رغم مرور سنوات على الخلاف الكبير الذي نشب بين أحمد عز وزينة وتبادل النجمين الإتهامات طوال الفترة الماضية، لكن يبدو أن هذا الصراع لن ينتهي، رغم إصدار المحكمة حكماً جديدا برفض استئناف عز على قضية نسب الطفلين التوأم له، ودفع نفقتهما .

وقررت زينة فتح النار من جديد على عز ونشرت صورة له على “انستغرام” ووصفته بالشيطان، مؤكدة أنه خسر كل القضايا التي قام برفعها ضدها، وأوضحت أنه تحول إلى شيطان في نظرها من خلال رسالة كبيرة، كما وجهت الشكر لمحاميها الذي ساندها طوال الوقت.

وقالت زينة: “الشيطان ده قبل مايخسر كل القضايا خسر نفسه اللي مش موجودة أصلا وضميره المعدوم وحتى شكله اللي بقي استغفر الله العظيم”.

إلا انه لم يمر سوى ساعة واحدة على ما نشرته زينة ليرسل أحمد عز للصحافيين بيان صحافي تجاهل من خلاله كل ما قالته وتحدث عن فيلمه الجديد “الخلية”.

وجاء من خلال البيان: “يؤكد الفنان أحمد عز أنه يعتز بتجربته في فيلم “الخلية” إنتاج شركة الريماس للإنتاج الفني، ويعتبرها محطة مهمة في مشواره الفني، لكون الفيلم يتعرض لقضية الإرهاب التي تشغل الملايين ليس في مصر فقط، بل في جميع أنحاء العالم، موضحا أنه يقدم خلال أحداث الفيلم شخصية الضابط ولكن بشكل مختلف عما إعتاد عليه الجمهور.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. بالنسبه للبهدله فانتي بهدلتيه يا زينه وفعلاً وقعته سوده وادبتيه بالمحاكم لكن لا تتوقعي انهُ سيفقد فنه او جمهوره لان المُجتمعات الان فاسده وممكن قضية النسب زادت شهرته نعم انتي استفدتي مادياً ولكن سمعتك الان تحت وهو خسر مادياً لكن حذائه ما زال يلمع ولم يتاثر بل استفاد .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *