في لافته انسانية منها ظهرت النجمة الهوليودية انجلينا جولي وهي تحتضن طفل أفريقيا عارياً تماماً ، وتقوم بوضع قطعة قماش سوداء لتغطي جسده النحيف .
وانتشرت هذه الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة سواء الفيس بوك أو تويتر ، وانهالت التعليقات التي تقارن بين أعمال الممثلة الأميركية وأعمال الفنانات العربيات اللواتي تولين مناصب سفيرات للنوايا الحسنة مثل اليسا ونانسي عجرم وغيرهما دون أن يقوموا بأس شئ انساني .
وبينما تستغل النجمة الهوليوودية شهرتها لتسليط الضوء على القضايا الإنسانية فيما يخص التعليم والغذاء وغيرها من القضايا .


وكان قدر تردد أن انجلينا جولي تضرب عن الطعام لتساند اطفال المجاعات ، وتشعر بنفس شعورهم ، وهو الأمر الذي ازعج براد بين وقال أن انجلينا جولي تزور عيادات الاطباء ولكن الاطباء يطمئنوها انها بصحة جيدة .
على الجانب الأخر تلقى انجلينا جولي انتقاد حاد بسبب اللوك الاسود الذي تظهر به مراراً وتكراراً وابتعادها عن الألوان الذاهية .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫62 تعليق

  1. كاتي والله خلتيني دمع والله ما بتعرفي الحب الا لما بتحيبي وطنك

    مراحب دروس خصوصية من نونو يييييه شو حزنتيني يا كاتي ربي يسامحك

  2. مريمو………. مسكين الدري جاتوا الصدمة، شوفيه كي مرعود او خايف، اما انجلا مغمضه لعوينات، الله اعلم اشنو تتقول في نفسها.

  3. حتى لو ان اميركا كانت السبب في قتل او تخريب اي بقعه في العالم.. هذا لايعني ان الاميركان تخلوا عن مبادئهم او قيمهم.. انجلينا جولي انسانه رائعه .. تبنت اطفال من مختلف بقاع العالم .. تنفق سنويا مليون دولار لتعليم هؤلاء الاطفال التي تبنتهم .. ونعم هنلك فرق شاسع بينها وبين غيرها من الممثلات او المغنيات ليس فقط بينها وبين العربيات وانما حتى بينها وبين الممثلات الغربيات .. علاقتها بوالدها لم تكن جيده وهذا من الممكن سبب حنانها واعطئها الحب والحنان لهؤلاء الاطفال. لا نستطيع ان نقول الا .. الله يبارك في كل من يعمل خير.
    مع احترامي لجميع الآراء

  4. ههه يعني انجلينا جولي محتاجة لدعاية من خلال هالصورة ؟؟؟؟؟ الهده الدرجة ربنا عمالكم البصر و البصيرة انجلينا انسانة باتم معنى الكلمة و تاريخها الطويل في الاعمال الخيرية يحكي عنها و مو محتاجة لانتقاداتكم خليكم مع الهبلة اليسا اللي المفروض عندها نفس لقب سفيرة النوايا الخبيثة اقصد الحسنة اللي يوم سالوها شو عملتي باللقب قالت اليونيسيف ما وفرت لي الامكانيات اللازمة من سيارات و مصورين ؟؟؟؟ مش عارفة بيعطوها لقب مثل هدا باي صفة طب كانو يعطوها لقب سفيرة السيليكون كان بيلبقلها اكثر

  5. انا مش فاهمة ليش دايما بتخلطوا السياسة بكل شي !!!!!!!!!!! شو خص انجيلينا بالحكومة الامريكية وسياسة الحكومة, هذه مواطنة قبل ما تكون اي شي تاني قلبها كبير ما عندها عنصرية لاي شعب بل بالعكس بتقدم مساعدات وبتتواجد بكل الدول الفقيرة بما فيها الدول العربية.
    اذا بدنا نحاكم افراد الشعوب حسب حكامهم وحسب سياسة واخلاق حكامهم , معناتو كل الشعوب العربية ولاد كلب
    يا ريت تبقوا تشغلو عقلقو وضميركو قبل ما تهاجمو

  6. وش نقول بس شي يقطع القلب والفنانات العرب مشغولات بمسلسلاتهم وبرامجهم ووش بتلبس ووين بتسافر ووش بتغني مااقول الا الله لابارك فيهم وع فكره اليمن بلادي قريبا بيصير فيها مجاعه الحين يعاني 7 مليون يمني من المجاعه وماخفي كان اعظم ,,,,,,

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *