لا تهتمّ بعض النجمات العربيات بما سيقال عنهنّ في مجتمع شرقيّ في حال اخترن الزواج بعد بلوغهنّ سنّ الأربعين. ربّما يعتبرن أن الحبّ لا عمر له. ونذكر في السطور الآتية أسماء بعض النجمات العربيات اللواتي، رغم الأربعين من سنهنّ أقدمن على خطوة الزواج.

رانيا فريد شوقي
تجارب رانيا فردي شوقي الفاشلة في الزواج لم تمنعها من تكرار تجربة الزواج ومن الوقوع في الحب مرة أخرى. إذ تزوجت وعمرها 41 عاماً من تامر الصراف.
رانيا وتامر يحرصان على الظهور سوياً في مناسبات فنية عدة ولا يترددان في الكشف عن قصة حبهما التي تزداد قوة كل يوم.

كارول سماحة
كارول سماحة هي من أبرز الفنانات اللواتي دخلن القفص الذهبي بعد عمر الأربعين. وتزوّجت رجل الأعمال المصري وليد مصطفى وعمرها 41 عاماً وحققت حلم الأمومة في عمرالـ 43 عاماً.

داليا البحيري
رغم تجاوز داليا البحيري سن الأربعين، لكن هذا لم يمنعها من الزواج للمرة الثالثة. إذ تزوجت من رجل أعمال وفرضت خصوصية شديدة على حفلة زفافها التي لم يحضرها سوى الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

نجلاء بدر
رغم عروض الزواج الكثيرة التي كانت تتلقاها نجلاء بدر، غير أنها كانت تستقبلها بالرفض باحثة عن الرجل المناسب الذي لم تجده إلا بعد ان اكملت عامها الواحد والأربعين. وتزوجت هذا العام من رجل الأعمال محمد عفيفي والذي سبق له تجربة الزواج ولديه ابن من زوجته الأولى.
وتؤكد بدر دائماً أنها تعيش قصة حب قوية مع زوجها وأنها اختارت الرجل المناسب الذي شعرت معه بالحب والأمان.

رانيا يوسف
منذ ثلاث سنوات وقعت رانيا يوسف في الحب وكانت تبلغ حينها 40 عاماً ولكنها لم تخجل من عمرها ومن وجود ابنتين لديها واللتين تجاوز عمريهما العشر سنوات. وقررت أن تتزوج للمرة الثالثة من رجل أعمال متراجعة عن قرار مقاطعة الرجال والذي اتخذته بعد زواجها من كريم الشبراوي والذي استولى على أموالها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. لطيفه و هيفاء و اليسا تجاوزن سن الأربعين و هن الان في بداية الخمسينات

  2. ههههههههه أليسا بالذات حالفة ما تتجوز غير علي الستين هههههههه

  3. يعني من امتى الفنانات بيعملوا اعتبار لكلام الناس ،، بعدين هذا زواج يعني شرع الله ،، الناس ممكن تحكي عن دور هابط تمثلوه مش زواج على سنة الله ورسوله الكريم
    و بعدين اللي في سن امهاتهم بيحكوا عن الحب و الزواج ،، يعني وقفت عليهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *