UPI – اعترف النجم البريطاني إلتون جون بأنه قلق من ألا يتفهم ابنه سبب وجود والدين له، لكنه شدد على ان الصغير سيفتخر بما سيكون عليه عندما يكبر.
وقال جون، الذي يقيم علاقة مثلية مع ديفيد فورنيش، في مقابلة مع مجلة “أتيتيود” البريطانية انهما لجآ إلى مستشارين لتلقي نصائح بشأن تربية ابنهما لأنهما يخشيان من أن ينتهي به الأمر وهو “يشعر بالعار” لأن له والدان، بدلاً من أب وأم.
وتوقف عند تجربة الأبوة خلال العام الماضي، كاشفاً انهما يعدان كتاباً ينويان إعطاءه لـ”زاكاري” الذي أصبح في الشهر الـ13 من العمر الآن، ويفسر له ولادته من أم بديلة.
وقال “من المؤكد انه سيواجه تحديات ونحن أيضاً لكننا بحثنا الأمر قبل ولادته، والسنة الماضية معه كانت مذهلة وهو طفل لامع “.
وأكد جون انه متصالح مع كونه مثلياً، والجميع يتقبلونه على ما هو عليه، حتى انه لا يتردد في إحياء حفل في أي مكان يعارض المثليين مثل إيران.
يذكر ان طفل جون وفورنيش ولد في لوس أنجلس يوم عيد الميلاد الماضي من أم بديلة مجهولة الهوية، فيما استخدمت بويضة امرأة مجهولة أخرى، ولم يكشف ممن اخذ المني للتلقيح.
وتزوج جون وفورنيش في العام 2005 بعد علاقة مثلية استمرت 12 عاماً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. يذكر ان طفل جون وفورنيش ولد في لوس أنجلس يوم عيد الميلاد الماضي من أم بديلة مجهولة الهوية، فيما استخدمت بويضة امرأة مجهولة أخرى، ولم يكشف ممن اخذ المني للتلقيح.
    ——————-
    ما هذا؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!! هو دا اللي بيسموه شخبط شخابيط لخبط لخابيط…شو ذنب الطفل الصغير يطلع مجهول الهوية …و كمان متربي في كنف شخصين مريضين و مش طبيعيين؟؟ أعوذ بالله من غضب الله…نسأل الله حسن الخاتمة…و الله الطفل بريء و حلو …ما يستاهل يعيش في بيت الوضع فيه كله ضد الطبيعة…

  2. لا يا اخت مريم هذا اسمه والعياذبالله اخر زمن او الرجوع بالزمن الي الوراء والي عصور التخلف والجاهليه وزمن قوم لوط الله يجيرنا ولا يبتلينا
    يا التون جون اعتقد انك لابد وان تعرف الطفل البريئ زاكاري على امه الانثي الحقيقيه مانحة البويضه او بالاحري الام البايولوجيه للطفل هذا بعد ان يكبر وسوف يقوم هو بتحليل الدي ان ايه او الحمض النووي ليعرف بالضبط اذا كنت انت الاب او ديفيد فورنيش الذي اعتقد انه هو الاب بما انك تلعب دور الام في الحياه الواقعيه للطفل

    1. سلام للجميع
      ذكرتيني بصورة على الفايسبوك راجل شايف تطور الرجال وين واصل الى حد سلبهم خاصية الرجولة فاذا به يقول للي قبله ارجع ورا اريد ان اعود رجل كهف!!!!!!!

  3. منكم لله ذنبه أيه ها الطفل يعيش ويتربي مع أثنين مرضي نفسيين
    والعيب علي الحكومة التى تسمح للشو اذ بالتبني عوضا عن أعدامهم
    تفووو العمي علي أشكالكم

  4. اللهم عافني في بدني اللهم عافني في سمعي اللهم عافني في بصري لا اله الا انت استغفر الله العظيم وكل ذنب عظيم

  5. لاحول ولاقو الابالله والله هذه قيامة واحد عايش مع واحد وبل فخر يتكلم على الملاء ان ابنهم معه والدين بدل من واحد , الله يخذكم ويخسف بكم الارض الله يطهر الارض من امثالكم هذا التطور في نظركم الله لاكسبكم . اللهم انا نسألك العافية في الدنيا والاخرة

  6. اللهم عافني في بدني اللهم عافني في سمعي اللهم عافني في بصري لا اله الا انت استغفر الله العظيم وكل ذنب عظيم

  7. مــــريـــــم
    ما هذا؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!! هو دا اللي بيسموه شخبط شخابيط لخبط لخابيط…شو ذنب الطفل الصغير يطلع مجهول الهوية …و كمان متربي في كنف شخصين مريضين و مش طبيعيين؟؟ أعوذ بالله من غضب الله…نسأل الله حسن الخاتمة…و الله الطفل بريء و حلو …ما يستاهل يعيش في بيت الوضع فيه كله ضد الطبيعة…
    copy

  8. يعني انت كثير هامك وقلق ان الطفل سوف لن يتفهم حقيقة ان لديه والدين ؟ طيب انت لست قلق لانك مثلي .. لا اعلم ماذا ستعطيه تفسير بذلك ؟.. يجب ان يُمنع تبني المثليين للاطفال لان والله حرام ان ينشأوا اطفال ابرياء في بيت كله ذنوب وخطايا .

  9. قمه في السفاله والضياع والانحلال الاخلاقي والروحي والنفسي . مارسوا كل انواع السفاله فلم يجدوا جديد غير معاداة الطبيعه ومحاوله اللعب في سنن الكون . يأسفني ان نبتعث للدراسه او حتى ان نعيش في مجتمعات لا تعرف للدين مكان في انفسها . الماسونيه اكلت الاخضر واليابس وفعلا المنحى العام خطير يؤكد اننا نعيش نهايه الزمان والله اعلم .

  10. اللهم عافني في بدني اللهم عافني في سمعي اللهم عافني في بصري لا اله الا انت استغفر الله العظيم وكل ذنب عظيم الله اكبر

  11. رد
    يذكر ان طفل جون وفورنيش ولد في لوس أنجلس يوم عيد الميلاد الماضي من أم بديلة مجهولة الهوية، فيما استخدمت بويضة امرأة مجهولة أخرى، ولم يكشف ممن اخذ المني للتلقيح.
    ——————-
    ما هذا؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!! هو دا اللي بيسموه شخبط شخابيط لخبط لخابيط
    😉

  12. الله لا يوفقم جد مقرفين و مسكين هالطفل البريء شي منتشر هون الله يعافينا
    بس تعليق شخبط شخبيط جاي على الموضوع 🙂

  13. this article really need comment ,this is completly crazy this poeple are mentale i i feel sorry for the child but my be he will be best then his two father ,and become one who can give more power for islam i know that islam does not need one like him but no one can gest what will happend in the future ,the life poeple is going from bad to worst .we need to ask god to give us peace and protect us and don’t punish us about what they do stupide poeple ammmiiiinnnne.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *