طرحت الفنانة المغربية جنات مهيد كليب أغنية “ماما أفريكا” احتفالاً بعودة المغرب إلى الاتحاد الإفريقي والذي كتب كلماته وأنتجه الشاعر العنائي الكويتي الملقب بسفير الأغنية المغربية مصعب العنزي.

جنات تعاونت في الأغنية مع الفرقة الموسيقية “Toofan” من الطوغو، التي امتزجت كلماتها بين اللهجة الدارجة المغربية، والفرنسية، وجاءت حماسية بإيقاع سريع وهي من توزيع رشيد محمد علي، وميكساج دي جي فان، وألحان رضوان الديري، الذي كان أعلن أنه تم العمل على الأغنية في ظرف 5 أيام فقط وأخرج كليب “ماما أفريكا” فيصل الحليمي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. لا أحب الأغاني الوطنية العربية، ليس لأني غير وطنية، لا …ما هذا هو السبب الحقيقي و لكن لأن الأغاني الوطنية تكرس فقط سياسة حاكم عربي ديكتاتوري و المغني يعمل لها دعاية و يدعمها و الشعب المسكين مخدر يتبناها و يصدقها و يؤمن بها لحد النخاع..
    العرب كلهم و طنيون في الأغاني و الشعر و الكومنتات في مواقع السوشيال ميديا و لكن في واقع الحال غير وطنيين، أبسط شيء يسيء للوطن يفعلونه كلهم و هو رمي الازبال و الأوساخ بشوارع الوطن !!!!!!! هذا إذا أضفنا التهرب الضريبي، الاختلاسات، الرشوة، النهب، النصب باسم الوطن الحصول على جنسيات أجنبية تنفع في اليوم الأسود إلخ لخ إلخ…بينما الغـــرب أمة لا يكترثون للأغاني و الأشعار الوطنية بل الوطنية في أفعالهم و تصرفاتهم التي تعمل على ازدهار الوطن و الدفع به قدما نحو الأمام.. بس مع مين بأحكي أنا أصلا..و مين الي فاهم علي ههههههههههاي شعوب مخدرة..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *