الممثلة سيلا شاهين 25 عاماً تركية – ألمانية  تعيش في برلين و تشارك في بطولة مسلسل تلفزيوني الماني وكل هذا النجاح جعل الشعب التركي و اهلها فخورين بها .
ولكن ما قامت  به سيلا مؤخراً بظهورها على غلاف المجلة الاباحية “بلاي بوي” مع ثدي واحد مكشوف صدم الجميع منها واغضب المقربين لها .
قالت سيلا:” انا فعلت هذا الامر لكي اكون حرة في الاخير واضافت ان هذه الصور للتحرر من القيود التي وضعت علي في طفولتي ولتكون عبرة لكل فتاة تركية”.

والدتها قطعت الاتصال معها كلياً وقالت سيلا عن هذا الامر:” والدتي مازالت غاضبة ,سيكون الامر اكثر صعوبة مع جدي وجدتي ,عماتي واعمامي “.
ولكن تمكنت سيلا من التحدث مع والدها الممثل ايضاً الذي اعرب عن قلقه عليها من الضغوط التي ستمارس عليها ليس فقط من الجالية التركية في المانيا ولكن على نطاق المجتمع مسلم ككل.

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫90 تعليق

  1. ليش يا نورت هدا العنوان المستفز هدي واحدة علمانية مالها علاقة بالاسلام مرة منكم لله
    بعض الناس جاها الفرج صور تتثاقل بالدهب

  2. ولكن تمكنت سيلا من التحدث مع والدها الممثل ايضاً الذي اعرب عن قلقه عليها من الضغوط التي ستمارس عليها ليس فقط من الجالية التركية في المانيا ولكن على نطاق المجتمع مسلم ككل……………………………

    والله ونعمة الابوة والتربية اصلا هى عار ع الاسلام

  3. من وين لوين اجاها الاسلام
    وبعدين شو منشان قرون السيد الوالد

  4. ما حكاية العري هذه الأيام؟ الكل يتعرى و يتمنى التعري و اللي لسة ما تعرى يستعد ليتعرى، و كل واحد و عذره اللي عشان عمل إنساني و اللي عشان حفلة الزواج و اللي عشان المعونة و اللي عشان منتخب الكريكيت و اللي عشان الشهرة و اللي عشان هي حامل و اللي عشان الوظيفة و اللي عشان الاحتجاج واللي عشان حتى تتحرر من القيود تعددت الأسباب و العري واحد. ما بقا و لا حدا ما تعرى ! هذي راها تريكة و زريعة مصطفى كمال أتاتورك و مهند.

  5. وبعد في كمان صور أفظع من هيدي….كتير مفتخرين فيها عالتلفزيون الألماني وشايفين حالن …معن حق لما منترك ولادنا على تربايتن بالمدارس وما مننتبهلن بالبيت بتروح علينا….هن مش كرمال سود عيوننا بيهتموا بأولادنا من هن وصغار …عرفانين شو عم يعملوا ..بدن يظبطوا التوازن العمري للسكان عندن لأنو تلات أرباعن ختايرة…وشوفو هيدي النتيجة اللي منوصللها مع أولادنا…

  6. لا علاقة للاسلام بها, لدي صديقة تركية مسلمة ملتزمة و ترتدي الحجاب مع العلم انها ولدت هنا في الغربة و تحمد الله لانها ولدت مسلمة. كما اخبرتني يوما ان نسبة من التركيين ارتدوا عن الاسلام . لانه يومها رايت فتاة مغربية الاصل متلي تاكل في رمضان بالنهار, ولما سالتها صديقة امريكية لي, لما ليست صائمة متلنا?? ردت عليها بان الاسلام دين يسرولا يفرض الصيام على كل شخص.و ان لايوجد دليل على وجوب الصيام.
    ضحكت يومها بصوت عال و قلت لها امام الجميع في المستشفى:ا نك لمنافقة, اللانهم غير مظطلعين على القرآن و احكامه . تكذبين يا جاحذة. نحن ولدنا في الغربة و نحترم ديننا. و انت أتيت البارحة و اردت ان تكون امريكية مزيفة. فالشعب الامريكي له مزياه الحسنة وليسوا منافقين مثلك.
    ملحوظة انا اتكلم على الشعب الامريكي و ليس الحكومة الامريكية. و اقولها بكل فخر و اعتزاز احب الشعب الامريكي الذي يتقبلني باسلامي و عروبتي و تحية لكل اصدقاء الامريكانيين

  7. مع كل الاحترام للاخوة المغاربة الي هنى بس كمان سبقتها الاعلامية المغربية
    وتصورة عارية وهي حامل معانها مسلمة عربية

  8. لا حول ولا قوة الا بالله هداه الله والله لن تضر الاسلام بشيءوالأعمال الصالحة , إنما تنفع صاحبها , والله غني عنا والأعمال السيئة إنما تضر صاحبها , ولا تضر الله شيئاً , كما قال سبحانه : ( من عمل صالحاً فلنفسه ومن أساء فعليها وما ربك بظلام للعبيد ) صدق الله العظيم

  9. الاسلام برئ منك ومن امثالك
    غورى وانتى شبه سمكه البساريه

  10. هاجمت مؤخرا عدة أحزاب مغربية بينها حركة التوحيد والإصلاح وحزب العدالة والتنمية الإسلامي الصحفية والإعلامية المغربية نادية لارجيت لظهورها عارية على غلاف مجلة “نساء من المغرب” في نسختها الفرنسية قبيل شهر تقريبا على وضع مولودها الأول.

    جدل واسع في المغرب بعد نشر صورة ناديا لارجيت العارية!!!

    وجاء في بيان لتلك الاحزاب أن الصورة التي ظهرت عليها لارجيت تعتبر فضيحة لها ولزوجها نور الدين الصايل المدير العام للمركز السينمائي المغربي والمدير السابق للقناة الثانية المغربية. وأضاف البيان “يبدو أننا أصبحنا أمام حالة من الفوضى لم يسبق لها مثل، مرة أخرى تقدم لنا احدى النساء درسا جديدا في الحداثة إذ ينوب الجسد عن الكلمات ويتعرى من كل حياء”.

    وتابع “بعد إعلان الصحفية موافقة زوجها على نشر الصورة لم يعد الامر يتعلق بامرأة بلغت بها الجرأة إلى درجة خرق ثوابت المجتمع والظهور بتلك الصورة باسم الحرية والحداثة المفترى عليها، وإنما الأمر أخذ أبعادا خطيرة خاصة وأن زوج المرأة المعنية هو مسئول في مؤسسة تابعة للدولة”.

    وأشار البيان إلى أن الحادثة هى الأولى من نوعها ليس في المغرب فحسب بل في العالم العربي حيث تظهر سيدة عارية على غلاف مجلة اجتماعية فقد اختارت نادية لارجيت التي كانت تعمل سابقا في القناة الثانية المغربية “دوزيم” أن تظهر على غلاف مجلة “نساء من المغرب” في نسختها الفرنسية عدد نوفمبر بجسد عار وبطن منتفخ وبيدين تخفي بهما صدرها.

    واوضح أن نادية لارجيت اختارت الظهور على غلاف المجلة قبيل شهر تقريبا على وضع مولودها الأول من نور الدين الصايل لتحتفي بالوالد والمولود معا لكن على طريقة خاصة بها ومفاجئة لكثير من المتتبعين للتحولات الاجتماعية التي يشهدها المغرب. جدير بالذكر أن لاجريت كانت تعمل مقدمة لعدة برامج على القناة الثانية يوم كان زوجها مديرا عاما لها وصرحت بأن الصورة موضوع غلاف مجلة “نساء من المغرب” نشرت بموافقة زوجها.

    واعتبرت أن موافقة زوجها نابعة من قناعته بأنها حرة في التعامل مع جسدها وأن اختيارها هذا الشكل للظهور على غلاف مجلة مغربية فيه ممارسة لحريتها ، الأمر الذي أثار ضجة واسعة في المغرب خاصة وأن الإعلام المغربي شهد مؤخرا سلسلة محاكمات للصحفيين فيما يتعلق بالمواضيع التي يطلق عليها في المغرب اسم “المقدسات”.
    *************
    منقول من أجل كاتيا وللعلم فقط لا غير هي لا تمثل المغرب لا هي ولا زوجها 2 ليسوا 35 مليون نسمة المرجو تدكر المواضيع التي فيها أيضاً مغاربة يبنون مساجد في اوروبا ومعاق مغربي يحفض القرأن و وو-…. ولا نركز فقط على السيئات و نفس الاحترام متبادل

  11. نورت اتخذي لك موقفا او اشتري لك شخصية!!!!!!! ما هذه التكنولوجيا العالية???? ساعة تدقيق???????ساعة تفحيص????????شفافية قالت!!!!!!

  12. بس بتمنى تكوني يا ست سيلا فكيتي القيود وعقدة الطفولة هاد اهم شي
    استغفر الله العظيم

  13. كاتيا عرفت أنك من أب تركي و أم جزائرية

    يعني كان الأجد ربك أن تعلقي على بنت بلدك يلي في صورة أعلاه و انسي المغربية هلكتيها ??????????????

    هلق أجت هده الصوره لبنت بلدك كل ما نزلوا موضوع عن العري أستعمليها كمتل ….أكي
    أرجو أن لا تزعلي !!!!!!

  14. ليش ازعل الاخت ايمان قالتها ليس الفرد يمثل كل الشعب في تركيا كمان يوجد ناس متدينة جدا وليسو كما تتفرجون عليهم في المسلسلات واكبردليل انو امها قطعتها وكمان اصدقائها

  15. هي الصحيفة ما توجهها بالله عليكم اخبروني ؟
    اخبار العري كلها جابتها ..وكأنها متعاقدة مع هي الاخبار
    وفي الاخير تنسب حمقاء مثل هذه للاسلام
    من وين جاها الاسلام الله يلعنها

  16. يعني هي الحرية بنظرك ان تكوني عريانة .. حرية غجر علئ العموم مازاد حنون في الاسلام خردلة ولا الاسلام له شغل في حنون

  17. هههههههههههههههههههههههه
    سبحان الله الي فيه الفز كيقفز
    ههههههههههههههههههههه

  18. والله صرت اكره facebook, احيانا بتعملك واحدة add بتكون لابسة محتشمة فبتفاجئ بعد يومين انو عندي بقاءمة الاصدقاء واحدة من دون تياب وشو عربية ما بتخجل فبحذفها يعني وين وصلنا صارت بعض العربيات اكتر فجور من الاجنبيات .

  19. تبقى احسن من المحجبين هون المانيا وطبعا في قليل شرفاء ولكن افضل من المحجبات العرب لي بحبو بقو عذراء لكن ياكلوه من الخلف عشان يضلو بنات ma بايسها الا امها وهي تكون مخندقةو بعدين نزلالى بلدها مع اهلها و يجوزوها ابن خالتها ع اساس عذراء وتراها طفلة بريئة لها فم ياكل لا يتكلم….. ,,,هيدي عاهرة و للعلن على المجلة holik min arham …….

  20. الاسلام متبري من هيك اشكال …وبعدين شويه احترام في هون معلقين كلامهن اوسخ من هالصوره ..

  21. بالله عليك يا محمود!!! اسمك دنسته! ارجوك ثم ارجوك غيره…. ما هذه الوقاحة. نحن نتكلم هنا كعائلة…………..هل تستطيع ان تتكلم امام والديك بهذه الطريقة????والله اغضبتني منك.
    مالك و مالك ببنات العرب و حتى ان صحت الفاحشة.فهذا ليس باسلوب محترم تتكلم به هنا…………….تعلم من رسولنا صلى الله عليه وسلم .
    غفر الله لك ولنا و للمسلمين جميعا.

  22. هؤلاء حبایبکم الأتراک کهکهکه
    عاشت ترکیا حامیة العرب وعاش أسمر هههههههههههههههههه

  23. فاكرين موضوع مُرسل من صديق بإسم ( Some One ) !
    الراجل ده كان عنده حق ! بس للأسف فى كتير هاجمه !
    حد يقدر يقولى إيه تأثير أو معنى أو لازمة أو ضرورة وجود كلمة ( المُسلمة ) فى العنوان ؟!

  24. لا يمكن لأحد بالطبع أن ينسب التعري للإسلام ،، لان الاسلام كما هو معروف هو دين الحشمة والحياء ..
    وهذه قبل أن تتعرى من ملابسها قد تعرّت من الاسلام ..
    أما المسلمات الحقيقيات فهنّ اللواتي ترى في وجوههن الحياء ،، ويغضون نظراتهن حياءً وعفّة .. وألبسهن الاسلام لباس الستر والعفاف ..!!

  25. VIP في نيسان 20, 2011 | حد يقدر يقولى إيه تأثير أو معنى أو لازمة أو ضرورة وجود كلمة ( المُسلمة ) فى العنوان ؟!
    والله يا اخي بمجرد ما قرات العنوان نفس السؤال خطر ببالي و الاجابة طبعا معروفة

  26. شكرآ آيمآن ع تعليقك وآنآ فخوره آني مغربيه آخت كاتيآ صوره فيهَآ تركيه علآش تذكرتي آلمغرب يقول آلمثل كل إناء بما فيه ينضح وآنتي نضحتي

  27. ظننتها بطلة مسلسل سيلا اللي يتعرض حاليا

    عموما هما الاتراك لخبطوا الامور
    في مسلسلاتهم بنشوف يترحمون على الميت ويروحو المقبرة يقراون له القرآن ويضعون شالا ويكتب على النعش آيات قرآنية و مساجد ووو
    من ثم نشاهدهم يدخلون في علاقات خارج اطار الزواج ويضعون النبيذ عادي جدا على طاولة الاكل وووو

    هي دي الثقافة التي تجلبها فضائيتنا هاليومين وعايزيينا نتبعهم

  28. تركيا دوله عمانيه وليست اسلاميه, فجهلهم للغه العربيه ابعدهم عن اصول الدين ومن اتبعه منهم يكون جهده فردي وغالباً متبع تقاليد الاجداد ومعظمها غلط, اصدقائي معظمهم اتراك ولكل شخص منهم مفهوم مختلف عن الاسلام فلا تتفاجئوا كثيراً بسيلا هناك افظع.

  29. كاتيا حبيت نقولك حاجة يا ريت المرة الجاية قبل ما تكتبي شي اوزنيه عشرة وعشرين مرة و يا ريت تكتبي باسمك انتي ما تكتبي باسم les dz مفهوم ولا لا

  30. ■gimy في نيسان 21, 2011 |
    تنتؤ
    ■gimy في نيسان 21, 2011 |
    70 زراع
    اجا جن اخر اليل احذرووووووووووووو ههههههههههههههههه انت شبك عقلك مزبوط اخي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *