فجّر متسابق سوري نوبات ضحك على مسرح Arabs Got Talent بعد أن قدَّم فريقه Arab Eagle بثقة زائدة على أنه فريق عالمي، ورجَّح أن يكون منافسًا شرسًا في نهائيات البرنامج.

ولاحظ الجميع مدى الثقة والتعالي الشديدين الذي تعامل بهما المتسابق السوري وقائد الفريق، الذي أطلق على نفسه لقب النسر؛ وذلك منذ أن بدأ بتعريف نفسه، ولكن عرضه الذي قدَّمه على المسرح، لم يَرْقَ للتأهل، ورُفض بالإجماع.

المتسابق السوري قال قبل أن يدخل المسرح: “فرقتي لها ستايل جديد، جمعت فيها بين البريك دانس واليوجا، وسميت هذا الرقص Infinity بلا حدود؛ لأن رقصي ليس له حدود. تابعت كل الفرق العالمية، لكي أعرف مكامن القوة في كل واحدة حتى أكون فرقة أنافس بها كل تلك الفرق”.

ويبدو أن الرقص مهم جدًّا في حياة المتسابق السوري؛ فقد أكد أنه باع بيته وصرف “شقى” عمره لكي يكون تلك الفرقة؛ لذلك فإن ثقته وصلت إلى 100% بأن تكون هذه الفرقة رقم 1 في العالم.

وبمجرد أن بدأت فرقة Arab Eagle بدأت لجنة التحكيم في الضحك، خاصةً نجوى كرم وناصر القصبي، لدرجة أن نجوى بكت من فرط الضحك على المتسابق، خاصةً عندما كان المتسابق يلوح بـ”بلورة” زجاجية، فيما بادر علي جابر بالضغط على زر الرفض وتبعه ناصر.

وفي الكواليس، واصلت ريا أبي راشد وقصي خضر الضحك، فيما مُلئ المسرح بصرخات الاستهجان، وكان الرفض هو الرد الطبيعي من لجنة التحكيم على هذا العرض.

المشترك السوري طلب فرصة أخرى، لكن اللجنة لم تمنحه إياها، فتغيَّرت لهجته تمامًا، ويقول إنه لا يهدف من وراء الاشتراك في البرنامج أن يكسب؛ لأن حلمه أكبر من ذلك بكثير، وخرج وهو يبحث عن البلورة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫40 تعليق

  1. فعلا ولا لمبة …. محروقة الفيووووز
    ما بعرف الشخصيات اللي متل هيك شو هو شعورها وهي لا تعني شئ وعلى امبر درجة من السخافة؟؟؟؟؟

  2. , مسخرة والله … الانسان الواثق من نفسه يعرف نقاط قوته وضعفه والمغرور لايدرك اصلا نقاط ضعفه !!!!!

  3. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا فعلا هو اللي بيستاهل بجد الجائزة الأولى…و لكن مش على موهبته المعدومة أصلا و لكن على جنونه و غرابته و كمان الثقة الزايدة بالنفس…و كله كوم و الكرة البلورية كوم ههههههههههه آه لو كنت هناك كنت سقطت على ظهري من الضحك هههه

    1. و كمان ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    1. الراجل باع شقته عشان يمول الفرقة الفشلنتيشية دي …..ضاع شقا عمرك يا مخبول ع الهلس ..و كماان ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. صـــــــفـــــــر مـــربــــــــــــع
    ده شاب دماغة مش تمام

  5. بفكر اروح اعيش باليابان او كوريا الجنوبيه يمكن اصير مثلهُم بيوم من الايام……..والله مسخره اذا هيك صرنا العرب ……….انحطاط لادنى مستوى……….شو ناقصنا اُمه محمد عليه افضل الصلوات……..اطهر خلق الله……….شو ناقصنا شو راح نستفيد من هذه السخافات ……….مُش لازم نوصل القمر او نخترع حتى موبايل………بس مُش هيك نسينا حتى كيف بيمسكو الكتاب وكيف نكتُب وكيف نرقي بانفسنا لاعلى المستويات………..بس شو نقول قلدنا الغرب بكُل شْي بس نسينا ناخُذ منهُم الشْي الجميل والطيب……..حسبُنا الله ونعم الوكيل

  6. كل ما أشوف الشاب ده…. أحس بأن المسخرة صاير عندها رجلين و راس و لسان و بترقص هههههههههههههههههههههه

  7. يحبس القلب والعياذ بالله
    كان لازم يقدم عرضه قدام فيفي عبدو ولا لوسي يمكن يقبلوا فيه ولا يعمل ثنائي مع دينا احسن

  8. هههههههههههههه ، طاش م شاش
    ذا بجد ولا لمبه ، اول م دخل قلت خلاص بيكسر الاستيج ،
    ول ول طلع خروق هههههههههههههه لله يهديه

  9. لا هذا عاش فترة في الزمن الماضي لما كان الرقص غير متطور ولا يعتمد على مهارات بل تحريك للعضلات في حركات خجولة وهو الان لازال في تلك الفترة لم يخرج منها بعد
    فكرني في افلام الابيض والأسود المصرية القديمة لما كان البطل يرقص

  10. ال شو فرقتو رقم 1 في العالم العمى بعيونو العمى فضحنا قدام الاجانب

  11. هالتمثيليه القذرة هاد منو سوري مبين من لهجتو هاد لبناني وصلت عند الاعراب الغش لحد غش هالبرامج السخيفة في سبيل النيل من مواهب السوريين يروحو يدوروا على المواهب الاصليه بعدين كيف وصل لهون .

  12. bhib achofo kil sbah,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,chidid chididddddddddddddd hhhhhhhhhhhhhhhhhh 3la 9ol nasir

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *