تضاربت الأنباء في الوسط الإعلامي في سوريا حول المسلسل الذي ينوي أيمن الذهبي إنتاجه ويتناول فيه سيرة زوجته السابقة المطربة السورية أصالة، وعلاقته بها، وكيفية وصولها إلى ما هي عليه الآن.

وقد تردد مؤخراً أنّ الذهبي يبحث حالياً عن الممثلة التي ستجسد دور أصالة في العمل الذي يتوقع عرضه في رمضان المقبل. كما تردد أنّ

بعض الممثلات الشهيرات رفضن الدور لأنّهن لا يردن التدخّل في مشاكل الذهبي وأصالة، على اعتبار أنّهن يحببن هذه الأخيرة. ومن الأسماء التي تردد أنّها اعتذرت عن عدم تجسيد الدور الممثلة صفاء سلطان.
ووسط هذه الأنباء، كشفت أصالة نصري أنّها لا تعلم شيئاً عن المسلسل، متسائلةً في آن كيف يقوم أيمن الذهبي بإنتاج “مسلسل عن حياتي ولا علم لي بتفاصيله”. وأضافت أنّها تنتظر التفاصيل، ولم تتحرك بعد أمام القضاء لمحاسبة الذهبي الذي كان أعلن سابقاً أنّه سيقوم بتغيير الأسماء التي مرت في حياة أصالة منذ بداياتها الفنية ودخولها مصر حتى زواجها من المخرج طارق العريان، مضيفاً أنّه سيكشف بعض أسرار زوجته السابقة.

ويبدو أنّ الذهبي سيبحث أيضاً عن الممثل الذي سيجسد شخصيته في المسلسل، بالإضافة إلى شخصية طارق العريان زوج أصالة الحالي. ومن الممكن أيضاً أن يقوم الذهبي بتجسيد دوره في المسلسل، على اعتبار أنّه سيوصل رسالة لأصالة في هذا العمل.

من جهة ثانية، كانت أصالة أكّدت أنّها حامل بتوأمين، وأنّها تعيش سعيدة منذ زواجها، ولم تحدث بينها وبين زوجها أي شائبة تعكّر صفو علاقتهما. وتمنّت أنّ يكون التوأمان صبياً وابنةً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. تسجنه أذا عملها,, لكن ممكن يسوّي مثل مامثلوا قصة سوزان تميم بشخصيات رمزية بأسماء ثانية

  2. والله هذا ايمن اكيد بيتعاطى حبوب هلوسة ..
    ومش طبيعي مش قادر الى الآن يتقبل انها هي من رفضته ونفسه يشفي غليله بأي طريقة شكله من النوع الي عنده فوبيا حب التملك ولا يقبل ان يكون مرفوض من احد…….
    عجيب!!!!!!

  3. والله شخص غريب يعني فضائحم يوميا على الفضائيات هسه محد مطلق غيركم دجوز عاد واحترم نفسك واحترم شويه اولادك اذا كان لهم خاطر عندك…….

  4. حقده و احساسه بالخسارة هو الذي يدفعه لهذه التصرفات الغير اللائقة اتجاه طليقته.

  5. هذا اكيد انسان مريض وما يحب يتقبل الخير لغيره ومنه مصدق انه حب اصاله له لهو حد وقد انتهى

  6. والله هذا ايمن اكيد بيتعاطى حبوب هلوسة ..
    ومش طبيعي مش قادر الى الآن يتقبل انها هي من رفضته ونفسه يشفي غليله بأي طريقة شكله من النوع الي عنده فوبيا حب التملك ولا يقبل ان يكون مرفوض من احد…….
    عجيب!!!!!!
    فعلا نوران كلام صحيح
    وبعدين ، ينساها ويرتاح ليش يعمل لحياتها فيلم ، ملوش حق ينشر خصوصياتها
    وبراڢو للممثلات السوريات على رفضهن الفكرة

  7. ايمن الزفت هادا شو دخلو بأصالة حتى يحكي قصة حياتها وين اصلا راح يلاقي وحدة تكون مكانها عم تحلم يا …… اصلة بس والباقي خس

  8. ايمن الذهبي مو بصاحي كب اصولة في حالها خلاص اذا موعشانها عشان عيالك بسم الله على اصالة ياكثر حسادها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *