شاركت الفنانة الشابة ماريتا الحلاني جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” بأولى اللقطات من زفافها، إضافة إلى بوست فيديو وثقت من خلاله عقد الزواج المدني الذي تم في أبوظبي، يوم 1 يونيو 2023.

إطلالة ماريتا الحلاني

واستغنت ماريتا عن فستان الزفاف الابيض التقليدي حيث ظهرت في الصور وهي ترتدي “جامب سوت” سيمبل من اللون الأبيض، وكانت الأكمام مزودة بفتحات طويلة زادت من أناقتها، واستكملت اللوك بقبعه بسيطة من الدانتيل. 

شارك ماريتا الحلاني هذه اللحظات السعيدة عدد قليل من عائلتها والمقربين منها، ومن المفترض أن يبدأ العرس الكبير خلال الساعات القليلة المقبلة بأجواء مليئة بالسعادة والبهجة.

وشاركت “الحلاني” جمهورها بفيديو لها من احتفالها بزفافها، وظهرت خلال الفيديو وهي تمضي على عقد الزواج بحضور عدد من أصدقائها، وهما يرددان عبارة: “أعدك أن أحبك وأهتم بك وأحترمك طوال حياتي”، كما شهد الفيديو عدد من لقطات الحب والرومانسية بينهما.

وكانت ماريتا الحلاني كشفت عن الصورة الأولى لها هي وزوجها كميل أبي خليل، عبر حسابها على “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “زواج سعيد” وسط تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى عدد من الفنانين، منهم المطربة تانيا قسيس، التي علقت قائلة: “1000 مبروك، بتمنالك حياة طويلة من السعادة”، بينما علقت الفنانة دارين حداد قائلة: “تهاني لك”.

ليلة حناء علي الطراز البعلبكي

وكانت ماريتا الحلاني احتفلت أول أمس بليلة حنتها وسط حضور عائلتها، ورقصت هي وزوجها على الدبكة اللبنانية، بالإضافة إلى قيام شقيقها “الوليد” بالغناء في حفل الحناء، وسط فرحة وبهجة كافة الحضور.

يُذكرأن المطربة ماريتا الحلاني، أقامت احتفالية عائلية لتوديع العزوبية يوم 25 مايو الماضي، واحتفلت “ماريتا” بخطوبتها في فبراير الماضي.

من هي ماريتا الحلاني؟

وماريتا الحلاني هي ابنة الفنان عاصي الحلاني اتجهت للغناء مثل والدها وشقيقها، كما اتجهت أيضا للتمثيل.

شاركت ماريتا عاصي الحلاني في بطولة مسلسل “نزيف”، وهو رابع تجربة لها، بعدما ظهرت بشخصيتها الحقيقية من قبل في مسلسل “فكسر”، ثم “حكايتي” و”2020″ مع قصي خولي ونادين نسيب نجيم. 

مسلسل نزيف من تأليف جاد الخوري، إخراج إيلي الرموز، وإنتاج شركة “غولدن فيلمز”، وهو ثاني عمل درامي يقوم به الفنان “إسماعيل تمر” بعد مسلسل “الوسم”.

وتشارك ماريتا الحلاني في رمضان 2023 في مسلسل “عشرة عمر” وهو من بطولة نيكول طعمة، جان قسيس، جوزف حويك، خلود صوان، لمى لاوند، نور غندور، بولين حداد، هيثم المصري، حسن حمدان، زياد صابر، روزي الخولي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. العرس البعلبكي يتم الاحتفال به ل ٧ ايام
    اليوم قبل الاخير بكون ليلة الحنة والعروس بتلبس فيه التراث البعلبكي والمجوهرات والدبكة البعلبكية واغاني تراثية .
    ويعملوا كبة العروس كضيافة كمان .يعني ليس تقليد هيك في بعلبك التراث .
    وفي بعدهم بالعشائر بيعملوا هيك (العرس اسبوع)بس لان العروس من عيلة مشهورة اكيد العين رح تكون عليها.

  2. مبروك
    لكن هي قالت بمقابلة ان الزواج مدني قبل الزواج
    يعني تزوجت مدني !!
    معناها العريس مسيحي فعلاً !!
    لان وقت اعلان خطوبتها تضاربت الأخبار شيء يقول مسلم وشيء يقول كان مسيحي و أسلم و من يومين قرأت انه مسيحي !
    واذا فعلاً مسيحي فهذا حرام و زواج باطل لأنها مسلمة !!
    استغربت كيف عاصي الي اسمه الحقيقي ( محمد) يقبل زواج مثل هذا !
    تعليقي بناءاً على الأخبار و المواقع انا ما عندي فكرة عن ديانة العريس ، لكن هي شفتها بمقابلة قالت الزواج رح يكون مدني .
    ملاحظة : انا لا شيخة و لا أفتي و لا أحاسب الناس على دينهم ، انا أحترم الأديان والمعتقدات
    اما الناس احترامي لهم حسب تعاملهم معي وليس على الدين و أعتقد واضح و من يكفرني رح يكون تعاملي معه قاسي .
    لكن علقت لاني مسلمة و كلنا نعرف ان زواج المسيحي من مسلمة باطل و حرام شرعاً .
    و شكراً محايدة على المعلومات وعقبال أولادك
    ان شاء الله .

    1. ههههههههه الحمد لله ينخاعة يحببتى اخيرا اقتنعتى بكلام محايدة هههههههههههههه الكومنت بتاعك اللى بتقولى فية ان االناس كولها بقت بتعمل ليلة حنة علشان بيقلدو رانيا الملكة كان عرة خالص هههههههههه وانتى كمان كونتى عرة والله ولغاية دلوقت وكمان بلاشى تقولى شيخة علشان شيخة دة كلمة مش كويسة ههههههههههه

        1. ههههههههه محايدة قلبها طيب وهتسمحلى اقول اللى انا عيزاة دة مش نخاعة عرة زيك بعد الشر عليها هههههههههه يخيبك يعرةهوة حد طايقك ههههههههههههه

  3. بسم الله الرحمن الرحيم

    وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ ۗ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَـٰكِن لَّا يَعْلَمُونَ
    ﴿الآية ١٣ )
    سورة البقرة

  4. فنان كثير محترم و اغانيه روعه و مبروك للعرسان بس ليش الموضة لي صايرة هالايام بكلي المواقع سوى فنانين و لا ناس عادية لابسين زي مغربي مع كل احترام للتقاليد المغربية و زي المغربي عراسي بس هاي مجرد سؤال عادي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *