استدعت النيابة المصرية الفنان ماجد الكدواني للتحقيق معه بتهمة ضرب وسب عامل في محطة وقود وهو مخمور وكانت بصحبته فتاة.

وكان قسم شرطة مصر الجديدة، قد تلقى بلاغا من عامل بمحطة وقود في منطقة مصر الجديدة شرق العاصمة القاهرة أكد فيه تعرضه للضرب من جانب الفنان المصري أثناء تأدية عمله، حيث حضر الفنان وبصحبته فتاة إلى المحطة، وطلب من العامل أن تدخل صديقته دورة المياه الرجالي، فاعترض العامل، وفوجئ بالفنان يحتد عليه، وتنشب بينهما مشادة كلامية قام على إثرها الكدواني بصفع العامل على وجهه.

وتبين من التحريات أن كاميرات المراقبة الخاصة سجلت الواقعة بالكامل، والتي أثبتت صحة أقوال العامل، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1256 جنح مصر الجديدة، وأحيل إلى النيابة التي تولت التحقيق.

وتبين من التحريات وأقوال المجني عليه، أن الفنان كان في حالة سكر وبصحبته فتاة، وأنه تسبب في إصابة العامل بكدمات في العين اليسرى، ورفض العامل التنازل عن المحضر، ما أدى لاستدعاء النيابة للفنان الكوميدي للتحقيق معه رسميا، كما طلبت تحريز كاميرات المراقبة التي سجلت الواقعة.

الكدواني من مواليد 10 ديسمبر 1967، وهو حاصل على بكالوريوس فنون جميلة وبكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية، وعمل في المسرح والتلفزيون والسينما، واشتهر بأداء الأدوار الكوميدية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. شنوووو سالفة الخمر. وية الي يسمون نفسهم مسلمين؟ ماجد الكدواني للاسف كنت اعتبره محترم شنو فرقه عن اي احد. كافر قال الرسول محمد ص لايزني المؤمن حين يزني وهو مؤمن ولايسرق المؤمن حين يسرق وهو مؤمن ولايشرب الخمر حين يشربها وهو مؤمن…

  2. يا اخت سو سو ….ماجد الكدواني ليس مسلم
    ماجد نصراني
    .
    وهذا لايمنع أن هناك مسلمين بيشربوا الخمر ويزنوا ويرتكبوا معاصي
    يعني هما كل المسلمين حتدخل الجنة
    .
    القرآن بيقول ( ثلة من الأولين وقليل من الأخرين )
    .
    أخيرا
    99% من أهل الفن لايخافون الله
    يعني من كل مائة تجدي فنان واحد أو فنانة من الملتزمين أخلاقيا ودينياً ويبتعد عن الكبائر من زنا مباح وشرب المخدرات والويسكي والعري والأباحة
    .
    ومن غضب الله عليهم أن يجعلهم لايشعرون بالأثم
    .
    ولنا في سما المصري ودينا وفيفي عبده الأمثلة الحية …. إنهم لايشعرون
    ويظنون أنهم يحسنون صنعا …. ( ولاننسى الراقصة التي قالت على الهواء عند عوتها من الخارج بعد تقديم عروض راقصه وهي ببداة الرقص بتقول ( والحمد لله ربنا وفقني وقدرت أحقق نجاح كبير )

    بسم الله الرحمن الرحيم
    (( ( ومن الناس من يقول آمنا بالله وباليوم الآخر وما هم بمؤمنين يخادعون الله والذين آمنوا وما يخدعون إلا أنفسهم وما يشعرون في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا ولهم عذاب أليم بما كانوا يكذبون ) )).

    ما أقسى كلمة ….ومايشعرون ….. كلمة مرعبة تزلل كياني وأرتجف خوفاً ورهبة ….. وأسأل نفسي دائما …. هل الله راضي عني اليوم
    .
    فلنسأل أنفسنا هذا السؤال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *