أثارت قضية النجم المغربى سعد لمجرد الكثير من الجدل حولها خاصة فى الصحافة المغربية التى اهتمت بنشر كل تفاصيل القضية لحظة بلحظة وعلى غير المتوقع لم تدافع الصحافة المغربية عن لمجرد، ولكنها كانت أول من يسخر منه حيث نشرت الكثير من الرسوم الكاريكاتورية مع الأخبار المنشورة عنه التى تسخر من قضيته ومما قام به فى فرنسا.

وصورت أحد الرسوم سعد لمجرد وهو لا يرتدى جميع ملابسه ويجرى وراء امرأة جميلة، فيما أظهر آخر سعد وهو لا يستطيع إيقاف حصانه فى إشارة إلى أنه لا يستطيع كبح جماح رغباته الجنسية، وثالث صور لمجرد وهو لا يستطيع السيطرة على كلبه الذى هرب منه وعلق عليها “فالحوب كلبى قبيح” أى “فى الحب قلبى قبيح”، وسخر كاريكاتور رابع من ادعاء سعد أن ما حدث له كان مكائد حيث أظهره بصورة رجل يعانى من وجود يديه فى المصائد، كما أظهرت صورة أخرى سعد وهو نادم بعد دخوله السجن، وحظرت والدة ابنتها من إعجابها بسعد لمجرد فى صورة أخرى.

وكان سعد لمجرد قد ألقى القبض عليه الأربعاء الماضى على خلفية اتهام فتاة تبلغ من العمر 20 عاما لسعد المجرد باغتصابها، وتم القبض عليه للتحقيق معه فى هذه القضية، حيث حكمت السلطات الفرنسية مؤخرا بمد حبسه حتى الثلاثاء المقبل، فيما كلف سعد لمجرد 3 محامين للدفاع عنه، وأكد أنه كان ضحية مكيدة وأنكر ما تم اتهامه به، فيما قال المحامى الخاص به إن ما حدث بينه وبين الفتاة كان برضاها وهو أمر طبيعى يحدث بين أى رجل وفتاة فى غرفة بمفردهما الساعة الخامسة فجرا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. أنا ما بعرف مين هاد يلي عم يحكوا عنه، بس بعرف أنه القصة فيها خيار وفئوس
    في دول بس يصير عندها شي خبر مو حلو، الناس كلهم بيصيروا قضاة وبتبلش المحاكمة وخاصة مصر يا حرام (مع أنهم شعب بيجنن)، وفي دول تانية محظوظة رغم كل الأخبار البشعة عليهم ما حدا بيعلق. وإذا إذا إذا حدا علّق بيقول الكليشيه المملّة : هذا تصرف فردي لا يمثلنا! وما زلنا بانتظار نشوف من يمثلهم 😉

  2. أمر طبيعى يحدث بين أى رجل وفتاة فى غرفة بمفردهما الساعة الخامسة فجرا.
    je pense que son avocat va être placé bientôt en garde à vue, s’il continue à dire
    des âneries de la sorte

  3. لا يجوز بالشرع الإسلامي اتهام سعد لمجرد بالزنا أو الاغتصاب حتى تثبت إدانته رسميا وأما قبل ذلك فحرام في الشرع الإسلامي اتهامه بهذه التهمة البشعة ولا يوجد شيء اسمه ما قالته الزميلة Brinda : ( أمر طبيعى يحدث بين أى رجل وفتاة فى غرفة بمفردهما الساعة الخامسة فجرا ) فالإسلام في مسائل الزنا والاغتصاب لا يعرف هذه الافتراضات لذلك لا يجوز شرعا في الإسلام اتهام سعد لمجرد قبل أن يصدر في حقه حكم رسمي .

    ثانيا: بعيدا عن هذه القضية فسعد لمجرد مخالف وعاصي لشرع الله تعالى في أغانيه وموسيقاه والفيديوكليبات التي يقوم بها فهذه كلها معاصي وهو مجاهر ومفاخر بهذه المعاصي بل أنه يوثقها بالصوت والصورة وينشرها في أمة محمد صلى الله عليه وسلم فنسأل الله تعالى له الهداية وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل من ينشر المعاصي في أمة محمد صلى الله عليه وسلم .

  4. مواطن عربي مسلم
    espèce de taré, j’ai rien dit , c’est écrit devant toi dans l’article au dessus, la dernière ligne.
    mais t’es un vrai malade.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *