قالت جراحة تجميل هوليوودية إن الممثلة الاميركية الشهيرة انجلينا جولي هي النموذج الذهبي والمثالي الذي تسعى لتقليده كل امرأة غربية تجري جراحة تجميلية لملامح وجهها او جسدها.واوضحت البروفسورة آفا تشابمان أن النجمة التلفزيونية لديها الملامح الاكثر طلبا وهي الشفاه الغليظة الممتلئة والاعين الرائعة وعظام الوجنتين التي تقبل عليها المرأة الاميركية خصوصا والغربية عموما.

واضافت خبيرة التجميل امام مؤتمر شارك فيه 400خبير استرالي ان الطلب على هذا النوع من الملامح الخاصة ليس مؤقتا بل على الارجح سيستمر لفترة طويلة.

ونقلت وكالة الانباء الاسترالية أي أي بي عن تشابمان ان “انجلينا جولي بملامحها المذهلة هي النموذج الذهبي المثالي الحالي للجمال في الولايات المتحدة والغرب بشكل عام”.

وأضافت “وهذا لن يتغير بسرعة.ان الاقبال على الملامح التي تملكها هالي بيري وبينيلوبي كروز سيستمر لوقت طويل ايضا وانجلينا هي التجسيد المكتمل لهذه الموضة”.

ولفتت الى ان الاشخاص الذين يملكون ملامح جذابة يتزوجون اكثر ويتزوجون رجالا افضل ويكسبون اكثر ويساعدهم الغرباء اكثر ولكنها حذرت الجراحين من المضي في هذه الجراحات بشكل اعمى منبهة الى ان هذه الملامح لا تليق بكل انواع واشكال الوجوه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. هي كتيير حلوة وبتلفت نظري بس الوحدة لازم يكون عندها قناعة بحالها وهذا للأسف ما تفتقده الكثيرات….أنا ضد العمليات اللي بتغير خلقة ربنا الا اذا كانت علاجية

  2. حتى ملامح الوجه اصبح لها سوقها وتباع في عيادات الاطباء؟؟؟!!!
    ولكن هل يا ترى محيط الوجه الطولي لدى انجلينا هو ايضا من مقاييس الجمال العالمية؟؟!!

  3. ازا كانت هي نموذج مثالي لجمال الوش ، ماشي الحال فهيدي خلقة ربنا ، وربنا خلقها جميلة فعلا ، لكن الخوف انها تكون مثال لما تفعله وفعلته في دنياها ! احيانا ليزبيان , وعايشة مع براد بيت بدون زواج ، ولها افلام عارية تماما وبتمارس الفحشاء مع اكتر من ممثل فيهن ! باتصور هيدا هو المثال ياللي بدهن اياه هونيك .

  4. كيفك زين

    بغض النظر عن بشاعة افعالها الاخلاقيه

    من جهه ثانيه عندها طيبه وحب المساعده للفقراء من مساعدات وبناء مدارس وكثير كثير لا اذكر بل ضبط ههههههههه

  5. معك حق ام ماريوس ، على كل حال انا باتكلم من وجهه نظر رجل شرقي ، وهيه ما راح تقراه ولو قرته ما راح توافق عليه ههههه

  6. هده الانسانة( انجلينا )عندما تقترف الدنوب تقترفها في حق نفسها وهدا اهون عند رب العالمين من الدي يقترف الدنوب في حق غيره من البشر…

  7. هيدي صعبة افهمها ! يعني كل ياللي بتعمله والعرى والفسق والفجور ما مهم ، لكن المهم لو واحدة غلطت في حق واحد او واحده ربنا ما بيسامحها وبيسامح انجلينا جولى على فسوقها ! والله هيدا خلط عجيب غريب ودين جديد مو متل الاديان ياللي بنعرفها في هالعالم !

  8. انا لم اقل ان ربي سيسامحها…لا تقل عني ما لم اقل انا قلت انها افضل من غيرها ممن يؤدون البشر….فقط.

  9. واصبحت تمثلين الله في تحديد من هو افضل من غيره من البشر ؟ هل هذا لع علاقة بامورك الشخصية اخت حنان الهاني ؟ حرام ان تضعي نفسك موضع الله سبحانه في تحديد من سيغفر له الله او لن يسامحه . هذا خلط جديد .

  10. إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ* يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ} سورة النــور(23)(24).

  11. صدق الله العظيم ، لكن هل انجلينا جولي محصنة ؟ والله هيدا خلط تالت . يكفي كلام باين ما حدا راح يفهم منا على التاني وحوارنا حوار طرشان .

  12. زين انا لم اقل انها محصنة …انا قلت انها ربما تكون افضل من هده الفئة التي ترمي المحصنات ..واكيد انت فاهم عليا..ولا اعلم ان كان الله سيغفر لها ام لا ….

  13. لا ماني فاهم ولا بدي افهم عليكي حنان الهاني ، على فكرة انت سيريانية حنان ؟

  14. اخت حنان انا لا تفق معك بما قلتيه. لكن لي وجهة نظر بالموضوع اذا بسمحلي الاخ زين وهي انه المجتمع والدين والعادات والتقاليد عندهم لا تمانع ما تفعله اجلينا وغيرها وهي بالتالي ربما تكون قدوة للبعض وانا رغم كرهي لهذه النوعية من الناس الا انني اعتقد انها انظف بمليون مرة من نانسي وهيفاء وغيرهم لانهم يفعلون ما يفعلون عن قصد ضاربين عرض الحائط بديننا وقيمنا واخلاقنا وتقاليدنا واعتقد احيانا انه يدفع لهم من قبل جهات لمحاولة افساد المجتمع اكثر واكثر.

  15. وضحت وجهة نظري يا سياتل ….هدا ما كنت احاول ان اقوله…
    هناك اشخاص يعملون السوء بجهالة ….وهناك اشخاص يعملون السوء وهم يعرفون انه محرم في دينهم ومبغوض من قبل الله تعالى…
    وهده الممثلة تكفل الايتام و تتبرع بالملايين وتبني البيوت والمدارس في الدول المنكوبة…
    الله يجازيها خيرا في دنياها اما في اخرتها الله اعلم …حاشى لله ان اقول عن الله مالم اعلم وادا كنت قد قلت دلك سهوا ….استغفر الله رب العالمين واتوب اليه.

  16. أزاى يعنى!!!! أنا عن نفسي لا يعجبنى جمال أنجى خالص
    and she is so skinny

  17. معقول يا جوجو و يا خضرا؟؟ اول ناس اسمع منهم كده…بصراحة البنت مزة مزة مزة يعني…هي طبعا أخلاق و دين مفيش خالص…بس هي بتعمل برضه حاجات كويسة يعني هي مش شريرة لكن هي مش متدينة…يعني هي أحسن من غيرها اللي بيشتموا العرب…انا شفتلها لقاء قبل كده و كانت بتقول ان اليهود يجب ايبادتهم و ان العالم كله لازم يتحد ضدهم…يعني هي انسانة كويسة…لكن معندهاش أي دين نظرا للمجتمع الضال اللي هي عايشة فيه….ربنا يهدي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *