من عادات نجمة الخليج أحلام إستعراض ممتلكاتها، مجوهراتها وحاجياتها المميزة، فتتشارك بها مع جمهورها وتأخذ رأيهم في العديد من التفاصيل، وقد نشرت مؤخراً مجموعة من الصور لها على حسابها الخاص على موقع الـInstagram العالميّ للصور أثناء تواجدها في طائرتها الخاصة.

وكتبت أحلام تعليقاً على الصور: “بعد الإنتهاء من الحفل وعودتي الى الرياض وشكرا يا اهل السعوديه على كل الحفاوه والترحيب التي حضيت بها منكم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. هاها تحتاج الى طبيب نفسى كل هذه الاستعراض اليومى لما تملكه دليل صارخ على أنها لا تملك أى ثقة في نفسها ………………..الجزائر

  2. تواضعوالله يرفعكم إيش معنى تتصور وتنشر صوها وتتباها بها على الناس لو كانت تدوم لكانت دامت لقارون …. ياو آخرتها تراب ياولية إتقي الله

  3. ومن كان ذا نفس كبيرة كان أبعد الناس عن التبجّح. فما تبجّح إنسان بقوّة بدنيّة أو عقليّة، أو بمال أو عقار، أو بنسبٍ أو جاه، أو بشهرة أو بسلطان إلاّ لأن في نفسه الصغيرة جوعاً إلى العظمة الحقّة التي تأبى الانقياد إليه، فيحاول أن يبتزها من الغير ابتزازاً – ولو بقوّة حنكه ولسانه.
    ميخائيل نعيمة

  4. يا ناس كفاية حسد قولوا ما شاء الله و الله يبارك و الله يرزقنا من حلاله بدل ما نتم
    عمالين تنتقدوها و انا متاكدة انه لو كانت عندكم بسكليتا اكيد كنت تصورته جنبها و راكبنها مش طيااااره بس
    ثم هي تنشر الصور في صفحتها للفانز تبعها …..
    ماشاء الله يا احلام ،الله يهديك ويهدينا أجمعين .

  5. ما شاء الله و الله يبارك و الله يرزقنا من حلاله
    عين العقل
    حوله جملتك يا عسول

  6. To Ibtisammmm..

    E7na mn zaman 3endna baskaletat wel shaba3 tabe3 aseeel fina bas enti beto3 el sa6ra wel joo3 wel kellli hommi eli el shaba3 tabe3 jadeed 3alehom..hada akbar shar7 elek w la a7lam lali bte3malo..el tasweer w nasher hai el omoor daleel kate3 w 3elmmi w nafssi enha tabe3ha ja3an w msh emsadkka eli 7awaleha l2nnoo el osool ma twji te3nal heek 3ala public..kol el fanenaneen 3endhom ta2erat khassa wel youm el private jet ma betkalef ektheer w khasatan el noo3 eli rakebtha ma betzeed 3an 5 million bas enha te3mal heek dayman w kaman tabe3ha el voulger 3ala eel TV DALEEL KATE3 3ALA ENHA JA3ANNI..METLEK..so wakr up wel baskaletat euna bne3rafhom mn 100 saneeh mn ayam ma kkonti temsho jabn el jamal msh terkabo 3aleh..
    Good day

  7. من كثر خوفها من الفقر تحاول ان تثبت انها غنيه يمكن لانها عاشت فقيره

  8. وَالْعَصْرِ (1) إِنَّ الْإِنسَانَ لَفِي خُسْرٍ (2) إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَتَوَاصَوْا بِالْحَقِّ وَتَوَاصَوْا بِالصَّبْرِ….عن أبي هريرة قال:قال رسول الله صلىالله عليه وسلم:(( إنما بعثت لأتمم صالح الأخلاق )) لذلك الله عز وجل خاطبه وقال: وإنك لعلى خلق عظيم ….

  9. الله ينجيك من المشتاق إذا ذاق والبايرة إذا عقدت الصداق والعرجاء إذا ركبت الساق…ههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *