نشرت مجلة سنوب قائمة بأسماء النجمات الـ 10 صاحبات الجسد المثالي والمتناسق.
نجوى كرم: رغم أن نجوى كرم تعتبر متوسطة القامة الا أنها تملك جسداً مثالياً تنافس به بنات العشرين ويعود ذلك لمواظبتها على ممارسة الرياضة ورفع بعض الأوزان التي تحدد شكل الجسم وتحافظ عليه ويليق به جميع انواع الملابس سواء فساتين السهرة او الملابس” السبور” والبنطلونات.
هيفاء وهبي: تعتبر النجمة هيفاء وهبي من أكثر النجمات اللواتي يتمتعن بجسد مثالي وبدأت حياتها عارضة أزياء وان كانت خضعت لبعض عمليات التجميل حيث قامت بتكبير صدرها ومؤخرتها الا أنها تملك جسداً مغرياً ويليق به كل أنواع الملابس.
سيرين عبد النور: تتمتع الفنانة سيرين عبد النور بقامة طويلة وإطلالة رائعة ومواصفات جسد مثالية وهي أيضاً كهيفا وهبي بدأت من منصات عروض الأزياء قبل دخولها عالم الفن.
مايا دياب: إستطاعت مايا دياب أن تلفت الأنظار بملابسها الجريئة والغريبة التي تظهر بها، وتعتمد اسلوباً خاصاً بها في الملابس واشتهرت بإرتدائها “الهوت شورت” الذي يناسبها كثيراً ويبرز مفاتن جسدها وخصوصاً فخديها المتناسقين واللذين تحسدها عليهما كثير من السيدات.
ميريام فارس: بالرغم من قصر قامة النجمة ميريام فارس إلا أنها تعتبر في نظر الكثيرين صاحبة جسد مثالي ومتناسق ورشيق إضافة الى مرونتها في الرقص.
بلقيس أحمد: الفنانة الشابة بلقيس تملك جسداً متناسقاً وطبيعياً ولم تخضع لأي عملية تجميل سواء في وجهها أو جسدها وتحظى بجماهيرية كبيرة في الخليج وتلفت النظر دائما بجسدها المتناسق.
هند البحرينية: الفنانة البحرينية هند تتمتع بقامة ممشوقة وجسد متناسق ويطلق عليها لقب “بيونسيه الخليج” ولديها هواية الرقص اللاتيني وقال لها مدرب الرقص الشهير خانيتو انها تملك جسداً مثالياً للرقص اللاتيني. وعرضت عليها المشاركة في برنامج “رقص النجوم” لكنها رفضت.
نادين نسيب نجيم: ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة حالياً نادين نسيب نجيم تملك مواصفات جسد مثالية من حيث المعايير العالمية لناحية الطول وعرض الأكتاف.
ميساء مغربي: الممثلة ميساء مغربي تتمتع بجسد رشيق ومتناسق وتحرص على ارتداء الملابس المثيرة التي تبرز جمال قامتها.
اروى: الفنانة اليمنية اروى تتمتع بجسد متناسق وجميل وقامة طويلة، وتبدو دائماً اطلالتها جاذبة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. احلام يحرم جلدها عن عضمها ليش شو فيها مثالي كلها غلط بغلط ..
    ثروتها مثاليه 🙂 !!
    اما رايي بالموضوع سيرين اوكي نجوى بحبها كثير بس قصيره ما بينطبق عليها الجسد المثالي حسب مقياس طولها كمان اوكي ..
    هيفا ما بحبها بس كانت عارضه واكيد جسمها حلو قبل ما تنصح شوي 🙂 !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *