ذكر موقع اليوم السابع أن آخر تقاليع المطربة الإماراتية أحلام هو اشتراكها فى إحياء حفل غنائى ضمن ليالى مهرجان “أصوات نسائية” بمدينة تطوان فى المغرب بدون مقابل وذلك مقابل إقامة زفة مغربية لها عند وصولها المغرب وعند باب الفندق الذى ستقيم فيه، حيث تعتبر الزفة المغربية إحدى العادات المغربية الجميلة والتى تدل على حفاوة استقبال الضيف. وهو الأمر الذى أثار تساؤل البعض حول كيف تنازل فنانة عن أجرها مقابل إقامة هذه الزفة فقط والتى على ما يبدو أنها تسبب ضيقا لأحلام منذ اشتراكها فى مهرجان موازين فى العام الماضى أى الدورة قبل الماضية حيث تم استقبال العديد من الفنانين والفنانات بالزفة المغربى ومنهن نوال الكويتية ونجوى كرم وكارول سماحة وغيرهن، باستثناء أحلام وهو ما اعتبرته أمرا ينقص منها فهى ترى نفسها لا تقل نجومية عن الآخرين باعتبارها مطربة الخليج الأولى على حد قولها. يذكر أن موعد حفل أحلام الليلة السبت، وتبلغ مدة المهرجان 3 أيام يشارك فيه فنانون من أصحاب الجنس الناعم فقط.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. فكرة ماشي جديدة
    سبقهم ليها من سنين مغني امريكي ان لم تخني الذاكرة اعتقد اسمه Jay Z
    حيث استقبل في المطار بزفة عريس مغربي فوق العمارية و الفرق الموسيقية تضرب من وراه .
    المهم ما مشى حتى خسر زوج مليون دولار أمريكي هههه عقبال لحليمة حتى هي 🙂

  2. أولا: يجب أن تعرفوا أن ما تقول به أحلام وغيرها من المطربات حرام شرعا وسوف يحاسبها الله عليه .
    ثانيا: أحلام هي التي اتصلت بالمهرجان المغربي وعرضت عليهم بالاشتراك به فأصحاب المهرجان لم يتصلوا بها ولم يطلبوا أن تشترك هي به ولم يتهموا بها أصلا ولكنها هي من اتصلت ورغبت بالاشتراك به لذلك قدمته مجانا فقط لكي تسد النقص عندها.
    ثالثا: شوفوا أموال وشهرة روبن ويليامز لم تجلب له السعادة مما جعله ينتحر وأموال وشهرة أحلام لم تجلب لها الشعور بالرضا والإشباع بل أحلام دائما تشعر بالنقص لذلك تحاول أن تسد شعورها بالنقص بأي طريقة ولو أنها عادت إلي الله لشعرت بهذا الرضا فمهما عملت أحلام لن تشبع إلا بالرجوع والتوبة إلي الله تعالى .

  3. تحاول ان تثبت وجودها وتحاول ان تنشر للناس انها مرغوبه والناس تحبها علشان كذا يسوولها زفه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *