عبرت النجمة اللبنانية اليسا، عبر احد مواقع التواصل الاجتماعي، عن حزنها بعد اعدام الطيار الاردني معاذ الكساسبة.

وغردت اليسا عبر موقع تويتر قائلة: “حزينة جدا على الطيار الأردني معاذ آلكساسبة! هو البطل الحقيقي الذي حاول الدفاع عنا جميعا ضد هؤلاء الإرهابيين”.

وأضافت اليسا في تغريدة أخرى: “حزينة جدا أن نشهد في هذا القرن مثل هذه الفظائع من الجماعات التي لها علاقة مع الإسلام في شيء! يجب أن يقف هذا الأرهاب بأي شكل من الأشكال”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. اولا احب ان اعزي الشعب الاردني مثثلا بقياده سيدي الملك عبدالله الثاني بن الحسين بن طلال الهاشمي ههه باستشهاد الشهيد البطل معاذ تقبله الله مع الشهداء والصديقيين ههه معاذ ليس بطل الاردن بل هو بطل الامه اجمعها هه فهو مات مدافعا عن العراق واهله قبل ان يكون مدافعا عن الاردن وشعبه من البلاء الاعظم ومن سرطان الامه الدواعش الانذال الذين لا يمتون بديننا الحنيف بصله لا من بعيد ولا من قريب ههه
    __________________________
    والان استطيع ان اقول اتقوا الله معاذ يستاهل الانتباه نعم لانه بطل ههه
    لكن هناك الالف من الاطفال في سوريا يموتون يوميا بالبراميل الحارقه على يد المجرم بشار القذر لم نرى منكم كل هذا الانتباه لهم هههه ولا ننسى من مات حرقا في رابعه ساحه الشهداء على يد المنقلب على عقبيه قائد الانقلاب وسارق المناصب السيسي القذر عليه من الله ما يستحق اتقوا الله يا بشر واذكروا هؤلاء واجعلوا الله بين اعيينكم ههه
    واسف اذا طولت وشكرا هه

  2. اسف جدا ال ههه المفروض انها تكون نقاط لا اكثر.
    لكن الموقع الي اكتب عليه الكلام العربي حول النقاط الى حرف الهاء.
    اسف.

  3. اولا احب ان اعزي الشعب الاردني مثثلا بقياده سيدي الملك عبدالله الثاني بن الحسين بن طلال الهاشمي. باستشهاد الشهيد البطل معاذ تقبله الله مع الشهداء والصديقيين .معاذ ليس بطل الاردن بل هو بطل الامه اجمعها. فهو مات مدافعا عن العراق واهله قبل ان يكون مدافعا عن الاردن وشعبه من البلاء الاعظم ومن سرطان الامه الدواعش الانذال الذين لا يمتون بديننا الحنيف بصله لا من بعيد ولا من قريب .
    __________________________
    والان استطيع ان اقول اتقوا الله معاذ يستاهل الانتباه نعم لانه بطل .
    لكن هناك الالف من الاطفال في سوريا يموتون يوميا بالبراميل الحارقه على يد المجرم بشار القذر لم نرى منكم كل هذا الانتباه لهم .ولا ننسى من مات حرقا في رابعه ساحه الشهداء على يد المنقلب على عقبيه قائد الانقلاب وسارق المناصب السيسي القذر عليه من الله ما يستحق اتقوا الله يا بشر واذكروا هؤلاء واجعلوا الله بين اعيينكم .
    واسف اذا طولت وشكرا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *