انا زهرة- أثار غياب اليسا عن احتفال توزيع جوائز “دير غست” غضب القائمين على الحدث، خصوصاً أنّها فازت بجائزة أفضل مطربة ولم تعتذر عن عدم الحضور  حتى الآن.
وكشف مؤسس جائزة “دير غست” ماجد حسني أنّه أرسل خطاباً لمدير أعمال النجمة اللبنانية منذ أكثر من شهر أبلغه فيه بفوزها بالجائزة وموعد إقامة الحفل. وأشار إلى أنّه أكد في الخطاب على ضرورة تأكيد الحضور أو الاعتذار، مؤكداً أنّ هذا الخطاب يرسل لكلّ المكرمين وليس  لإليسا فقط.
وتابع أنه في حال اعتذار الفنان، يتم ارسال الجائزة إلى منزله، خصوصاً أنّ المهرجان يرفض تسليم الجائزة بالنيابة عن الفنان.
وأشار إلى أنّ النجمة اللبنانية لم تحترم الجائزة، وبالتالي فإنّ الإدارة لن تحترم أي فنان لا يحترم الجائزة ويعاملها باحترام كما تتعامل إدارة المهرجان مع كل  الفنانين، مشيراً إلى أنّها المرة الثانية التي تغيب فيها إليسا عن المهرجان.
وكشف أنه تلقى خطاباً من مدير أعمال اليسا منذ ساعات وجّهت خلاله اليسا الشكر للمهرجان على الجائزة ولكنها في الوقت نفسه اندهشت من  الهجوم عليها لعدم حضورها، مبررة غيابها بأن المهرجان لم ينسق معها حول موعد الحضور.
ونفى أن تكون إدارة المهرجان قد قررت حجب الجائزة عن إليسا رغم عدم اعتذارها.
وتألقت الفنانة اليسا في حفل جوائز نظمته مجلة “Arabian Business” في دبي بمناسبة صدور المئة إمرأة الاكثر نفوذاً في العالم العربي للعام 2012. وقد تسلمت عدّة فنانات وإعلاميات لبنانيات الجوائز خلال الحفل، ومنهن اليسا التي احتلت المرتبة 41 على القائمة.
ونشرت اليسا عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” الصور الأولى للحفل حيث ظهرت برفقة الإعلاميّة منى أبو حمزة ورئيسة مجلس إدارة الشركة المسؤولة عن مطعم “سمسم” و”دانكن دونتس” كريستين صفير التي احتلت المركز 15.
والجدير بالذكر أنّ السيّدة فيروز أتت في المرتبة 13 وتلتها المخرجة والممثلة نادين لبكي في المرتبة 14.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫34 تعليق

  1. يا بنت شو انكي طيوبه كل الفنانات بيعجبوكي شو الحلو فيهم !!!!!!!!!!

    1. مين قال كل الفنانات؟؟؟؟ ……. وانا حره برايي بالنهايه بس شكلو عجبكم واخذتوه نكته

  2. من اليوم هيكون اعتراضي هو ههههههههههههههههههههههههههههههه علشان ما حد يزعل

      1. ع فكره ولايهمك ان شاء اللع قبل مااكتب رايي بفنانه استاذن منك انت وكريمه .. لانو رايكم مهم بصرااحه

  3. انا قتلك اني ما بفهم تعاملي معي على هذا الاساس ههههههههههههههههههههههه

  4. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لاتضحكي وربنا بدمع

  5. مسكينة صوماليا الخنزير كلها على بعضها مشوئها وشكل الخنزير احلى مليون مره من نك يا مخلاق وسخه وقدرة روحي علاجي نفسك في مصح الامرض العقلي عشن تنفك عقدة اليسا من عقلك المريض

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *