سافرت مُصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام إلى العاصمة الفرنسية باريس يوم الأربعاء، من أجل حضور معرض علامة Martin Margiella مارتن مارجيلا في متحف الفنون الزخرفية. وكعادتها، تمكّنت المُصممة من سرقة الأضواء فور وصولها المعرض، ولكن ليس بسبب أناقتها المُعتادة، بل لأجل غرابة إطلالتها التي شبّهها روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بكيس الغسيل، وذلك لأنها ارتدت فُستاناً صُنع من قماش الطرطان بتصميم مُربّعات الكاروهات الكبيرة، تراوحت ألوانه بين البنفسجي والأبيض.

شابه تصميم أعلى الفُستان تصميم القُمصان، وانسدل على جسد فيكتوريا في الأسفل كأنّه تنورة مُنفصلة، مع العلم بأن بيكهام اختارته من أجدد مجموعات علامتها Victoria Beckham. وأكملت العضو السابق في فرقة Spice Girls إطلالتها برفع خصلات شعرها في كعكة خلفية، واعتمدت مكياجاً أنيقاً بدرجات اللون البنفسجي، كما انتعلت في قدميها حذاء برقبة طويلة خمري اللون. يُذكر أنّه على الصعيد الفنّي، تستعد فيكتوريا بيكهام إلى الانضمام مُجدداً لعضوات فرقتها السابقة، وذلك من أجل المُشاركة في فيلم رسوم مُتحرّكة شخصياته مُستوحاة من عضوات فرقة Spice Girls، وستعمل النجمات على تسجيل أصواتهن في الفيلم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هذه الأكياس تذكرني بالمهاجرين إلى فرنسا ..لا يوجد مهاجر لا يعود لبلده بدون ذلك الكيس ”المخطط” كاع متفقين على هاد الكيس ههههه تحيااااااااااتنا للمغتربين ههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *