احتفلت المغنية اللبنانية باسكال مشعلاني بثالث أعياد ميلاد ابنها إيلي، والتي نشرت صورة احتفالها به عبر صفحتها الرسمية على موقع “Facebook”.

وظهرت باسكال في الصورة وهي تحتضن ابنها الصغير وترتدي فستانا أنيقا كحلي اللون بكتف واحد، بينما كان إيلي يرتدي قميصا نصف كم وسروال جينز أزرق.

وعلقت باسكال على الصورة: “أهلا، اليوم كان عيد ميلاد حبيب قلبي وروحي ابني ايلي. الله يخليك لي ويحميك يا عمري، أصبح لديه 3 سنوات، عقبال المئة”.

ولم تستخدم باسكال لتلك المناسبة كعكة عيد ميلاد عادية، بل زينتها بألعاب وأبطال إيلي المفضلين، والذي على ما يبدو أن فيلم “Toy Story” له النصيب الأكبر من اهتماماته.

من ناحية أخرى، أحيت باسكال مشعلاني مؤخراً حفلاً غنائياً في مدينة سوسة بتونس، كما تنشغل حاليا في التحضير لطرح ألبوم خليجي جديد.

وكانت باسكال قد أنجبت إيلي يوم 14 سبتمبر 2011، والذي طرحت له خصيصا أغنية بعنوان “ليللو” للترحيب بابنها، من كلمات بسام أبي أنطون وألحان وتوزيع زوجها ملحم أبو شديد.

ولم تصدق باسكال نفسها عندما علمت أنها حامل في ذكر، حيث قالت: “لم يكن لدي أنا وزوجي مشكلة في نوع الجنين، ولكن عندما علمت أنه صبي بكت عيناي من السعادة، وخاصة وهو طفلي الأول، وسأسميه (إيلي)”، حسب موقع قناة MBC.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. حبيت اسلم على اخي الزيدي والعزيز عمر ابو ناشي اتمنى من الله ان تكونوا بخير وسلام..سلام مع باقة ورد ومسك الى حبيبة قلبي بلو شكراً على تحياتك وسلامك وطيبة قلبك ونفس الكلمات مع وحشتوني وحشتوني الى نور وكريمة الجزائرية الله يحفظكم مع عوائلكم وشكرا لانكم تسألون عني الله يحفظكم نسيت ابارك باسكال ل عيد ميلاد ابنها الله يحفظه ويخليه يارب………………….donya
    أراكم على خير يارب .. سلامي الى الجميع…See you next week

  2. العزيزه دنيا شكرا حبيبه قلبي انشالله تكوني بخير مع الاهل يا رب ..
    والله مطرحك فاضي ..واشتقنالك انشالله كل التوفيق لك عزيزتي ..
    تحياتي
    بعتت سلامي بمكان غلط بصفحه تانيه يالله بتستاهلي اكثر من سلام ههههههه

    سلامي لعراقيه إلك زمان ما عم تبيني خير انشالله طمنينا عنك تحياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *