غالبا ما تظهر النجمات في استفتاءات تتنافسن فيها على الأجمل أو ” الأشيك “، وتحصل النجمة التي تجمع أكبر عدد من الأصوات على ” اللقب “، وتكون في الغالب سعيدة بذلك.

لكن في هذا الاستفتاء، لن تكون صاحبة أكبر عدد من الأصوات سعيدة، لأـنها ستكون الأكثر استفزازا في طلتها التي ظهرت بها في مناسبات العزاء.

وتقوم فكرة هذا الاستفتاء على خروج بعض النجمات في مناسبات العزاء عن التقاليد المعروفة لهذه المناسبة، مثل الصورة التي انتشرت لهيفاء وهبي وهي تضحك في عزاء والدة نجوى كرم، وملابس كل من أيتن عامر في عزاء والدة جمال سليمان، ونوال الزغبي في عزاء والد نجوى كرم، وهالة صدقي في عزاء الممثل يوسف داوود، ولقاء سويدان في عزاء والدها، أحضان فيفي عبده لمحمد هنيدي في عزاء والدته.

عزاء يوسف داود
عزاء يوسف داود
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
لقاء سويدان
لقاء سويدان
أيتن عامر
أيتن عامر
هالة صدقي
هالة صدقي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
فيفي عبده
فيفي عبده
شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ههه يعني تكلمو عن نوال وهيفا في عزاء والدة نجوى كرم ولم يتكلمو عن المعنية بالامر نجوى كرم بحد ذاتها
    واخيرا كلهن وكلهم مصلحجية وان لم تستح فافعل ماشئت…..أن طلع العيب من أهل العيب مايبقاش عيب .

  2. اللهم ابعد الحزن عن بلدي وعن كل البدان العربية واهلها , للمعلومة فقط اننا في المغرب لا نحزن بلبس السواد بل بالبياض كما كانت عادة اهل الاندلس الى يومنا هذا وحتى المراة التي تفقد زوجها فانها تعتد بلباس ابيض طيلة الاربعة الاشهر وعشرة ايام وتكون بذلك مميزة في الشارع اذا خرجت من بيتها فلا يضايقها احد ,فلقاء سويدان كانت بلباس الحزن فعلا , اما السواد فهو للافراح والسهرات ..

    1. … تصحيح الفكرة لمن يقول أن الناس في المغرب تلبس لباس أبيض عند العزاء …
      لا يُلبس أي لون معين في الأحزان في المغرب بمعنى تلبس الناس لباس عادي…إلا المرأة التي توفى زوجها تلبس لباس أبيض وذلك ليعلم الناس أن زوجها مات وأنها في أيام العدة…

  3. فقط في العزاء !!!! اكثرفنانات العرب ولا اقول عن خلقة الله لكن لباسكم والميك اب وتصرفاتكم كلها بدون استثناء مستفزة ولا تتقبلها النفس سواء كانت في الاتراح ام في الافراح !!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *