كشف الممثل التركي مراد يلدرام عن الهدية التي تلقاها من الرئيس التركي رجب الطيب أردوغان بعد خطوبته من ملكة جمال المغرب إيمان الباني، وهي عبارة عن مصحف للقرآن الكريم.

وعلّق مراد على الهدية عبر صفحته: “شكرا لفخامة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان والسيدة الأولى أمنيه أردوغان على هديتهما الأثمن والأغلى على قلبي وقلب زوجي مراد وهو المصحف الشريف”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يسعدنا جدا جدا ان نعيد العلاقة القوية والمتجددة في التاريخ مع دولة تركيا العزيزة وخآصة ايام العزيز اردوغان. اكتشفنا بعد محاولة الانقلاب الفاشل الأخير اننا نحبه جدا ، بكل عفوية ومن اللحظة الاولى كان المغاربة في الحدث وضد الفوضى وحكم العسكر البغيض متمنين للشعب التركي وحكومته كل الازدهار والتقدم وهم كذلك يتمنون لنا كل خير. وقد توج حبنا للسيد اوردغان وأسرته وكل تركيا بعذا الزواج والذي ليس الاول ولا الأخير نريد سلالة مختلطة تعيد العلاقة الى أوجها. فبالتوفيق والسعادة

  2. فعلاً هيدا من احلى وأفضل الهدايا (وانشاءالله لا يوضع فقط للزينة او إكمال ديكور الغرفة كما يحصل في هذه الايام)..
    انا هيك بعمل مع كل الهدايا اقدم مصحف والامر نفسه في حال توفي احدهم أخذ مصحف لاهله لتذكيرهم بصورة لطيفة ان يستمروا في قراءة القران ليريح قلبهم وروحه(بس عّم يحكوا. هالايام بان القران لروح الميت لا تفيده?)
    اذا لا فإنها تفيد اهله وتذكرهم بان الموت حق وعليهم بزادهم للآخرة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *