طلبت نيابة أكتوبر بإشراف المستشار أحمد أبو المجد، مدير النيابة استدعاء “أحمد يحيى” راقص الباليه، الذى كان برفقة الفنانة منة فضالى، أثناء تعرضها لعملية سطو مسلح بأكتوبر والاستيلاء على سيارتها ومبلغ 50 ألف جنيه، لسماع أقواله فى الواقعة والوقوف على التقرير الطبى الخاص به، بعد تعرضه لطلق نارى فى الساق من قبل المتهمين وقت الحادث، وكشفت التحقيقات أن الضحية لم تتعرض لتحرش جنسى من قبل المتهمين الذين كان هدفهم السرقة فقط، وتعدوا عليها بالضرب بعدما اصطحبوها برفقتهم قرابة 20 كيلو من مكان الحادث وحتى الحى السادس بأكتوبر.

ودلت التحريات والتحقيقات لضباط المباحث أن الحادث لم يقع بالقرب من منطقة مول العرب، وإنما فى إحدى الشوارع الجانبية، حيث استغل المتهمون وجود الضحية وراقص البلية بمفردهما فى الشارع الجانبى واختطفوا “منة”، وأحاطوا راقص الباليه بالبنادق الآلية وعندما حاول اللحاق بهم أصابوه بطلق نارى فى الساق.

وأفادت فضالى فى التحقيقات، أن المسلحين استقلوا سيارتها ماركة جيب شيروكى سوداء تحمل رقم 6543 “ق. و” وكبلوها فى الكراسى الخلفية، وجلس بجوارها اثنان وأكدوا لها أنهم سيستخدمون سيارتها فى تهريب الأسلحة إلى فلسطين عن طريق العريش، لافتة إلى أنهم أكدوا لها بأنهم فلسطينيو الجنسية، وأنهم سيذهبون بالسيارة إلى العريش، ومنها إلى رفح، وأدلت “فضالى” بأوصاف المتهمين، وأشارت الفنانة فى التحقيقات إلى أن المتهمين يتحدثون بلهجة تشبه اللهجة الفلسطنينية، وأنهم طلبوا منها رقم هاتف منزلها لإبلاغها بمكان السيارة والتى غالباً ستكون فى العريش، وأكدت فضالى أن اللصوص تعدوا عليها بالضرب، وقاموا بإنزالها فى الحى السادس خلف مساكن التمويل العقارى، بعد أن استولوا منها على 3 هواتف محمولة 2 منهم من نوع البلاك بيرى وآخر آى فون، قيمتها 10 آلاف جنيه وكارنيه نقابة المهن السينمائية والبطاقة الشخصية ورخصتى تسيير السيارة، وبعدها استغاثت بأهالى الحى السادس الذين أبلغوا النجدة.

كان اللواء أحمد سالم الناغى، مدير أمن الجيزة، تلقى إخطارا من العميد مجدى عبد العال رئيس قطاع أكتوبر بتعرض الفنانة منة فضالى لسطو مسلح والاستيلاء على سيارتها وسرقة 50 ألف جنيه، وتم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد وجدى عبد النعيم، مفتش المباحث والمقدم هانى درويش، رئيس مباحث أكتوبر للتوصل إلى هوية المتهمين والقبض عليهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. “وأكدوا لها أنهم سيستخدمون سيارتها فى تهريب الأسلحة إلى فلسطين عن طريق العريش” …
    إذا كان المتكلم أهبل وناقصه مسامير تثبيت الذكاء في المخ فالمستمع الحمد لله بعقله ومثل هذا التخريف لن يصدقه الا امثالك

  2. هذا ليس تحرش جنسي هذا تعدي على المواطن وسلبه راحته وسلامة هي كانت حتروح فيها

  3. فيه شوية شبه إلى حد ما بين هذه الممثلة و الممثلة التركية اللي اسمها سمر بتاعت ((العشق الممنوع))…الفرق بين الاثنين في الوزن… لان الفنانة العربية عادة بتوزن كثير هههه

    1. اسمحيلي يا مريم أقولك الشبه بعيد تماما
      يمكن طريقة مكياجها لمحت بشوية شبه

  4. الله يكون في عونها ساعتين من الضرب والشتم
    انا سمعتها تتحدث مع وائل الابراشي في قناة دريم 2 كانت منهااااارة

  5. سيُهربون بها اسلحه الى رفح , كُل هذه الثقه وضعوها بمنه فضالي !!!! وأخبروها بمُهمتهم السريه .

  6. لا بليز بصراحه اتاثرت من القصه ولافلم هندي ياليتهم قاطعين راسك وفاكينا من ذا الوجه والقرف وبعدين مالقوا الا ساقك اللي تقل جذع شجره عشان يطلقون عليه النار اتوقع مخربطين بينه وبين رقبتك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *