تعقد المطربة باسكال مشعلاني مؤتمرا صحفيا بالتنسيق مع شركة روتانا عن تفاصيل العقد بين الطرفين لإدارة الإعمال والحفلات بعد ان تم التوقيع مؤخرا علي عقد لإنتاج البوم واحد يتجدد تلقائيا.

باسكال نفت ان يكون السبب وراء قصر مدة التعاقد وجود أزمة مادية داخل شركة روتانا بدليل تنظيم الشركة لحملة إعلانية ودعائية ضخمة لألبومها الأخير الصادر منذ شهرين ، pascaleمؤكدة ان علاقتها بشركة روتانا

رائعة ومتميزة ولا توجد أي خلافات نهائيا وهي تكن كل الاحترام لمدير الشركة سالم الهندي الذي تعتبره بمثابة أخاها الأكبر ولا يتأخر عن حل المشاكل التي تواجهها ولن يتمكن احد ان يدق إسفين للإيقاع بينها وبين روتانا.

مشعلاني أكدت انها ترفض الرد علي المهاترات الغنائية لذا نادرا ما تجد تصريحا لها تهاجم فيها احد لانها تؤمن بالمثل الشهير ” لسانك حصانك ان صنته صانك ” كما انها لا تحب المشاكل وترفض ان تنزلق في حوار قد يقلل من قيمتها امام نفسها وجمهورها كما انها تفضل ان يكون الرد عبر النجاح لان الحياة أقصر من ان يتم قضائها في الخلافات والصراعات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. هههههههههههههههه
    بس هم يقولوها بمصر شرفتى اخواتك الأربعة يحلوة يمقمعة

  2. لا ما عندى فكرة بس كنت اسمعهم يقولوها بمصر …
    طيب مين أستاذنا؟ بدى أعرف…

  3. هي البامية ( المقمعة ) ، واخواتها الاربعة هم البصل، والثوم، والكزبرة، والطماطم … لانها لا تصلح الا بتلك المكونات … ما رأيكم دام فضلكم ، هل اصلح ( شيف ) جيد ؟

  4. يا سلام … لا حلوة بجد
    ماشى تمام أستاذ والله أجمل شيف بس كيف عرفت ؟؟؟ ولك ميكون ليك أصحاب مصريين؟؟؟

  5. انا كل مدرسيني هنا ايام الثانوية كانو اساتذة افاضل مصريين ، ودراستي الجامعية انهيتها في مصر ، ولي منزل هناك وازورها كل ما عن لي ، يعني تقدري تقولي بلدي الاول هي ، واهلها اهلي …

  6. وكمان درست بالجامعات المصرية ولك بيت بمصر؟؟
    ما شاء الله طيب جميل والله..
    بارك الله فيك

  7. فعلا انسانة ماتحب المشاكل ومحترمة نفسها,,,,,
    ما مرت عليا مقالة تهاجم من احد او احد هاجمها او انتقدها,,,,,
    حالها حال نفسها,,,وروتانا هيا اللي شايلتها لو سابت روتانا,,,مابتلاقي
    احد بيصدر لها البووومات,,,,,,,,,,,

    سمووووووووووووووووورة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *