يبدو أن قضية النجم المغربي سعد لمجرد تتجه نحو مزيد من الغمود، وذلك بعد المقابلة السرية بينه وبين الفتاة التي ادعت عليه.

وأفادت المعلومات الصحافية إلى أن جلسة المواجهة المنتظرة بينه وبين لورا بريول جرت في مكتب قاضي التحقيق في المحكمة العليا في فرنسا، وكانت سرية جدا، حتى أن أقارب سعد لم يعلموا بموعد انعقاد جلسة المواجهة، واستمرت لـ5 ساعات كاملة.

وأشار تقرير لبرنامج ET بالعربي إلى أنه من المقرر أن يتقدم المحامين بعد هذه المواجهة بطلب للإفراج عن سعد، ومن المقرر أن يرد قاضي التحقيق على الطلب خلال 3 أيام من تقديم الطلب.

وفي هذا السياق، أعادت النجمة الشابة ابتسام تسكت تأكيدها على ثقتها التامة ببراءة لمجرد من تهمة محاولة الاغتصاب الموجهة إليه لأنها تعرفه بشكل شخصي ولا تصدق كل ما يُقال عنه، مشيرة الى أنها تتمنى أن يتم إثبات براءته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. احتمال كبيره توجد علاقه جنسيه بين سعد المجرد وبين الفرنسيه لكن برضاها ولكن ارادت ابتزازه لسبب ما و ممكن اختلفو او ماشابه والله اعلم .

  2. طبعا لازم تكون سرية هما فاكرين نفسهم في بلاد العرب دي فرنسا يعني بيعملو حسابات ان ممكن حد من أهله يؤذيها عادي
    اما اللي يقولو متاكدين من براءته هههههههههههه براءة من ايه بالظبط من اغتصاب ولا من زنااا؟! والأميريكية والمغربية كلهم بيبتزوه ووحشين وده المنتننن بريء وحلو!! انشاءالله في احلامهم انه يخرج كلها 30 years في فرنسا وزيهم في اميركا وخلوه علي المغرب خلوه يغتصبكم زي ما تحبو
    وعلي رأي ابوه المبشر ده مش اغتصبها يا عالم ده زناا بها بس وهو مظلوم وواثقين من براءته انه زنااا بسسسسسس هههههههههههههه

  3. اي خلص يا نورت فلقتونا بأخبار سعد المجرد ومحاكمته اللي صارت مسلسل مكسيكي
    يمكن يكون هو ما اغتصب هالبنت بس بالتأكيد كان فيه علاقة غير نظيفة معها والا ليش جايبها معه على الاوتيل مشان يحكيلها قصة حياته !
    ولولا انه جابها معه على الاوتيل ما كانت صارت هالمشكلة ولا كانت قدرت تدعي عليه .لذلك لا تعملولنا ياه شهيد العنصرية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *