بغطاء رأس أسود وعباءة طويلة، تجولت النجمة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي في مخيم يأوي آلاف اللاجئين في شمال غرب باكستان.

وقالت جولي -سفيرة النوايا الحسنة بوكالة غوث اللاجئين التابعة للأمم المتحدة للصحفيين خلال الزيارة- إن الوضع معقد جدا في المخيم، مطالبة بضرورة استمرار المساعدات لباكستان لمساعدتها في التغلب على أسوأ فيضانات في تاريخها، والتي خلفت دمارا واسعا في تلك الدولة الفقيرة.

وأضافت أنها ستعمل على حثِّ الحكومات وكذلك الأفراد على المساعدة في التخفيف من هذه المعاناة، معلنةً عن تبرعها بمائة ألف دولار.

وقامت جولي بتسجيل رسالة مصورة الأسبوع الماضي تدعو فيها إلى دعم أعمال الإغاثة الإنسانية في باكستان.

وتحدثت نجمة هوليوود إلى نساء وأطفال مشردين، وتجولت وهي ترتدي غطاء رأس أسود اللون عبر الخيام التي أقيمت فوق أنقاض مخيم أقيم قبل نحو ثلاثة عقود للاجئين الأفغان.

ومنذ بداية الفيضانات قبل أكثر من شهر مضى، قتلت كارثة أكثر من 1750 شخصا، وأضرّت بأكثر من 18 مليونا، وألحقت أضرارا قيمتها نحو 43 مليار دولار بالبنية التحتية وقطاع الزراعة التي هي عماد الاقتصاد في الدولة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫181 تعليق

  1. يبدو انني اخطر من ابن لادن فلو بذلت واشنطن نصف جهد نورت لنجحت في القبض عليه هههههههههههههههههههههههههههههه

  2. ههههه. هل تعتقد ان السيستم هو من يحذف تعليقاتك ام ان هناك موظف مناوب؟

  3. والله لااعلم ولكن يريدون ليطفئوا….!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    والله غالب على امره!!!

  4. يوجد ولكن متعة التمثيل في توم وجيري لا تقاوم ثم الرقم القياسي مغري هههه
    عندما اتوقف..دون استئذان فاعلم انها جولتهم هههههههههههههههه

  5. الا زلت حيا ترزقك بعد الطوفان او الكارثة التي تنبا بها المذكور هههههههههه

  6. من جملة الاكاذيب والاتهامات السابقة التي اتهمت بها انني صاحبها هههههه

  7. هههههه اين هو؟ قبل قليل خطر على بالي وانا اتابع مسلسل القعقاع بن عمرو التميمي ومشاكلهم مع اهل العراق وتذكرت الحجاج ومقولته الشهيرة.

  8. ابحث عن هذه الجملة في جوجل ويوتيوب
    طفل غير مسلم يصلي وعمره سنة ونصف

  9. نظرت قبل عودتك الى قائمة الردود فلم اجد على نورت العزيزة غيري…
    فخشيت ان تكون نبوءته فد تحققت قبل موعدها… بربك اليست نورت اكالة نكارة حين تضايق واحدا مثلي يجعلها لاتتعطل عن العمل هههههههههههههه

  10. يا اخ عبد الله وكلنا كما تعلم جيدا عبيد الله ، مشكلتك انك تلزق في موضوع واحد وتعلق ، وهذا لا يروق للجريدة ويظهر تماما من انت ، حاول التنويع وفي هذه الحالة تكون محبوبا من مسئولي الجريدة خاصة انك ابتعدت عن الخوض في اديان الآخرين واصبحت معلقا مقبولا .

  11. مشكور على الفيديو الارهابي واخشى ان تحذفه نورت كما فعلت بفيديو عبدالله

  12. شكرا اخي العزيز زين على نصائحك…ولكنني دفعت الكثير في حياتي كي لا افعل ما لايروق لي او لديني!!!

  13. بلا عرط يا سيتايل ….انت تذكرني بابني منتصر ههههههههههههههههه

  14. ليه مو مسلمين ، اعتقد انهم مسلمين ولا يعني ان الطفل ابيض البشرة او اقر الشعر ان اهله ليسو مسلمين ! الطفل يحب التقليد خاصة تقليد الاهل لما يراهم يكررون هذا الفعل امامه ، شيء يحدث دائما ولا غرابة به .

  15. لا غرابة في حدوث ذلك اذا كان الاهل مسلمين لكن على ذمة من وضع الفيديو على يوتيوب فانه يقول ان الاهل غير مسلمين.

  16. وانا احبك كاحد ابنائي وان كنت اكبر منهم سنا !!!بس يلا الاجر على الله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  17. يا سيتايل صدقت مع ان كل مولود يولد على الفطرة وابواه هما من يمسخاه!!!!

  18. لو كان عمري اكبر منك بكثير لما كانت لدي الطاقة على مقارعة نورت و100 من اعضاء نورت كل يوم ههههههههههههههههههههههه

  19. انا قصدت قدرك وقيمتك وحكمتك تعادل عمر شخص بحدود 90. الله يسامحك راح بالك لبعيد. ما بدك تروح تتسحر؟ زوجتك لا تستغرب جلوسك على الكمبيوتر كل هذا الوقت؟ الله العليم انها هي من اشترى لك الكمبيوتر لكي تنشغل انت به وترتاح هي منك هههههههههههههههههههه

  20. مستحيل ادخل صفحة فيها تلعيق لمأمون الا ويذكر فيها الكنافة بالحقيقة قد ماشمينا ريحة الكنافة صارت عنا مناعة ماعاد حسينا فيها وعم قول شمينا لانو بوجود آكلة الكنافة الاولى بالعالم والتي دخلت كتاب جينيس للارقام القياسية حتى مأمون اعلن خسارته امامها بضيافتنا ابنة عمي نور لامجال ولا امل لاكل الكنافة نشعر بالحزن عليها وهي تنظر مشفقة على قطع الكنافة التي نلتهمها لذا نتركها بكل طواعية لها لاننا نعرف انها باقية لوقت محدد وسترجع الى موطنها بحقائب مليئة فقط بالكنافة
    وشكرا للاخ عبد الله العربي انه دعا لنا وارجو ان لاتكون نسيتني لانني بامس الحاجة للدعاء تقبل الله منك يااخي انت وجميع المسلمين والمسلمات والله يطعم الحج لكل من يتمناه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *