نشرت الممثلة المصرية نجلاء بدر عبر حسابها على “فايسبوك” صوراً تعود إلى أيام طفولتها ومراهقتها.

وظهرت في إحدى تلك الصور برفقة والدها. وبدت طفلة جميلة فيما اختلف شكلها كثيراً في سن المراهقة.

وحازت الصور إعجاب عدد كبير من المتابعين وأثارت الكثير من التعليقات. وفيما سخر بعض هؤلاء من نشرها الكثير من صورها القديمة رأى آخرون أنها كانت وما تزال تتمتع بقدر كبير من الجمال.

يُذكر أن الممثلة كانت في الـ17 من عمرها حين بدأت العمل في مجال الإعلام قبل أن تنتقل إلى التمثيل منذ سنوات. وقد ظهرت في المسلسلين الرمضانيين “رمضان كريم” و”30 يوم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. الفرق كبير بين صورها القديمة والجديدة اقصد قبل وبعد العمليات التجميلية

  2. نجمة ام خمّة ؟!
    النجوم تكون في السماء
    والناس تنظر اليها من الارض وهي في الاعلى!
    وليست نجوما من تعيش في مستنقع الفواحش والرذيلة في الاسفل،وجل من ينظر اليها من الذباب!

  3. وصف الجنكيات بالنجوم
    يشبه وصف الزنى بالحب ،والخمر بالمشروب الروحي ، والربا بالفائدة،ومطايا ترامب : بالحكام!

  4. وعلى ذكر النجم
    انهم ينصرون كفرهم
    فانصروا اسلامكم ولا تحذلوه…ان كنتم مسلمون!!!!
    ………………
    مايكل إنرايت».. من نجم بهوليوود إلى مقاتل ضد تنظيم «داعش»
    …………
    قال علي بن ابي طالب رضي الله عنه:”.فيا عجباً! عجباً والله يميت القلب ويجلب الهم من اجتماع هؤلاء القوم على باطلهم وتفرقكم عن حقكم فقبحاً لكم وترحاً”.

  5. لاحول ولا قوة الا بالله …….
    قال كشك رحمه الله/ ساخرا بالفن والفنانين،
    وبالحكام الساقطين الذين لولاهم لما سرح الفنانون
    الذين ينشرون الفحشاء والمنكر باسم الفن/قال في احدى خطبه ـبالمعنى وبالمصريـ :(( كنا نبحث عن إمامٍ عادل آمْطِلِعْ لِنا عادل إمام)).:اي كنا نبحث عن امير عادل ..فابتلانا الله بالفاسق الداعر عادل امام !!ا
    اما بديع/ما غيره بتاع الاخوان/ وهو شخصية اسلامية على ذمة بعضهم /:فاشاد بعادل امام ووصفه بالنجم الكبير، وكأنّ الفاسق عادل امام من الصحابة الكرام !!ا
    برايكم من نصدق كشك …ام بديع ؟؟!!ا
    https://www.facebook.com/photo.php?fbid=1708

  6. كلمتي نجم ونجوم في القران
    …………
    ورد لفظ(النجم) و(النجوم)،في القرآن الكريم بمعنى الكواكب المعروفة التي يهتدي بها المسافرون في ظلمات البر والبحر.وأكثر مجيء هذا اللفظ في القرآن على هذا المعنى.
    فالنجم والنجوم في القران هي التي تهدي المسافرين ليلا الى الطريق الصحيح في البر والبر.
    ويبدو ان بعض القدماء اعجبهم المعنى قديما،فافتروا،على الارجح بحسن نية لا يشكرون عليها،لان الافتراء على الله،وتاليف الاحاديث اثم عظيم،ولو كان بحسن نية،والوسيلة لا تبرر الغاية،والنية الحسنة لا تشفع للفعل القبيح،افتروا حديثا مناقضا للعقل وللشرع هو:” اصحابي كالنجوم بايهم اقتديتم اهتديتم:”,وتصدى لهم علماؤنا الاوائل،وبينوا كذبهم وتهافت هذا الحديث رواية ودراية،سندا ومتنا،مع ان هذا الحديث لم يتقصد الا تمجيد الصحابة رضوان الله عليهم .
    واعجب الكثيرون ممن لا يتعبون عقولهم في البحث وراء الحق، وصار الصحابة كالنجوم بالنسبة لهم ، وصار وصف النجك والنجمة لا يطلق عند عامة المسلمين وعند بعض خاصتهم ، الا على الصحابي والصحابية.
    فكيف لو سمع علماؤنا الاوائل الافاضل/ممن لم يعجبهم افتراء حديث اصحابي كالنجوم/ كيف لو سمعوا وصف الرعاع وسقط المتاع،من امة الغثاء،الان،للساقطين والساقطات من المهرجين والمهرجات والرقاصين والراقصات،والمغنواتية،وللراكضين وراء كرة مطاطية كالاطفال،وما شابه من الحثالات،بانهم نجوم ونجمات،وستارات وسوبرات ستارات؟!
    تبا لكم ولاشياخكم،من امثال بديع ومرسي وقردوغان وغنوشي،كم عهرتم من المفاهيم والمصطلحات الاسلامية،ومسختموها، وكانكم لا علاقة لكم بالاسلام!
    https://www.khaberni.com/news/83889

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *