نشرت مجلة “زهرة الخليج” مقطعا صوتيا للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب تقول فيه إنها قررت اعتزال الفن نهائيا.

https://www.youtube.com/watch?v=48Nw6QOrELo

وتقول شيرين في رسالة صوتية الى ربيع هنيدي رئيس القسم الفني في “زهرة الخليج” الاماراتية : “معليش بكلمك بوقت متأخر بس عايزة ابلغك حاجة أنا قررتها وعايزاك تبلغها هو اني اعتزلت الفن بشكل لا رحعة فيه وبشكل كلي يعني وحبيت أبلغك عشان أنا ما عنديش أئمن منك”.

وعلق هنيدي على الرسالة الصوتية التي نشرها عبر احد مواقع التواصل الاجتماعي “خبر عاجل وقرار صباحي صادم، تلقيت هذه الرسالة الصوتية ستة الصبح من الصديقة الغالية شيرين عبدالوهاب التي حملتني بصوتها هذه الأمانة وطلبت مني أن أعلنها عبر حسابي”.

وتابع “رغم أني أشكر نجمة عزيزة مثل شيرين على هذه الثقة الكبيرة، لكني لم أكن أود أن أعلن عن مثل هذا الخبر الصادم فنيًَا، والذي أتمنى من صاحبته التراجع عنه، كما أتمنى من جمهورها أن يقول: شيرين نرفض قرارك، وكذلك هو الحال من زميلاتها وزملائها”.

وكانت شيرين عبد الوهاب ألمحت في أكثر من مناسبة نيتها الاعتزال، آخرها كان في لقائها التلفزيوني مع برنامج “المتاهة”: “كتير جدًا بقولها، أنا مش هكمل وهقعد في البيت، بقولها لما أحس أن الحمل عليّ كتير، نفسي أكون زي أي ست”.

وتفسر شيرين رغبتها هذه أنها تريد التفرغ لأولادها وإلى حياتها الشخصية : “نفسي أتفرغ لهم وأحضر حفلات المدرسة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. صوت شيرين جميل واعتزالها يوحي والله اعلم اما انها في ازمة ومحبطة وارفانة من جو الفن ومشاكله او يمكن والله اعلم في احد من رجال الاعمال او سياسي او امير عربي يريد الزواج منها وشارط عليها ان تترك الفن والغناء وهذا شي لا عيب ولا حرام بالعكس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *