من 20 طالبا ل 3 طلاب في كلنا سوى….
افتتح البرايم في رقصة كلنا سوى للطلاب الثلاث الاخيرين في الاكاديمية بعدما كان عددهم 20 طالبا هم هم 3 يتنافسون الليلة على اللقب، وقد بدا ثلاثتهم مضغوطين ومنهمكين، الا انه وللمرة الاخيرة سيقدمون الاغنية سوا على المسرح.

هيلدا ونجوى كرم….
لشحد حبك افتتحتها الفنانة اللبنانية شمس الاغنية العربي نجوى كرم، في ثياب متألقة وأضفت جوا رائعا على المسرح، وقد شاركتها التقدين سارة التي بدت شاحبة وعبوسة منذ اطلالتها الاولى على المسرح، وبعدها قامت هيلدا بشكر نجوى، والتي قالت ان الالتزام بالمشوار هو طريقا للنجاح.

سوريا وعمالقة الفن العربي..
قدمت سارة كما وأطلقت عليها هيلدا بانها قمر الاكاديمية بعد عرض ريبورتاج خاص عن حياتها ، منذ لحظة دخولها حتى اليوم، ولكن التقرير لم يتحدث عن سبب الحزن الدائم والعصبية التي تنتاب سارة، وبعدها اعلنت هيلدا ان هناك ستار أكاديمي 9 وقد فتح باب التسجيل.

ببساطة صابر الرباعي
قدم الفنان صابر الرباعي اغنية بسبساطة مع الطالب أحمد، وقد ابدا صابر اعجابه بالبرنامج والطلاب وتمنى لهم مستقبل مثير، كما وقامت هيلدا واعلنت انها ستعطي سيارة لاحمد لو فاز باللقب وذلك بعدما قدم اغنية مشيت خلاص للفنان وائل جسار .
وبعدها عرض تقرير عن حياة أحمد منذ دخوله للاكاديمية وعن اجمل اللحظات التي عاشها واخلاقه العالية وجماهيريته.اما نسمة فعادت تغني باللون الاوبرالي ـ وبعدها عادت نجوى كرم من جديد بفستانها الاحمر وقدمت اغنية شو هالليلة.
نسمة منذ الحظة الاولى..
نسمة الطالبة المصرية صاحبة الصوت الجميل والتي تميزت بهدوها وأطلالتها الجذابة قدم عنها ريبورتاج منذ دخولها الاكاديمية وعن تعليمها وحياتها، وأكدت رولى انها حزينة بانتهاء الاكايديمة ووعدت بانها ستشتاق للطلاب وحياتهم، أما عبد السلام ومحمد دقدوق عادا للمسرح وقدما اغنيى يا عالي وبعدها غيلبرت وكريستين في اغنية باللون الغربي، بعد ان قدم احمد اغنية جبار بصوت ضعيف .
وبعدها قدمت نجوى كرم اغنية ما في نوم للمرة الاخيرة من البومها الاخير، وقدم عن الطلاب ريبورتاج وعن حياتهم في الاكاديمية.
وقدم الطلاب اغنية وطني حبيبي في اداء جيد ألهب الجمهور الا ان معظمهم أخطأ بالتقديم وربما لانها الساعات الاخيرة في الاكاديمية.

لمشاهدة البرايم الاخير من ستار اكاديمي 8 – أنقر هنا

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫54 تعليق

  1. اولا مبروك لنسمه…البنت بجد تستحق..الحاجه الوحيده اللى كانت بتشدنى فى البرايمات هو صوتها الطربى والاوبرالى…
    احمد عزت برضو شاب مؤدب ومجتهد
    بس ايه رأيكو فى فستان هيلدا؟؟؟!!! انا اتخضيت
    ع فكرة ناس كتير افتكرت نسمه مش مسلمه عشان اغنية الترانيم.. نسمه باباها مخرج مسرحى اسمه علاء على محجوب.. وفى النهايه كلنا مصريين ومفيش فرق..
    بس يا ريت يا نسمه تكملى ومتخبيش خيبة عطيه الفاشل… الحاجه الوحيده اللى عملها بعد اللقب خروجه فى المظاهرات المؤيده لحسنى مبارك وجملته الشهيرة : كل اللى فى التحرير ايرانيين !!!!

  2. شيرين عم روح من صفحه لصفحه وراكي

    لك لابسه شوز الغزال السريع

    دامت الموده والمحبه والجري ورا شيرين

  3. أنا المشتركة السورية العظيمة سارة فرح
    لقد عدت بكل سعادة من ستار أكاديمي بعد أن منحت أنا اللقب لهذه الفتاة التي يقال عنها إنها (نسمة) على الرغم من أن بدانتها الفظيعة المرعبة تذكر بكل شيء إلا بالنسمة.. ها ها ها
    على كل حال صوتي طربي رنان عميق أصيل و ليس مثل صوت تلك الفتاة القبيحة البشعة البدينة (نسمة) أو عفواً (رياح) التي لها عشرين سنة يعلمونها و يلقنونها و لا علاقة لها لا بالفن و لا بالموسيقا و لا بالغناء
    أم هذا الغبي أحمد ابن الثورة .. وصوله إلى هنا يدل على أحد شيئين :
    * إما أنه دفع نقود لإدارة البرنامج .. يا سلام .. هذا يحصل كثير
    * إما أن الجمهور العربي حمااار
    و لا تنسوا أني فضحت شذوذ كريم الجنسي .. أعتقد أنه مارس شذوذه مع أحمد أو مع مسيو ناجي
    و شكراً

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *