أكدت النجمة اللبنانية إليسا على مشاعرها المرهفة بنشرها صورة للطفل السوري “عمران” الذي تم إنقاذه من تحت الأنقاض في مدينة حلب بسوريا التي تتعرض لقصف جوي.

ونشرت إليسا عبر حسابها بموقع Instagram صورة للطفل كاتبة عليها تعليق: “هل ماتت الإنسانية؟ لا أستطيع النظر لهذه الصورة دون أن أبكي من أجل الأطفال السوريين”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. لا الانسانية ما ماتتشدانتي بس موش شيفاها ههههه و الله ما بقى غيركم يا فنانين الاشك بشك يوقض الضمير و الانسانية و لا شفت واحدة فيكم تخلت عن مجوهراتها و ملابسها صدقة لهم و لا شفت حفلات تبرعية لأهل سوريا و موش انتي بلبان و لبنان فيها نسبة مهمة من المهاجرين السوريين طب و رينا انسانيتك فيهم لا حول و لا قوة الا بالله ..

  2. معاكي حق يا اشراق, لك الحكايه صار الها اكتر من ٤ سنين, من قبل مايتولد المسكين, ونحن كلنا مش هي لوحدها مذنبين. سكتنا, وبلعنا لساننا. وونحن فينا من الاعراب, بنتصفح على هالمواقع بنقول اوه ياحرام!!, ولا اضعف الايمان بندعيلهون وبننسى حكايتهون بعد دقيقه. ليش مانتبرع ليش ماننتفض للإهون, مش إيلهون حق علينا!! لييش هذوول الحكام ساكتين على جرائم بشار خايفيين منووا , ولا ماسك عليهم ممسك….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *