفنانين على الساحة الفنية الذين يعملون من أجل الأموال فقط بعيدا عن تقديم رسالة جيدة تفيد المجتمع، معتبرا أن الفنان الذي يعمل بدون رسالة ليس فنانا على الإطلاق.

وشدد أمين على أنه يعمل على انتقاء الأعمال الجيدة الذي يجسدها حتى يقدم من خلالها رسالة فنية تفيد المجتمع وتعمل على تثقيف المواطنين، سواء اجتماعيا أو سياسيا أو فنيا، مشيرا إلى أنه لم يدخل مجال الفن بالوساطة، وأن والده لم يساعده في دخول الوسط إنما نصحه فقط بالجد والإخلاص في العمل.

وأشار إلى أن الفنانين الكبار يستأثرون بالأجور الكبيرة لأنهم تعبوا كثيرا حتى وصلوا إلى هذه المكانة، لافتا إلى أن أجره لم يصل لهم وأنه لم يستعجل الحصول على مثل هذه الأجور حتى يصل لمكانة تحقق له هذه المزية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. اشاعات كثيره اما بالنسبه لتمثيلك فاعطيك 70 %

  2. يا حبيبى على الاشاعه يعنى متزوج هيفاء وهبى كلها زهره عرفات خلها على الله !!!!

  3. ” وشدد على أنه يتفرغ في رمضان للعبادة بعيدا عن الفن”.

    اسمع هذه العبارة كثيرا من معظم الفنانين, يا ترى كيف يكون تفرغ الفنان للعبادة في رمضان؟

  4. سبحان الله دمه يلطش هذا الفنان ما اعرف ليش احسه حقنة لا ويكول ما عندي عقدة من الزواج والله تلاكيك مطفش زوجتك الاولى لانه ما حدا يتحملك والعلم عند الله

  5. اخونا خالد امين …ممثل ذا مستوى رائع…اسلوبه وثقافته الراقي تكاد تكون طاغية على شخصيته البسيطة…نسال الله له التوفيق والهداية فهو مسلم قبل كل شيء…نفخر بانك فنان ملتزم.

  6. خالد امين أكثر من رائع امتعنا بتمثلية في كثير من المسلسلات ربنا يوفقه

  7. ممثل عبقري ووسيم يعجبني كثييير خصوصا ف مسلسل علمني كيف انساك بس احسه نسونجي وشكرا

  8. خالد أمين انا عمانيه ومعجبه بتمثيلك بتوفيق دائما وصج اشاعه حتى انا من سمعت ما صدقت هالكذبات ابد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *