شاركت الفنانة المصرية فيفي عبده، متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حزنها بوفاة زوج ابنتها عزة مجاهد، الفنان محمود الدسوقي.

ونشرت عبده، عبر حسابها الرسمي على “انستغرام”، صورة للراحل، وكتبت: “انا لله وان اليه راجعون توفي صباح اليوم رجل الاعمال محمود الدسوقي زوج ابنتي عزة مجاهد ووالد ابنتهم شهد الدسوقي. نسألكم الدعاء له اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ويصبرنا علي فراقه امين يا رب العالمين.”

وشيعت جنازة الفنان الراحل من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين عقب صلاة المغرب، ودفن في مقابر الأسرة، فيما يقام العزاء بمسجد الحادمية الشاذلية.

فيما يبلغ الدسوقي من العمر 50 عاماً، وعمل في عدد من الأعمال الفنية، وظهر ممثلاً مع زوجته عزة وحماته الفنانة فيفي عبده في العرض المسرحي “حارة العوالم”، وقال إن التمثيل مع حماته يعطي طاقة كبيرة على المسرح، وإنها أعطته ثقة كبيرة في تجسيد دوره.

كما ظهر أيضاً مع فيفي عبده في أغنيتها المصورة “أنا حرة ما بحبش ضرة”، وجسد شخصية زوجها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. اقرؤوا الخبر الذي نشرته جريدة نورت بخصوص هذا الممثل محمود دسوقي : ( وظهر ممثلاً مع زوجته عزة وحماته الفنانة فيفي عبده في العرض المسرحي “حارة العوالم”، وقال إن التمثيل مع حماته يعطي طاقة كبيرة على المسرح ) .

    وسؤالي لكم: ماذا سوف يستفيد هذا الفنان من دوره في مسرحية ( حارة العوالم ) وهو الآن في قبره ؟ هل من المعقول أن نجد مسلم بهذه الطريقة ؟ هل من المعقول أن يضيع مسلم عمره وهو يمثل من حماته الرقاصة في مسرحية اسمها حارة العوالم ؟ في مسرحية كلها رقص وخلاعة وهز وسط وإغراء وفتنة وعري ؟ هل سيقابل هذا الممثل الله تعالى بدوره في مسرحية حارة العوالم ؟! استغفر الله وأتوب إليه .

    سؤال على الهامش لأعضاء وعضوات جريدة نورت: لماذا عندما مات هذا الممثل الذي اسمه محمود دسوقي لم تترحموا عليه ولم تتباكوا عليه ؟ أليس هذا الممثل مسلم مثل نور الشريف ومحمود عبدالعزيز وممدوح عبدالعليم الذي أغرقتموهم غرقا بالترحمات بحجة أنهم مسلمين ؟؟ أم لأنه ليس من نجوم الصف الأول أصبح ( كخة ) ولا يستحق أن تكتبوا عبارة تترحمون عليه فيها وتطلبون من الله تعالى أن يغفر له ؟ أليس هو مسلم مثل نور الشريف ومحمود عبدالعزيز وممدوح عبدالعليم ؟ انتظر ردك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *