على الرغم مما تردد عن خلافات بين النجمتين أحلام ونوال الكويتية، وعلى الرغم من بعض المناوشات بين جمهوري النجمتين، أثبتت الفناناتان أن الصداقة التي تجمعهما لا تؤثر فيها مجرد شائعات.

وقالت خديجة الوعل في حلقة برنامجها حبايب ليوم الثلاثاء 30 أبريل/نيسان 2013 أن أحلام ظهرت وهي في قمة الطرب أثناء أداء زميلتها نوال وصلتها الغنائية في الحلقة الأخيرة من برنامج “أراب أيدول”، وتفاعلت وغنّت معها وبدا الانسجام واضحاً بينهما.

وأضافت خديجة أن الفنانة أحلام خلال الكواليس حرصت على ملاعبة حنين ابنة نوال، وحملتها بين يديها، ودار حديث ودي بين الفنانتين، ثم غردت أحلام على صفحتها على “تويتر” بعد انتهاء البرنامج وأكدت أنها عزمت نوال على العشاء في أحد مطاعم بيروت بحضور عصام كمال وطوني يعقوب وإيلي العليا، فيما يعد ردا شافيا على كل المشككين في علاقات الفنانتين.nawal-kuweit-AHLAM nawal-kuweit-ahlamA1a2a3a4

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. كيفك عزيزتي سنفورة اليوم اشتقت الك
    اخي الزيدي تعليقك شوي قاسي في اعتذار في نورت انت زعلان شي من المعلقين ولا فقط راي اقصد على الاقل من اختك اصيلة زعلان شي او من اي احد تاني !!!!!!!!!

    1. لا اختي عربية ليش الزعل منك الله لايجيبة
      اما اني زعلان من احد لا لكن اكو عتب نعم عليه وحتى لم اكن اقصدة بتعليفي وقصدت بية اللي يدخلون بس لبث سمومهم على الغير وبالاخص لم يكن الموضوع على الاسلام والفيديوهات والله تم نشرها والطامة الكبرى اللي نشرها هن نساء

      1. اعتذرلك مليون مره في الاذكياء هذا الشخص ورح يشمع حاله كمان!!!!! منيح هيك ؟؟؟؟؟؟

      2. اعتقد فهمت عليك اخي الزيدي نعم اكيد في ناس ما تراعي انها يمكن ان تجرح ناس كتير بنشرها لموضوع او انزال فيديو بس يبقى المسامح كريم اخي ونحن معرضون لان ننجرح من اخوانا المسلمين لكن انشاء الله لا تعاد وتبقى المواضيع لاتخص بلد معين او نساء حرائر بلد معين هادا طبعا فيه تعدي وظلم كبير كمان الله ليس بغافل عن الظالمين هذا اكيد !!!

  2. اهداء الى اختي سنفورة الامورة وبس خاص الك سنفورة الحلوة

      1. هديتك اغنية سنفورة بس مانزلت لسة طولي بالك الله يسامحها نورت بس وين الفيديو كليب يمكن بعد شي ساعتين ههههههههههههههه

          1. شكرا سنفورة انت تعرفي اني انا فعلا احب هالاغنية لكاظم كتير حتى لو سمعتها اكثر من مرة تعجبني شفت بعتت الك والله اغنية قبلك بس ما نزلت لهلا مابعرف ليش يسلمو سنفورة مرة تانية رايحة اسمعها لاغنية كاظم

        1. شفتي الناشر بنزلي كل شي !!!! بس عسوله الظاهر اني لازم اشمع نفسي واروح اتعلم العزف على البوق انا كمان لانه الظاهر مفيد للاعصاب!!!!!

  3. والله يا احلام حركاتك مفهومة لو نوال الكويتيه فلوسها اكثر من فلوسك وشهرتها اكثر منك ما كنتي عطيتيها اي وجه ماظن انك تحبينها كل هالحب لان حبك مباالغ والشي المبالغ فيه مشكوك تبغين بس تورينها فلوسك وتسوين عيد ميلاد لبنتها هذي مو طيبه منك لان هالحركات انا كنت اسويها زمااااان ايام المراهقة ما كنت بعقلي وانا فاهمتك زين نوال مسكينه مو فاهمه شي انتي قاعدة تذلينها تبغين تشوفينها اقل منك مره تأخرين البومك علشان ينزل البومها ومره تسوين عيد ميلا لبنتها وتكلمين اداره البرنامج علشان يستضيفوها مادري كيف نوال رضت بهالشي !

    1. اذا انتِ اميرة الورد ..!!
      انا عاشقة الورد ..!!
      ههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *