يبدو أن سهرات رأس السنة في لبنان هذا العام ستكون الأكثر هدوءا والأقل سعرا، مقارنة بالحفلات التي سبقتها في الأعوام الماضية، وقد اقتصرت على بعض نجوم لبنان الذين اعتاد اللبنانيون أن يمضوا معهم هذه المناسبة كل عام.

وذكر أن أسعار التذاكر لم تشهد ارتفاعا ملحوظا كما حدث في السنوات الماضية، حيث وصل بعضها إلى 1500 دولار للشخص الواحد، وجاءت إلى حد ما مناسبة لميزانية اللبناني؛ إذ تبدأ من 150 دولارا وصولا إلى 700 دولار للشخص الواحد.

وتأتي الحفلة التي يحييها المطرب جورج وسوف إلى جانب المطربة أمل حجازي الأغلى سعرا؛ إذ تبدأ من 300 دولار وصولا إلى 1000 دولار، وهي التكلفة التي لم تشهدها أية حفلة أخرى لأي من زملائه الفنانين في باقي الفنادق والمرابع الليلية.

وتغيب هذا العام عن الساحة اللبنانية نانسي عجرم؛ التي ستمضي هذه المناسبة مع جمهورها في القاهرة بأحد الفنادق الكبرى.

وتحيي كل من إليسا وفضل شاكر حفلة ساهرة في فندق بمنطقة ضبية، وتبدأ تكلفة البطاقة للشخص الواحد من 300 دولار وصولا إلى 800 دولار، كما تشارك في حفلة مماثلة مع وائل كفوري وباسم فغالي في فندق بسط بيروت، ويصل سعر البطاقة فيها إلى 850 دولارا.

أما نجوى كرم فستقف إلى جانب كاظم الساهر وفضل شاكر أيضا في حفلة غنائية بأحد الفنادق، فيما اختار راغب علامة الفنانة هيفاء وهبي لتشاركه هذه المناسبة، في احتفال كبير يقام في مركز “البيال”، وتتراوح أسعاره بين 350 و750 دولارا.

ميزانية اللبنانيين

ويشارك عاصي الحلاني أيضا نوال الزغبي في حفل ساهرة يتراوح سعر بطاقتها للشخص الواحد بين 250 و400 دولار، وقد اعتبرت هذه السهرة مناسبة لميزانية عدد كبير من اللبنانيين، خاصة أن الحجوزات فيها قد شارفت على النهاية وأصبحت شبه كاملة.

أما فارس كرم ورويدا عطية وعازف الكمان جهاد عقل فسيتسنى لمعجبيهم أن يمضوا معهم سهرة رأس السنة في “أدما”، وبتكلفة تبدأ من 250 دولارا؛ لتصل إلى 550 دولارا للشخص الواحد.

ويتنقل المطرب أيمن زبيب بين أحد فنادق بيروت وآخر بجبيل، ليلبي رغبة جمهوره في المنطقتين، فيمضي معه سهرة رأس السنة بأسعار تبدأ من 150 دولارا لتصل إلى 600 دولار.

أما ماجد المهندس ويارا فسيقفان معا في حفلة غنائية تقام في “أوسكار بالاس”، وتبدأ أسعارها بـ250 دولارا.

وبالنسبة للحفلات الغربية تقام بمركز “بيال” سهرة استعراضية يحييها عدد من الموسيقيين الأجانب (DJ) تحت عنوان «White Circus Show»، ويشارك فيها ثلاثة من ألمع عازفي الموسيقى اليوم في العالم، وتتخللها وصلات غنائية لصوفيا المريخ، ويتراوح سعر البطاقة الواحدة لهذه السهرة بين 200 دولار و450 دولارا.

أما السهرة الثانية الغربية التي تقام في المناسبة نفسها، فينظمها الملحن والمنتج اللبناني جان صليبا في مركز “فوروم” للمعارض، ونجومها، إلى جانب ميليسا، فريقا «pussy cat dolls» و«snap» الأمريكيان، وتبدأ أسعار البطاقات فيها بـ65 دولارا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. Few years back i was in lebanon and i wanted to attend one of George’s wassouf concert, back then i found it a bit expenssive, after all this propaganda about him, i thought maybe these days i can afford it, but to my surprise still the most expenssive ticket to obtain

  2. اللبنانين والعرب عندهم فلوس كثير ومافي عندهم فقر ولا بطالةومرتاحين على الاخر وهم عير مبدرين ناس مرتاح كثير والاوربين يجو عندهم عشان يشتغلو هههههههههههههههه

  3. اعتقد من المفروض انه ندعي الله علئ ان يدخل علينا سنه من اليمن والبركات وان نستغفره عن ذنوبنا مو نصرف الاف الدولارات علئ كسب ضياع الوقت والمعاصي

  4. معقول في ناس في الدول العربية بتعيش حالة فقر مزمن وفي ناس ثانية بتدفع حق تزكرة٧٥٠دولار للفرجة على هيفاء وغيرها.صراحة وضع بصيب الواحد بحالة حزن .ربنا يهدي الجميع.

  5. هنا في المانيا بيجي اشهر المشاهير اروبا امريكامثل التون دجون وروبت استوارت وكريس دبوج ويعملو الحفلة في الشارع عام ومافيش حد بيدع ولامليم وكلها الناس بتتفرج الي رايح ولي جاي الفنانين حق وحقيقي مش الي عملينا تجارة مين الاهبل الي حيروح يدفع المبلغ ده النا س مش لاقيا تاكل

  6. والله عندك حق يا لإسمك هاني نفس شيء بيحصل هنا بهولاندا بتتعمل حفلات كبيرة بالشوارع وبلاش وخاصة باحتفالات راس سنة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *