كشفت التحريات التي أجراها مسؤولون بريطانيون حول سيدة بريطانية تدعى “أم حسين” تمكنت مؤخرًا من الهرب إلى مدينة “الرقة” السورية، أن هذه السيدة التي أعلنت في تغريدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنها ستقوم بقطع رقاب الكفار بيدها لتعلق رؤوسهم على أسوار الرقة؛ كانت مغنية مغمورة بإحدى فرق الروك البريطانية.

وبحسب “الديلي ميل” فإن “أم حسين البريطاني” ما هي إلا مغنية بريطانية سابقة تدعى “سالي جونز”، وعند قيام بعض المحققين بسؤال جيرانها عنها تبين أنها غادرت المنطقة بشكل مفاجئ منذ خمس سنوات، وهي الفترة التي رجح المحققون أنها تعرفت خلالها على زوجها البريطاني “جنيد حسين”، العضو بتنظيم داعش.

وأفادت الصحيفة أن “أم حسين” تزوجت “جنيد حسين” بعد قصة حب شهدتها صفحات المحادثة الإلكترونية، ليتفق الزوجان اللذان اعتنقا الإسلام قريبًا على أن يسافر كل منهما على حدة إلى مدينة “الرقة” السورية ليتمكنا من الالتحاق بمقاتلي الدولة الإسلامية هناك.

وذكرت الصحيفة أن المحققين حرصوا على تجميع بعض الصور الشخصية “لأم حسين” من على حسابها الشخصي على “تويتر”، وعند سؤال الجيران عنها أكدوا جميعهم أن هذه الصور لجارتهم السابقة “سالي جونز”.

وقالت الصحيفة إن بعض الجيران وصفوا “سالي” بأنها شخصية “مجنونة”، كما اتهمها البعض بممارسة السحر الأسود، واكتفى البعض الآخر بوصفها بأنها أم مكافحة لولدين صغيرين.

وأضافت أن المحققين وجدوا لدى “أم حسين” مقطع فيديو يصورها وهي تغني في إحدى الحفلات مع فريقها الغنائي، وكانت تلبس تنورة سوداء قصيرة.

أما عن “جنيد حسين” فقد أشارت التقارير إلى أن الشرطة البريطانية ألقت القبض عليه سابقًا بتهمة سرقة بعض الملفات المهمة من على حاسوب توني بلير، رئيس الوزراء البريطاني الأسبق، كما أنه معروف بممارسة القرصنة، وبمحاولة سرقة بعض الملفات المهمة والحساسة من بعض كبار المسؤولين البريطانيين.

ويعتقد المحققون أن “جنيد حسين” انضم لفريق القرصنة التابع لتنظيم الدولة الإسلامية، وأن التنظيم سيستفيد بلا شك كثيرًا من قدراته في القرصنة.بحسب موقع عاجل

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫144 تعليق

  1. هذه المراة تابت …فما يمنعك يا هذا ان تتوب قبل ان تموت او قبل ان تقع بيد دولة الاسلام وتدفع ثمن كلامك هذا باهظا ؟لن اقول لك اتق الله فواضح ان لاعلاقة لك بهذه المسالة لكن على الاقل استح ولا تقل كلاما تندم عليه في الدنيا والاخرة!

  2. أنكل أبو المنذر شكلك بتستعبط أوي وكمان سليط اللسان أنت وهذا ليس من شيم حتي المسلم
    لو أنت مسلم صالح لتحليت بأخلاق الرسول عليه أفضل الصلوات والسلام الذي بحياته ما تلفظ بلفظ قبيييح لمن حاولو أذيته أتقي الله أذا أنت بمسلم أصلا الله يشفيك

  3. . بتكون بنتك عا شكالت ام حسين عملت السبعه ودمتها وتابت لله
    ……………
    انت لاتعرفين ابنته …لكنك تعرفين نفسك جيدا ..فلا ترمي بنات الناس بالباطل ..فقد قال المثل رمتني بدائها وانسلت ..والرجل لم يتكلم بحرام او بقلة ادب او حياء مثلك ..فانت اولى بما اتهمت به ابنع هقلا ومنطقا …توقفي عن قلة الحياء يا هذه !!

  4. اقترح عليك ان تخرسي لان الدفاع عن الباطل حرام ..وانا لم اسمعك تقولي لمن ارتكبن الحرام والعار امامك علي نورت عيب او حرام …ثودعيني من فلسفتك الفارغة فلو كنت تعرفين الرسول لامرت بالمعروف ونهيت عن المنكر بدل التريقة والقهقهات التي لا تليق بمسلمة تحترم نفسها !!
    واقتح عليكِ ان لاتقللي ادبك معي الا اذا اردت ان نسمعي ما سمعته اللواتي قللن ادبهن …

  5. احاول تنظيف نورت منهم كما نظفتها سابقا…ثم اعود لنشر ما ينفع المسلمين بعد زوال الحثالات اوالتفايلت منها …فانا لست بينهم لكنك لا تتخيلن انني ببينهم ..فمن بينهم هو من يمازحهم ويادلهم التريقة لانه على شاكلتهم !!

    1. هههههههههههههه بدليل نورت اللي عم تمنعك هههههههه
      يلا بااي now يا أنكل عندى شئ مهم

  6. كم احتقر جماعة التريقة والهههههههههه…وسبق ام كتبت :
    كلمات عن:الههههههههههه
    ….
    بصراحة استبشع رؤية منظر الههههههههه عندما تصدر عن ذكر،ويكاد يسقط من عيني .. والكن استبشعها اكثر عندما تصدر عن انثى،لان المنظر اعلاه ينم عن تفاهة الذكر،ولكنه ينم عن قلة الحياء عند الانثى.
    والحياء كما اعتدنا ان نراه هو اجمل ما يزين الانثى،بل يكاد يكون راسمالها،وانا لا ارى فرقا بين القهقهة في الشارع،وبين القهقهة على صفحات النت واخوانه،لانها كلها اماكن عامة الاصل ان يحتفظ الانسان فيها بادبه او وقاره…

  7. انا لم اقل انه يقصدك !!! لكن ان قلت عن ام حسين انها تستحقه وهي بالتاكيد اشرف واطهر من مليون من اشكالكن اللواتي لا عمل لهن الا التريقة على الناس والنحرش بالرجال …فاسمحي ان اقول لك ان كلامه انسب لكن !! ولا حظي انت اتك ايصا من بدات بالتريقة وانا احتقر من يتتريق على الناس !!………لماذا لاتبحثون لكم عم عمل بدل اضاعة الوقت في القيل والقال وما يغضب الله ان كنتم مسلمين؟

  8. ما أتخلق اللي يخرسني يا أنكل
    أخبط رأسك بالحيط يا سفيه أذا ما بتحترم الرسول عليه الصلاة والسلام ولا بتحترم سنك so أخبط رأسك بالحيط ما بخاف منك يا لا شئ أفعل ما بدك ولا يهمني شتمك العفففن لأنك سليط اللسان وبتستعبط أوي يا أنكل لأن أذا أتتني المذمة من ناقص فأعلم أني كامل يا أنكل وشو بتتكلم مع حالك من الصبح وماحدا راضي يعبرك قوم شفلك شغلة يا سفيه قال داعشي جزو رقبتك أنشاءالله يا أنكل ههههه

  9. الدليل انه انخلق يا وقحة هديمة الادب والاخلاق هو انت التي تهاجمين رجلا من سن ابيك دون ان يتعرض لك ..ولو كان لديك شرف او اخلاق لما فعلت هذا …صدقا شهرت بتفاعهتك يا ان الههههههه والتريق التي لا تليقبفتاة مسلمة ولا حتى بكافرة تحترم نفسها ….قمنذ اول تعليق لك لكني ظننت نفسي مخطئا !!!! ما الذي دعاك للتعرض لي ةنلتا لم اتعرض لك ؟؟ اكرر نصحي لك ان تخرسي والا فلدي لالمزيد لاخراسك ..وان رددت على كلامي هذا فساوقن انك من هواة الفضحائح وتستمتعين بمن يمسح الارض بك !

  10. يا شيخ أبا المنذر أرجوك لا تستعمل عباراتي لسب الناس هذه عبارات مفصلة خصيصاً لتلك المغنية البريطانية سالي جونز أرجوك .
    المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  11. يا شيخ أبا المنذر أرجوك لا تستعمل عباراتي لسب الناس هذه عبارات مفصلة خصيصاً لتلك المغنية البريطانية سالي جونز أرجوك .
    واعلم بأني لست خجولاً من عباراتي

    المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  12. هههههههههههههههههههه sorry يا أنكل هههههه
    أعيدهالك تاني لأنك بتستعبط و 3/4 كلامك ما بفهمه
    ما أتخلق يا أنكل اللي يخرسني هههههههه وما بيهمني شتم من واحد لا يحترم حاله وأذا بأهل بيته من هذا النوع اللذي تتحدث عنهم فبالتأكيد يظن كل الناس هيك هههههه
    أخبط رأسك بالحيط قال رجل ههههههه بااي نااو يا أونكل مش فاضيالك ولنا رجعة يا أنكل
    أهههه وأخبط رأسك بالحيط يا أنكل ههههه
    تشاو فور ناو

  13. لعلم انك لست خجولا منها …ولكن اقسم بالله انك ستدفع ثمن عدم خجلك يا من لانجرؤ على الكتابة باسمك الحقيقي …لكن اطمئن فقد صار من السهل معرفة اسمك من خلال جهازك!!

  14. كلمات عن:الههههههههههه
    ….
    بصراحة استبشع رؤية منظر الههههههههه عندما تصدر عن ذكر،ويكاد يسقط من عيني .. والكن استبشعها اكثر عندما تصدر عن انثى،لان المنظر اعلاه ينم عن تفاهة الذكر،ولكنه ينم عن قلة الحياء عند الانثى.
    والحياء كما اعتدنا ان نراه هو اجمل ما يزين الانثى،بل يكاد يكون راسمالها،وانا لا ارى فرقا بين القهقهة في الشارع،وبين القهقهة على صفحات النت واخوانه،لانها كلها اماكن عامة الاصل ان يحتفظ الانسان فيها بادبه او وقاره…

  15. لعنة الله عليك وعلى اهلك وعلى كل من يؤيدك على نورت با بنت الكلاب يا وقحة عديمة الخق والدين والحياء ….وصدق في وصف اشكالك المدعو المدعو astronom حين قال سبتمبر 2, 2014 11:49 ص
    وكلامه صحيح بحق الكثيرات من اللواتي يمضين الليالي في مقارعة الرجال والتحرش بهم …قال :
    هذه المرة زعلت منك يا أبا المنذر !لأنك اعتبرت هذه القح بة أختك له له ياأبا المنذر هذه شيطانة تحتاج إلى خازوق يدخل من سفلها الأمامي ويخرج من طاسة رأسها.
    ففعلا هو كلام او وصف تستحقه الوقحات السفيهات عديمات الاخلاق والشرف من امثالك ممن يتحرشن بالرجال ربما لانهن عوانس قبيحات معقدات !!!

  16. بصراحة واعذريني اسلوبك هذا ليس اسلوبات المسلمات الشريفات العفبفات في مخاطبة الرجال ويبدو ان كلام المدعو كلام المدعو astronom حين قال سبتمبر 2, 2014 11:49 ص
    وكلامه صحيح بحق الكثيرات من اللواتي يمضين الليالي في مقارعة الرجال والتحرش بهم …قال :
    هذه المرة زعلت منك يا أبا المنذر !لأنك اعتبرت هذه القح بة أختك له له ياأبا المنذر هذه شيطانة تحتاج إلى خازوق يدخل من سفلها الأمامي ويخرج من طاسة رأسها.
    ففعلا هو كلام او وصف تستحقه الوقحات السفيهات عديمات الاخلاق والشرف ممن يتحرشن بالرجال ربما لانهن عوانس قبيحات معقدات !!!
    ينطبق عليك كما انطبق علىالواتي من قبلك ..فملمن نفس السيتم من حيث قلة الحياء والدين والعقل والاخلاق !!

  17. استغرب والله جدا من حمق انسان يرى غيره يمنسح به الارض وبدل ان يتوارى يقحم نفسه لتنمسح به الارض ,,,لكن يزول الاستغراب عندما نعلم هذا هذا المخلوق العجيب عديم عقل وخلق وحياء وحياء ..ومصاب بالماسوشية اي يتلذذ بان يعذب نفسه !!

  18. الي كرهنا بصدام التلفزيون من كثرة طلعاته علينا وطولها والي كرهنا بنورت عطيات اقتراح نسميها الجريدة عطيات ونخلص

  19. ههههههههههههههههههههههههههه يا عيني ده أنت حالتك صعبة خالص يا أنكل وأن دل علي شئ يدل علي قهرتك يا أنكل هههههههه
    يا أنكل أنت ما بتفهم؟!!بقولك أخبط رأسك بالحيط أيه مش فاهم!!!! هههههه
    طيب ما أنا كنت بكلمك بأحترام بلشت كالسعران لأنك ما بتقدر تتحكم بنفسك وقت قهرتك طيب ممكن تتعالج في حبوب أسمها xanax بتنفع مع بعض الناس بس ممكن كمان تجرب أعشاب لعل وعسي
    فاكر لما تشتم تقلل من قدر الأخر !!! ههههههههه لا والله ما بتقلل غير من قدر نفسك فأهدأ يا أنكل بدل ما يجيك سكتة ولا جلطة مافي شئ يستاهل تروح فيها هههههه أهدأ يا أنكل
    مافي داعي للأستغراب يا أنكل السفيييه يُعامل كالأذعر وحضرتك سفيييه وسليط اللسان وبتتشطر علي سيدات أذن أنت أما معاق أو بتستعبط
    ولشو بتردح متل النسوان كده أسترجل يا أنكل شوية بلييز للأسف أنا مش بعاملك كرجل أصلا لذلك أقدر أرد عليك بأسلوبك بس لن أنزل لمستواك المتدني صوتك العالي دليل علي ضعف موقفك
    ههههههههههه أحب أقولك كمان I’m not naive يا أنكل ههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *