بشكل مفاجئ، تقدم مواطن إسباني يدعى خافيير سانشيز سانتوس، ويبلغ من العمر 41 عاما، بطلب إثبات نسب لدى محكمة فالانس في فرنسا، بعدما أكد اختبار الحمض النووي بنسبة 99 %، أنه ابن نجم الغناء المعتزل خوليو أغلاسياس.

وأشار موقع parismatch الى ان محامي المواطن فيرناندو أوسونا، المتخصص في هذا النوع من القضايا، أكد أن الأم ماريا اديت، وهي راقصة برتغالية، سبق أن تقدمت بالطلب نفسه أمام المحكمة ذاتها عام 1992، لكن تم رفضه لخلل في الإجراءات.

وأكد انه للحصول على أدلة تدعم طلبه، استأجر المدعي تحريا خاصا يعمل في ميامي، حيث يقيم حاليا أغلاسياس، فتمكن من جمع مخلفات ومناديل ورقية وأعقاب سجائر، استعملت من طرف المغني أو أقاربه.

وذكر المحامي أن موكله سعيد جدا بنتائج المختبر التي أنصفته، مضيفا: “سيكون من غير المعقول أن تقول العدالة لا لحقيقة علمية”.

ويعتبر أغلاسياس (74 عاما) من كبار نجوم الغناء في العالم، حيث حقق أثناء مسيرته الفنية أكثر من 300 مليون من المبيعات، واصدر 80 اسطوانة خلال 50 عاما, وهو متزوج مرتين فقط، وله 3 أبناء من زوجته الأولى إيزابيل بريسلر، من بينهم المغني انركيه أغلاسياس، ثم 5 آخرين من زوجته الحالية ميراندا ريجنسبورغر، فهل ينضم الى عائلته ابن تاسع؟

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *