أثارت الممثلة المغربيّة لبنى أبيضار الجدل، بعد توجيهها رسالة لكلّ من وصفها بـ”الملحدة”، واعتبروا أعمالها تسيء بصورة المغرب وبالإسلام.

وكتبت بطلة “الزين اللي فيك” تدوينة عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك” جاء فيها “لا تقولوا عني ملحدة أنا إنسانة و كفى أترك لكم أديانك و إلاهكم فالله عندي هو ألا أؤذي أحدا هو في كل مبدأ و قيمة تحترم انسانيتي و انسانيتك و انسانية الاخرين، الملحدين كالحمالين لا يذكرون الله إلا تحت الثقل و المتدين يذكره عند حاجته اما انا فأذكره في الحب و الامل و الحياة”.

تجدر الإشارة إلى أن لبنى أبيضار حلت بالمغرب الأسبوع الماضي بعد 8 أشهر قضتها في فرنسا بسبب الاعتداء الذي تعرضت له بمدينة الدار البيضاء.

وفور وصولها إلى مطار المنارة بمراكش، أوقفت شرطة المطار بطلة “الزين اللي فيك”، من أجل الاستماع اليها في قضيتها ضد الفنان سعيد الناصري، حيث طالبتها بالذهاب إلى ولاية أمن مراكش لحل المشكل القائم بينهما.

أبيضار أكدت للجميع أنها قادرة على مواجهة العراقيل التي تواجهها في حياتها رغم الانتقادات التي طالتها بسبب مشاركتها في فيلم “الزين اللي فيك”، حيث قضت عطلتها رفقة عائلتها الصغيرة وجالت مختلف المدن في أمان رغم التهديدات التي تتلقاها خلال كل مرة.

وقبل مغادرتها استدعت شرطة الدارالبيضاء لبنى أييضار للاستماع إليها بتهمة “الوشاية الكاذبة”، حيث أثارت الممثلة جدلا كبيرا منذ إعلانها زيارتها المغرب، بعدما كان ينتظر عدد من جمهورها إلقاء القبض عليها فور دخولها المغرب.

ومن المنتظر أن تحال إجراءات البحث المنجزة في القضية على النيابة العامة بمدينة الدار البيضاء للبت فيها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. حضرت لها لقاء على قناة فرنسية مع صحافيين فرنسيين يسألونها عن طفولتها و حياتها و أفلامها و كيف أنها مثيرة للجدل ، كلامها كله خرابيط غير مبني عن أية ثقافة أو وعي مجرد إنسانة ببغاء تردد نفس الكلام، تريد أن ترضي الأوربي بأي شكل كان… و تحاول أن تظهر نفسها أنها مظلومة و مطرودة من بلدها و أنها في خطر…حتى أن صحفي فرنسي طرح عليها سؤالا أجابته فرد عليها بتعابير التعجب و غير الرضا مرسومة على وجهه و كأنه مشمئز من جرأتها… بففففف…

    1. حسب القانون المغربي لن يتم اعتقالها لأنها عملت فيلما فيه مشاهد اغراء و جرأة و كلام نابي خادش للحياء و إلا لتم اعتقال الكثير من الممثلين و المخرجين المغاربة الذين يخرجون أفلاما مشابهة.. و لتم اعتقال الفنانات و الفنانين العرب الذين يزورون المغرب و أفلامهم مليئة بالإثارة و المشاهد الساخنة و الخادشة للحياء العام و لتم اعتقال الأجانب ايضا فكل سنة يأتي الامريكان و البريطانيون و الفرنسيون ليصوروا افلام بالمغرب (((وارزازات))) و أغلب هؤلاء النجوم معروفة أفلامهم بالإثارة مثل انجلينا جولي ، براد بيت، كيت وينسليت، جنيفر انيستون، ليوناردوا ديكابريو و غيرهم…. يعني الذين ينتظرون اعتقالها و سجنها هم واهمون لأنه لا توجد تهمة حقيقية قانونيا في حقها.. التهمة الوحيدة التي هي في انتظارها هي قضية رفعها ضدها الممثل المغربي سعيد الناصري بتهمة الكذب و تلفيق تهمة و التشهير به بعد ان ادعت أنه تحرش بها جنسيا عندما كان يخرج لها فيلما، و هو مصمم على أن يتابعها قضائيا و يسجنها. يضربوا الاثنين بخلاط اصلا حتى سعيد الناصري من وجهه الواحد نيت يشك فيه.

  2. وياريت تتركي لنا حتى بلدنا وتغوري في ستين داهية انتي وامثالك وما نعود نسمع عنك ثاني ،،،،،، تعتقدي بعد كلامك على ديننا و افطارك لرمضان وشرب الخمر وبعد فيلمك الوسخ رح يرضى المغاربة يشوفو لك شي مسلسل ثاني ؟ انتي لا تشبهين الممثلات المغربيات اللي اعتدنا عليهم اللي على قد حالهم مااعرف مين جابك للفن وكيف جيتي له؟ ،،،،،،

    1. المشكله بكل بلد في لأ وفي ناس بيتركوا بلاويهم وما بيشوفوا إلا غيرهم
      وخاصه وحده هون بتتهرب من مواضيع وبتتباها بجنسيه غيرها لأ وشو بتقلك لمن شاف باسبوري امريكي خرس مسخره الجريده شو بدنا نحكي ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *