أعرب المنتج محمد السبكي عن إستياءه الشديد من وقف عرض فيلم “حلاوة روح” لهيفاء وهبي، مشيراً أن وقف الفيلم يعد عاراً على السينما المصرية، كاشفاً أن وقف عرض الفيلم كلف الشركة المنتجة خسائر تصل إلى 15 مليون جنيه.
وأكد المنتج محمد السبكي أن الرقابة هي الهيئة أو الجهة الوحيدة المسموح لها بإيجاز الفيلم من عدمه.
يذكر أن المهندس إبراهيم محلب رئيس الحكومة المصرية قرر في الساعات الأولى من صباح اليوم وقف عرض فيلم هيفاء وهبي “حلاوة روح” في مصر، وعرضه على هيئة الرقابة للمصنفات الفنية لاتخاذ قرار نهائي بشأنه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. هاشتاج #عفارم عليك يا محلب …يزداد بسرعة البرق على تويتر
    لدرجه انه بينافس هاشتاج بكار الديوث اللى عاملينه ذوات الاربع اصابع مؤيدى الملوخية 🙂

  2. عار !
    ليش فيه عار أكبر من وجودك يا مقوص ….الحمد لله الله يزيد خسايرك أكتر واكتر وتطلع روحك انت وهيفا شو مفسدين !!

  3. لكي الله يا مصر ..والله احترت مع العقول الفارغه … هلل المنافقين لقرار رئيس وزراء الأنقلابيين وأعتبروه رجل صالح وحكيم وهتفوا له …وكأن مشاكل مصر قد أنتهت …وتوقف ارتفاع الاسعار وعادت الحياة الى مصر وأصبح الشعب المصري في نعيم لمجرد قرار لم ينفذ حتى الأن … ……ورغم أن مازال الفليم مستمر في العرض حتى الان بشهادة المنتج واصحاب أدوار العرض أنه لم يأتي لهم أي قرار رسمي …هما سمعوا مثلنا والفليم شغال .ومازال الغباء مستمر …..هذا قرار مثل قرارات وبنود الدستور التي تحترم الحريات وعدم أهانة المواطن المصري وصيانة كرامته ….كلها حبر على ورق .ولا نجد أي فم من الأفواه القذره خرجت واعترضت والتي ملأت الفضائيات نباحا ضد الرئيس مرسي أعتراضا على كل شئ …لو الكهرباء أنقطعت أو الماء أو الاسعار أرتقعت خرجوا ومعهم الأغبياء ينادون الرئيس مرسي فشل وهم يعدون عليه الأيام ………الآن نصف مصر اتفرجت على الفليم والفليم لسه شغال لحد ما ينتشر على النت … وبعدين حيتشال لوحده …. لو كان الرئيس مرسي حاول أن يوقف عرض أي فليم أو مسلسل لخرجت الأفواه المنافقه تسب وتلعن فيه وأنه ضد الحريات والأبداع الفني …وأنه سوف يغلق أبواب الحريات ويقيدها وأصبح ديكتاتوري ويتباكى المنافقون وما أكثرهم … ….آآآآه يا بلد ده قبل ما يصبح رئيس وهما بيصرخوا ويقولوا الأخوان المسلمين حيدمروا الفن والأبداع في مصر …وكان دائما أول سؤال يسألوه له أثناء الأنتخابات ( ياترى لو نجحت هل سوف تمنع المايوهات على الشواطئ ) آآآه يا بلد وسخه ….فعلا نحن نستحق أن يحكمنا عرص وسط منافقين مع اعلام مضلل وقضاء فاسد وجيش أصبحت جميع قياداته من الأثرياء يحكمون ويسيطرون على مصر بقوة السلاح ……آآآه يا بلد ولسه يا ما حنشوف ( هو محلب مش عارف أنه كده بيعارض مبادئ العرص …اللي قال أي حاجة تغضب ربنا احنا معاها ونوقف جنبها ونؤيدها ) ….ههههههههه وياترى محلب عمل أيه في نوادي العراه اللي في مصر الجديده والزمالك …. والأعلام الفاسد أغلق فمه ولم يحكي عنها …. من ينزل ويرى مصر الأن ومافيها من انفلات اخلاقي …سوف يتأكد جيدا أن عقاب الله قادم لامحاله

  4. وياترى محلب عمل أيه في نوادي العراه اللي في مصر الجديده والزمالك …
    ===========
    اتقى الله يا رجل ..كانت كذبة ابريل ومزحة على الفيس وتويتر
    لا يوجد فى مصر نوادى عراة استغفر الله العظيم
    كان منظركم مسخرة على شبكات التواصل الاجتماعى لما صدقتوا هذه الكذبه وقولتو هذه هى افعال الانقلابيين !! تركيا برئاسة الاردوغان حبيبكم هى من تقيم على اراضيها نوادى عراة
    بتوسخ سمعة بلدك وتدعى كذبا لكى تعيد معزولك مرسى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ولو ليك واحدة قريبتك قالتلك انها راحت نادى للعرى فى الزمالك قولها عيب مصر مفهاش نوادى عراة

  5. هل تظن يا فاسد أن الجميع مثلك …. هل تظن أن الجميع مثل أهلك يذهبون للعب الكارتيه وهم يغنوا تسلم الأيادي ويرقصون
    أما عن نوادي العراه وشواطئ العراه التي تملأ مدينة دهب ورأس محمد فغداً عندما يعود الحق وتنتصر الأراده …سوف تظهر الحقيقة المؤلمة وما وصلت إليه مصر من فساد واباحه وغضب الله قادم وسوف لن نرحم أحد وسوف نكشف الفضائح عسكرة مصر لمدة 60 عام …عليك من الله ما تستحق يا أعمى القلب ومؤيد العرص

  6. والله مافى حد اوسخ منك يا امير يا معفن انت
    اخوان كاذبون منافقون
    نوادى عراة ايه يا واطى اللى فى الزمالك ومصر الجديدة ؟؟
    نوادى العراة بتروحك بنتك ومراتك فى اسطنبول يا بتوع الشيخه موزة
    انتخبوا اللى شال الع**ر**ص هههههههههههههههههه
    انا حاروح اكمل مذاكرة ..جاتك نيلة فى شكلك

  7. الضرب فى الميت حرام ولن انزل لمستواك
    اعانك الله على ما ابتلاك
    هذه هى اخلاق الاخوان
    #انتخبوا اللى شال الطرطور مرسى

  8. كيف لاشخاص ينطقون هذه الكلمات الر خيصة، هل يا ترا فعلاً تدرسون في المدارس و عندكم اساتذة و يعلموكم و الاحترام و ادب الحوار؟!!

    يا هل ترا اولياء اموركم يعلموكم الطريق الصحيح و للادا ب؟؟!!

    كيف كيف تلفضوا كلمات خارج عن المألوف، الا عندكم احترام للغير؟؟!! من اين تأتون بهذه الكلامات السوقية؟؟!! عيب عيب استحوا على و جوهكم!!!

  9. سيد قطب قال : مصر حفنة من التراب ..مهدى عاكف المرشد السابق :طز فى مصر..انتو ماتعرفوش يعنى ايه وطن يا تجار الدم والدين وانا لله وانا اليه راجعون
    نوادى عراة ايه يا واطى اللى فى الزمالك ومصر الجديدة ؟؟
    الضرب فى الميت حرام ولن انزل لمستواك
    اعانك الله على ما ابتلاك
    هذه هى اخلاق الاخوان

    حلوة التشكيلة دى
    #انتخبوا_حمدين_صباحى
    تحياتى للجميع

  10. رغدة اسكندراية :
    انظروا ماذا قالت رغدة اسكندراية بأسلوبها السوقي لأحد المعلقين حين قال هذا المعلق تعليقا لم يعجبها : “والله مافى حد اوسخ منك يا امير يا معفن انت اخوان كاذبون منافقون ” .
    وأنا أقول لكم ما يلي:
    1- هل لاحظتم عقلية الكثير من المصريين حين تقول شخص لهم رأي لا يأتي على مزاجهم؟ بعض المصريين لا يناقشون رأيك لينظروا إن كان حق أو باطل ولكنهم على طول يتهمونك بتهمة جاهزة عندهم وهي أنك أخواني لكي ينتهي أمرك ولا يتم مناقشتكم لكي لا تفحمهم.
    2- لم تناقش رغدة اسكندرانية كلام العضوي المعلق ولكنها أطلقت عليه رصاصة التهمة المعلبة الجاهزة لديها لكي ترضي ضميرها وتريح عقلها من التفكير بكلامه والعذر أنه أخواني . طيب: لو كان أخواني ويقول الحق فهل نرفض الحق منه لكونه أخواني ؟ ألم تسمع رغدة اسكندرانية هذه المتأخرة العبارة الإسلامية الرائعة ” عليك بما يقال وليس بمن يقول ” ؟ فعلا تخلف .
    3- رغدة اسكندرانية تعتبر تربية بلدها مصر وهذا ما جعل مصر تتأخر لأن بعض أو الكثير من المصريين دائما تأخذهم العزة بالإثم فلا يحللوا كلام من لا يحبون سماع كلامه لكي يروا إن كان على صواب أو أخطأ أو لكي يستفيدوا مما قاله .
    4- الكثير من الشعب المصري تحركه العواطف وليس العقل بدليل إنك تجدهم عاشقون للراقصات والممثلات والممثلين والمغنيات والمغنيين على الرغم من أنهم مخالفون لشرع الله تعالى وينشرون الفساد في مصر ولكن لأن الشعب المصري يلغي عقله ويحرك عواطفه فإنك تجد الدعاة في السجون لأنهم لا يحبونهم أما الراقصات فيتم تكريمهن على أنهم أمهات مثاليات في مصر .
    5- الكثير من الشعب المصري يحب المدح والتطبيل والثناء فلو جئت لكي توضح له صورة معينة أصبحت عدوا لدودا له وأيام زمان كانت التهمة المعلبة لك أنك تتعاون مع أمريكا أما اليوم فالتهمة المعلبة لك أنك أخواني .
    الشعب المصري محتاج إلي إعادة برمجة وإعادة تربية من جديد والمصيبة أنهم يسمون بلدهم أم الدنيا وعندما أردوا تكريم أما كرموا الراقصة فيفي عبده كأم مثالية فهذا هو مستواهم .
    وأنا لا أتكلم عن جميع الشعب المصري ولكني أتكلم عن رغدة اسكندرانية ومن على شاكلتها لأنها فعلا تمثل الكثير من الشعب المصري المتأخر فكريا وعلميا وعقليا ….الخ .

  11. يا سراج ، تعبتونا معاكم !
    الحكومة تعمل حاجة تبقى وحشة ما تعملش بردوا وحشة ! الرحمة شوية يا أخى !
    ماذا لو كان فعلها قنديل ؟ أعتقد لكنت رقصت فى هذه الصفحة مثلما رقصوا من صوتوا على الدستور !
    ______________________________________________________________
    أحب أذكرك أن : فى عهد الرئيس السابق مُرسى تم عرض ثلاثة أفلام للسُبكى و فيلمان لغادة عبد الرازق ولم يتجرأ مسئول على إيقاف العرض أو حتى التنديد !
    .
    .
    أما عن هذا الإستفسار : ( وياترى محلب عمل أيه في نوادي العراه اللي في مصر الجديده والزمالك …. )
    فالإجابة : مدلهم الرخصة ثلاثة سنوات بعد أن كانت سنة واحدة !
    عيب إختشوا و بطلوا شماتة و إوعى تقلل من شأن بلدك فى سبيل إعلاء مصلحة الجماعة المُنتمى لها ! إتعلموا الوطنية الله يرضى عنكم !
    .
    .
    لك تحياتى،،،

  12. مصرية وافتخر 2: 1- هل لاحظتم يا أخواني ويا أخواتي سلوكيات بعض المصريين من المعلقين الذين يمثلون تربيتهم المصرية ؟
    2- ألم أقل لكم أن عند الكثير من الشعب المصري سياسية يلتزمون بها حين تقول لهم كلاما لا يأتي على مزاجهم وهو أن يتهمونك بتهمة دون أم يحللوا كلامك لكي يروا أنه صادق أو كاذب ؟
    3- انظروا إلي أخلاق إنسانة تكتب باسم مصرية وافتخر 2 حين قلت أنا كلاما لم يأتي على مزاجها :”دلوقتى بس اتأكدت ان عبد الله هو نفسه امير الغبرة سراج الوهاج ” انظروا فورا أطلقت تهمة تتهمني فيها لكي ترتاح من عناء التفكير فيما قلته أنا لأنها من مجتمع يحرك العواطف ولا يحرك العقول . هي لم تفكر في كلامي ولكنها انتهجت نهج ما تعلمته من بلدها مصر المتأخر وهو أن تتهمك بتهمة وينتهي أمرك وخلاص .
    3- كعادة الشعب المصري فإن هذه المعلقة السوقية أطلقت العنان لعواطفها ومشاعرها ولم تفكر لحظة بكلامي وأخذت تشتم وتتهجم بما يعكس تربيتها السوقية وهي تزعم بأنها مصرية وتفتخر .
    4- لمجرد أني خالفت هذه المصرية بالرأي أطلقت تهمة وهي أني نفس الشخص الذي كتب كلاما لم يعجبهم سابقا دون أن تحلل الكلام أبدا .
    5- لماذا شكت هذه المصرية بأني داخل بإسمين ؟ لأن كل إناء بما به ينضح حيث أن الكثير من المصريين يعتمدون على الغش والكذب واللف والدوران ويعتبرون هذه السوكيات السئية ذكاء و ” فهلوة ” فهي تظنون بأن كل الناس مثلهم في اتباع هذه الأخلاقيات السيئة فلذلك فهي شكت بأني مخادع لأن هذا ما تربت هي عليه .
    6- انظروا إلي مستوى المعلقة مصرية وافتخر في الكتابة وأخطاؤها الإملائية العديدة فهذا سيكشف لكم مستوى تعليمها المتواضع لذلك تجدون أسلوبها رجعي في الكلام. مثال:
    هي كتبت التالي :” ضفر رغدة ” والصحيح أن تكتب التالي :” ظفر رغدة ” بالظاد .
    الشعب المصري يعاني من الخطأ المزدوج فهم متأخرون ويعتقدون بأنهم متقدمون ولو آمنوا بأنهم شعب متأخر لطوروا من أنفسهم ولكن المشكلة أنهم يظنون أنهم متقدمون لذلك فهم راضون بتأخرهم هذا . رقص خمور كباريهات أفلام بارات مسلسلات هز وسط مسرحيات سجائر حشيش ” مزز ” …. الخ . قمة في التأخر .

  13. dalshad في أبريل 17, 2014 9:37 م رد
    كيف لاشخاص ينطقون هذه الكلمات الر خيصة، هل يا ترا فعلاً تدرسون في المدارس و عندكم اساتذة و يعلموكم و الاحترام و ادب الحوار؟!!
    يا هل ترا اولياء اموركم يعلموكم الطريق الصحيح و للادا ب؟؟!!
    كيف كيف تلفضوا كلمات خارج عن المألوف، الا عندكم احترام للغير؟؟!! من اين تأتون بهذه الكلامات السوقية؟؟!! عيب عيب استحوا على و جوهكم!!!
    ___________________________________
    أخى دلشاد ، لمن موجه كلامك،،، لأننى أريد أن أرد عليك ولكنى لا أريد أن أتسرع !

  14. عيب إختشوا و بطلوا شماتة و إوعى تقلل من شأن بلدك فى سبيل إعلاء مصلحة الجماعة المُنتمى لها ! إتعلموا الوطنية الله يرضى عنكم !
    //////
    بارك الله فيك
    احبك فى الله اخى vip

  15. لاحظت من تعليقات الإخوان المصريون أو المُنتمون لها، و لاحظت من مواقف إخوان مصر أو المنتمون لها أنهم على أتم الإستعداد من التقليل من شأن مصر و قبول الإهانة على مصر و تقديم مصلحة الجماعة قبل مصلحة مصر و إعلاء إسم الجماعة على إسم مصر !
    .
    .
    الله يهديكم !

  16. أهلاً أخى صباحى، إن شاء الله تكون بخير ،،،
    تسلملى أخى .. و كُلك ذوق .
    .
    حمدين كمل توكيلاته …….. طبعاً ظايط إنت 😉

  17. أنا حايش نفسى و الله يا ننوسة، و بتغاضى كتير، و من ضمن 20 تعليق من تعليقاتهم مُمكن تفلت منى و أرد على تعليق ! بالرغم أن كلامهم كله مردود عليه !
    .
    .
    لكى تحياتى،،،

  18. لاحظت من تعليقات الإخوان المصريون أو المُنتمون لها، و لاحظت من مواقف إخوان مصر أو المنتمون لها أنهم على أتم الإستعداد من التقليل من شأن مصر و قبول الإهانة على مصر و تقديم مصلحة الجماعة قبل مصلحة مصر و إعلاء إسم الجماعة على إسم مصر !
    //////////////
    فعلا اخى وهذا لاحظته جليا مع المدعو سراج ومع الاخت مصرية القديمة (مصرية 1)
    حينما يجدون احد يشتم فى مصر واخلاق المصريين يثنون عليهم!! وبدلا من الدفاع عن الشعب المصرى الذى ينتمون اليه تجدهم يقولوا نعم انها اخلاقهم لانهم مؤيدين للسيسى هل 90 مليون مؤيدين للسيسى ؟؟وهل اختلافك السياسى مع ابناء جلدتك يجعلك ترضى بالاساءة لهم من اشخاص غير مصريين ؟!!
    طلعت مش انا لوحدى اللى ملاحظ ههههههههههههه

  19. اومال انا مش جايلى نوم من الفرحه ليه يا اخ vip هههههههه
    احنا أملنا فى الله وفى الشعب كبير يا اخى
    ربنا يصلح الحال ويحفظ بلدنا من الاخوان المجرمون وانصارهم

  20. الحمد لله إن مش أنا لوحدى إللى واخد باله ! على كل حال أنا بتشرف بحبى لبلدى و بدفاعى عنها و بإنتمائى لها و بولائى لها و قواتها المُسلحة. لأنها درع الحماية لها و للدول العربية الأخرى و ليس أى تنظيم أو جماعة كما يعتقد البعض !
    .
    الله يهديهم !

  21. يقول VIP: ما يلي:” على كل حال أنا بتشرف بحبى لبلدى و بدفاعى عنها ”
    وأنا أقول له ما يلي:
    1- لو كنت تحب بلدك فلماذا تسمح للعارية هيفاء وهبي أن تسرح تمرح في بلدك التي أنت تحبها دون أن تنظفها من هيفاء وهبي وأشكالها .
    2- لو كنت أنت تحب بلدك فلماذا اهتماماتك سطحية وسخيفة وأنت كنت تحترق من أجل مسلسل أحمد عز الذي لم تشتريه الفضائيا في الوقت الذي بلدك يحترق من المظاهرات والمشاكل والفقر والعري والجهل والأمية ولم تهتم بما يحصل في بلدك من كل هذخ المشاكل .
    3- حب بلدك يكون بالعمل من أجلها وليس بالكلام فقط فماذا عملت من أعمال لتطوير بلدك .
    4- كلكم فالحين بالكلام ولكن لو عرض مسلسل لتركتم بلدكم يحترق لكي تشاهدون هذا المسلسل ولو أغنية فيها ” مزة ” ترقص لنسيتم حب بلدكم وأخذتم ترقصون مع هذه ” المزة” .

  22. VIP في أبريل 18, 2014 12:37 ص رد

    يا سراج ، تعبتونا معاكم !
    الحكومة تعمل حاجة تبقى وحشة ما تعملش بردوا وحشة ! الرحمة شوية يا أخى !
    ماذا لو كان فعلها قنديل ؟ أعتقد لكنت رقصت فى هذه الصفحة مثلما رقصوا من صوتوا على الدستور !
    ______________________________________________________________
    أحب أذكرك أن : فى عهد الرئيس السابق مُرسى تم عرض ثلاثة أفلام للسُبكى و فيلمان لغادة عبد الرازق ولم يتجرأ مسئول على إيقاف العرض أو حتى التنديد !
    .
    .
    أما عن هذا الإستفسار : ( وياترى محلب عمل أيه في نوادي العراه اللي في مصر الجديده والزمالك …. )
    فالإجابة : مدلهم الرخصة ثلاثة سنوات بعد أن كانت سنة واحدة !
    عيب إختشوا و بطلوا شماتة و إوعى تقلل من شأن بلدك فى سبيل إعلاء مصلحة الجماعة المُنتمى لها ! إتعلموا الوطنية الله يرضى عنكم !
    ـــ
    كالعادة مبدع
    تحياتى……. وتحياتى للاخ صباحى ومصرية 2 ورغدة

  23. للأسف أنا خرجت مباشرة بعد أخر رد لي …,ولم أقرا الردود إلا الأن …وحزنت إنني لم أتابع كي أرد مباشرة على هذه العقول المريضه ….والقلوب التي أعماها الله …فلا ترى إلا الباطل فتتبعه وتناصره .
    .
    اولا … أحترامي وتقديري للأخ عبد الله …وأقسم بربي أنه شخص أخر محترم مازال قلبه حي
    فخذلكم الله يامن أدعيتم كذبا أنه أنا …. ولا ألومكم ….فالقلب الأعمى لايرى شئ ويقول سوء وكذيا فيزين له الشيطان اعماله واقوله وهو يظن أنه يحسن صنعاً
    .
    ثانياً … من يقول لي …لماذا تقلل من شأن بلدك في سبيل أعلاء مصلحة الجماعة ….
    وأنا أقول …ان المنافقين في بلدي والفاسدين طوال 60 عام من حكم العسكر هم من برعوا في إظهر الصورة السيئة لمصر والوجه القبيح …كل من ينظر الى أفلامنا منذ 60 عام حتى الأن ….يعتقد أن نصف نساء مصر عاهرات والباقي يشاور عقله …وان الرجال في مصر إما نصابين أو لصوص أو مرتشين وفاسدين وديوثين على زوجاتهم … هكذا هو حال افلامنا التي توافق عليها الرقابه ….وان 10% من مصر اغنياء ومليونيرات يسرقون مصر ويملأون بطونهم والباقي معدوم يعيش تحت خط الفقر ….ولهذا فالثري اللص معدوم الاخلاق فاقد ضميره وشرفه فاسد ويشتري أي شئ بأمواله حتى الأجساد ….والباقي الفقير يفعل أي شئ كي يعيش …يبيع ضميره وشرفه وعرضه وينافق من أجل لقمة العيش
    هذه افلامنا ياسادة ….هي من تروج لمصر وتحكي القصص والافلام والواقع المصري الأليم
    .
    وكنا نسمع اباءنا يشكرون في الافلام القديمة أيام نجيب الريحاني وحسين رياض ويوسف وهبي وأمينه رزق …اسماء عمالقه مازالوا يتذكرونها …فلم يكن فيها اسفاف ولا اغاني هابطه وعري واباحه .. أما الأن فحدث ولاحرج تحت بند الابداع الفني وحرية التعبير ….
    .
    فهل عندما أقول أن الدعاره والعري تملاً شواطئ مصر وبيوتها ونواديها ….. وليس بالكارتيه ببعيد عنا …وهذا …وما خفي كان أعظم
    فتركتم افلامنا التي تنشر الغسيل القذر …ومسكتم في أنا ….ففعلتم مثل النعام الذي يضع رؤسه في الرمل حتى لايرى من حوله …ويظن أن لا أحد يراه
    .
    اما بالنسبة للألسنة القذره والأهانات لي …. فكل كيل ينضح بما طفح ….
    ولم تتركوا أحد …حتى الرئيس الطيب حافظ القرآن ومقيم الليل والفجر ….سخرتم منه واهانتم كل رفاقه الشرفاء ….وهم الأن في السجون يدفعون ثمن شرفهم وإيمانهم ووقوفهم مع الحق والبحث عن الكرامه ….. ورغم ذلك لم تتركوهم في حالهم …فأي بشر أنتم …وأي نفوس حاقده وقلوب بغيضه ..تشابعت قلوبكم المريضه ….فقد طمس الله عليها …. ولم يعد أحدكم يدرك أنه يقف مع أهل الباطل ينصرونهم ويغنون لهم ….. ما أقى عقاب الله لكم …( أنكم لاتشعرون )

  24. تصحيح خطأ في أخر سطرين
    :فأي بشر أنتم …وأي نفوس حاقده وقلوب بغيضه ..تشابهت قلوبكم المريضه ….فقد طمس الله عليها …. ولم يعد أحدكم يدرك أنه يقف مع أهل الباطل ينصرونهم ويغنون لهم
    ( ما أقسى عقاب الله لكم …………………( أنكم لاتشعرون )

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *