قالت الفنانة المغربية إيمان شاكر: إن مشاهد العري والقبلات كانت وراء انسحابها من بطولة الفيلم المصري الجديد “أنا بضيع يا وديع”.

وأضافت إيمان –التي اشتهرت بدور فتاة الليل في مسلسل “العار”–: إنها كانت قد وقعت مع الشركة المنتجة لتلعب بطولة الفيلم، إلا أنها بعد أن قرأت السيناريو وجدت مشاهد عري وإغراء مبتذل؛ لذا رفضت العمل حتى لا تسيء لنفسها ولأولادها فيما بعد، على حد تعبيرها.

في الوقت نفسه انسحبت إيمان من تصوير مسلسل “بنات شقية” مع المخرج أحمد شاهين لسوء تنظيم العمل وعدم مصداقيته.

وأضافت “هناك عدم منطقية في السيناريو، فكيف يعقل مثلا لفنانة مثل نسمة محمود التي تشارك في المسلسل أن تظهر في العشرينات من عمرها؛ فهذا شيء لن يصدقه الجمهور، كما أن العمل بشكل عام به سوء تخطيط، فوجدت أنه من الأفضل أن أنسحب حتى لا أرتبط بعمل مهلهل دراميا”، على حد تعبيرها.

وأعربت عن اندهاشها من إدراجها في القائمة السوداء لفناني المغرب؛ الذين تخلوا عن لهجتهم، مشيرة إلى أن اللهجة المغربية صعبة للغاية؛ لذا تفضل عدم الحديث بها، سوى في بلدها.

وأضافت أنها تعتز بلهجتها المغربية، ولكن خير مصر عليها يدفعها للحديث باللهجة المصرية.

كانت إيمان شاكر قد تعرضت لهجوم حاد إثر تجسيدها لفتاة ليل مغربية، حتى إن بعض الجمعيات الحقوقية هددتها بسحب الجنسية المغربية؛ بسبب ما اعتبرته إساءة لسمعة بلدها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. قالت الفنانة المغربية إيمان شاكر: إن مشاهد العري والقبلات كانت وراء انسحابها من بطولة الفيلم المصري الجديد “أنا بضيع يا وديع”.!!!!!!
    =============================================
    ونعم الفتاة الفاضلة والتي تحب الفضيلة … بيضحكوا علينا والا على حالهم تلك ( الفنانات )) !!!!!؟

  2. ألو ألو ج-حش العتيبي هل تسمعينني حول
    يلا يا سرلنكية متج-نسة بخي سمك كالعادة ما تقصريش عوضي النقص الي عندك يا بومة

  3. وأعربت عن اندهاشها من إدراجها في القائمة السوداء لفناني المغرب؛ الذين تخلوا عن لهجتهم، مشيرة إلى أن اللهجة المغربية صعبة للغاية؛ لذا تفضل عدم الحديث بها، سوى في بلدها.
    وأضافت أنها تعتز بلهجتها المغربية، ولكن خير مصر عليها يدفعها للحديث باللهجة المصرية.
    كانت إيمان شاكر قد تعرضت لهجوم حاد إثر تجسيدها لفتاة ليل مغربية، حتى إن بعض الجمعيات الحقوقية هددتها بسحب الجنسية المغربية؛ بسبب ما اعتبرته إساءة لسمعة بلدها.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    =================================================
    واضح ان هذه المرأة مالئة الدنيا مشاكل حتى مع ابناء بلدها الذين وضعوها في اللائحة السوداء على حد قولها !!!! ليست فقط شريفة عفيفة ، بل ايضا لا تحب المشاكل !!!!!!!!!!!

  4. لا CHICA شوهت راسها حنا مكنعرفوهاش وفي أغلب الظن أنهم لايريدون أن يتعاقدو معها لان قراصنة النت المغاربة قرصنو مواقع مهمة في مصر وهددوهم بسبب هذه الضالة وبسبب فيلم العار وكان أول قرار اتخذته وزارة الاعلام المصري عدم السماح بزج إسم أي بلد في أدوار مماثلة
    أو أنهم لايريدون أن يتعاقدو معها لأنهم يريدون إعطاء فرص لممثلين مصريين في كل الحالات هم الذين لا يريدونها ولا نحن نريدها

  5. صحيح و الله ,مثل هذول مستحيل يكونوا كيحيبوا بلادم هده وامثالها عار علينا,الله يهدي ما خلق.

  6. نورت متى ستتركين المغرب وشأنه
    هل يا ترى المغرب هوالبلد الوحيد التي توجد فيه مثل هذه القدارات يا قدرة؟؟
    لماذا اصبحتي تركزين فقط على المغرب هل ممكن ان نعرف السبب ؟
    وشئ اخر يا نورت كل هذه الاسماء والشخصيات الفاجرة التي تكتبين عنها ،غير معترف بها في المغرب وليسوا معروفين اصلا…
    كم يدفعوا لكي لتقومي بتشهيرهم ؟لأني لا اقرأ اخبارهم الا على صفحاتك القدرة………

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *